Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 3-8-2015

  • مالك الروح
    2015-08-02




  • حظك اليوم برج الحمل 3/8/2015
    لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك ، حظك اليوم نقلا عن وقع اجتماعيا: حاذرهذا اليوم المتشنج وتصرف بهدوء وروية وراقب ردات فعلك فقد تميل إلى الغضب الإرشادات التي يعطيك إياها الشريك مفيدة، وهي تصبّ في مصلحتك لتمرير يوم غير مستقر إنتبه لسلامتك وصحتك وكن متحفظاً في كل شيء ، ماليا: لا تبعثر الطاقات، بل ركّز على نشاط واحد.

    حظك اليوم برج الثور 3/8/2015
    مهنيا: تطرأ احداث غير متوقعة تثير الانفعالات لا تحرق المراحل فحاذر الضغوط والتوتر والاتهامات والانتقاد، وتجنّب المشاعر السلبية والملاحظات الجارحة عاطفياً: لا تحاول القيام بأي تصرّف قد يزعج الشريك وينفره منك، فهو حسّاس ولا يحتمل ذلك، وتتخلى عن عاداتك السابقة ، حظك اليوم برج الحمل علي يقول لك اليوم أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

    حظك اليوم برج الجوزاء 3/8/2015
    مهنيا: قد يحاول أحد المعنيين بمجالك المهني تغذية صراع معك والتشكيك في دوافعك وقراراتك ووجهة نظرك. لا تترك الأمر يحدّ من طموحك، بل حاول أن تقيم اتصالات متينة، محافظاً على مكانتك ومدافعاً عن وجهة نظرك بتركيز وهدوء ، عاطفيا: حاول إقناع الشريك بوجهة نظرك ربما ذلك يلقى أصداء إيجابية ولا سيما أنه مقتنع بما يراه مناسباً ، حظك اليوم برج السرطان علي أخبار مصر يقول لك اليوم هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك ، حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

    حظك اليوم برج السرطان 3/8/2015
    اجتماعيا: الأجواء مشجّعة جدّاً، وتعيش ظروفاً حماسية وناشطة على مختلف الصعد، وتبدو زاهياً بقراراتك الجريئة تبدأ صفحة جديدة في حياتك العاطفية، وترغب في استعجال بعض الأمور وإلغاء أخرى، صحيا: ربما التخلص نهائياً من بعض العادات والخصال التي لم تكن راضياً عنها لا تعاند ولا ترفض إرشادات اخصائي التغذية، لأن الأمور قد تلفت من يدك لاحقاً ، حظك اليوم علي أخبار مصر أنت سريع الغضب مع الزملاء. يجب أن يكون هدفك الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات. هذا ينطبق على الأمور الشخصية. أنت تعادي الآخرين بصورة متكررة، يجب أن تتواصل أكثر مع أحبائك حتى يفهموا كيف تسير الأمور معك. أنت تشعر بالإحباط الشديد بداخلك؛ حاول أن تجد بعض السلام.

    حظك اليوم برج الأسد 3/8/2015
    مهنيا وماليا: حاول ان تقرّب المسافات مع المسؤولين عنك في العمل، فهم ضمانة أكيدة لتقدّمك مستقبلياً النصائح التي يسديها لك الشريك صادقة، عاطفيا: التقرب للطرف الاخر اليوم يصبّ في مصلحتك لتمرير يوم غير مستقر وابعاد اي تعبا نفسي او معنوي ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي ، بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

    حظك اليوم برج العذراء 3/8/2015
    مهنيا: حاول أن لا تدع الأفكار السلبية تؤثر في نوعية عملك، فذلك لن يكون في مصلحتك وقد يستغله الآخرون لمواجهتك علاقة أكثر من ممتازة بالشريك، اجتماعيا: بعد تدخل أحد الأصدقاء ومساهمته في توضيح النقاط العالقة سوف تحل المشكلة التي تعاني منها ، حظك اليوم برج الاسد منقول من موقع أخبار مصر حظك اليوم برج الاسد علي موقع أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك، لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.

    حظك اليوم برج الميزان 3/8/2015
    اجتماعيا ومهنيا: قد تنطلق إلى الخارج لإتمام مشروع مع بعض المؤسسات الأجنبية، أو تسافر بحثاً عن اللهو والتسلية، وتنتمي إلى فئات جديدة وتقضي وقتاً عذباً مع بعض الأصدقاء عاطفياً: تشارك في تجمع عائلي لسبب أو لآخر أو تلتقي أشخاصاً غابوا عنك طويلا ، وحظك اليوم برج العقرب علي حظك اليوم برج العقرب ، أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

    حظك اليوم برج العقرب 3/8/2015
    اجتماعيا: تكثر الاتصالات واللقاءات وتدافع عن مشاريعك بذكاء وتنجح في اقناع الآخرين بآرائك توحي بالثقة لبعض القادرين والمسؤولين تنتصر في النهاية وتتفوق على المصاعب ، عاطفيا: إنه يوم مناسب للتعبير بصراحة عن الرأي قد تعرف قصة عاطفية وتستمتع قرب الحبيب فينسيك ما حولك لا تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح ، اما عن حظك اليوم برج الميزان علي موقع أخبار مصر الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

    حظك اليوم برج القوس 3/8/2015
    عاطفيا: حلول محتملة لبعض المشاكل وعن انجذاب الى احد الاشخاص ، لكن ايضاً قد يشير الى نزاع مع شريك مادي في الايام المقبلة اجتماعيا : قرار الاصطدام مع الاخرين ستكون مضاعفاته سلبية، وستترك مزيداً من الانشقاق بينكما ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع أخبار مصر استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

    حظك اليوم برج الجدي 3/8/2015
    مهنيا: أخبار سارة تعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل، لكن عليك أن تتخذ قرارات مصيرية حاسمة التسامح مع الشريك ليس ضعفاً، بل عامل يساعدك على تذليل العقبات التي تفرض نفسها على العلاقة بينكما صحياً: تزيدك النجاحات التي تحققها مهنياً وعاطفياً ثقة بالنفس تريحك جدا ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع خمش خطواث، أنت تشعر بالتجديد والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك، عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي. بفضل ثقتك بالنفس الفطرية، فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل أن تساعد الآخرين. يجب عدم التحلي بالغرور، بل يجب أن تكون محل عون ودعم ليربح الجميع.

    حظك اليوم برج الدلو 3/8/2015
    ماليا: من غير المعقول ان تفوّت عليك فرصة النجاح بالتقدّم ارتجاليًّا ومن دون تحضير مسبق ، قد تعرف انفراجاً على صعيد المفاوضات ، اجتماعيا: يكون هذا اليوم ثقيلاً نوعاً ما لأنه يسمح بتراكم بعض المشاعر السلبية التي قد تثور أو تشتدّ في أكثر الأيام توتّراً حذار كثرة ملازمة البيت والجلوس ساعات طويلة ، حظك اليوم برج الحوت علي أخبار مصر يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك ، في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

    حظك اليوم برج الحوت 3/8/2015
    مهنيا: تبدو متوتراً اليوم فلديك الكثير من اللقاءات التى تتخذ خلالها قرارات حاسمة لا تخشَ شيئاً وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك ، عاطفيا: نقاشاً هادئاً يفرض نفسه لتوضيح بعض سوء التفاهم الذي ساد سابقاً لا تكن متردداً ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي يقول لك اليوم اليوم ، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور، سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد، سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور أخطر 10 دول في العالم 2015 تعرف عليها

    كلمات اغنية غشني عبد المجيد عبد الله 2015 مكتوبة

    جدول مباريات اليوم 18-1-2020 على قناة فارزش فارسي

    كلمات اغنية الفلوس طارق الشيخ 2015 مكتوبة

    صور ميك اب جنيفر أنستون 2015 , صور فساتين جنيفر أنستون 2015 , أجمل ازياء جنيفر أنستون 2015

    بث مباشر مباراة روما واشبيلية اليوم الجمعة 14-8-2015

    شاهد مباراة ايبار واتليتكو مدريد اليوم 18-1-2020 مجانا

    احداث وتفاصيل الحلقة 14 من مسلسل وما أدراك ما أمي رمضان 2019


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 2-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 22-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 16-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 12-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.