Thread Back Search

صور أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015 , أسماء نجوم مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015

  • ابن البلد
    2015-06-12




  • صور أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015 , أسماء نجوم مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015


    صور أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015 , أسماء نجوم مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015
    عائشة بن أحمد
    الدولة تونس
    (القاهرة mbc.net) قمر رمضان هذا الموسم هي التونسية الشابة المتفائلة التي تنطلق بخطواتها الأولى "عائشة بن أحمد".

    بوجه جميل وموهبة تبدأ مراحل نضجها الأولى في دور قمر الزمان بمسلسل "ألف ليلة وليلة"، حيث ستتخلي قليلا عن عصريتها كعارضة أزياء سابقة، وترتدي أزياء العصور القديمة بزخرفتها وفخامتها وبهجتها،حيث أجواء الملوك والسلاطين والسحر والطيبين والأشرار والعشاق كذلك.

    الفتاة التونسية عائشة بن أحمد كما صرحت فيما قبل تتمنى أن تخطو خطواتها في الدراما العربية على طريقة مواطنتها النجمة هند صبري، وهي الآن لازالت تشق الطريق رويدًا رويدًا خصوصًا وأن علاقتها بالفنون بدأت أولا بالرقص ثم مجال عروض الأزياء ولم تختبر نفسها كممثلة سوى عام 2009 بمسلسل "نجوم الليل"، ثم بدور إيملي في فيلم "صديقي الأخير" مع هبة نور أندريه سكاف، وإخراج جود سعيد.

    الآن عائشة تعتبر تجربتها في الدراما المصرية من خلال العمل مع طاقم أغلبه من مصر خطوة مهمة، لأنها الخطوة الأولى مع عمل أغلب أبطاله من المحروسة، حيث أكدت مرارًا أنه يمثل قيمة كبيرة لها حيث عملت بكافة جهدها لتثبت وجودها كممثلة لها حضور ولها بصمة في هذا المسلسل الذي يعرض في شهر المنافسة الخطرة، لكنها أيضًا واثقة من أن هذا العمل قوي ومهم ويستحق أن تقدم نفسها من خلاله للجمهور العربي في شهر رمضان المبارك.

    هي الآن تقرأ عدة سيناريوهات عرضت عليها مؤخرا وستكشف قريبا عن دورها المقبل.

    صور أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015 , أسماء نجوم مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015
    نيكول سابا
    الدولة لبنان
    تاريخ الميلاد 26 يونيو, 1968
    الطول الطول 168 سم
    من أقواله
    القاهرة ما زالت هى هوليوود الشرق وصاحبة الفضل الكبير على جميع الفنانين المصريين والعرب

    قطة لبنان التي ملأت القاهرة صخبا.. نيكول سابا صاحبة البصمات الخاصة والأدوار الاستثنائية بأت حياتها كموديل في الكليب الشهير "عيني" مع حميد الشاعري وهشام عباس، ثم ظهرت كمغنية ضمن الفريق الشهير وقتها "4cats” قبل أن يصبح التمثيل هدفها الأساسي بمجرد ظهورها اللافت الذي قلب صالات السينما في فيلم "التجربة الدنماركية" عام 2003 مع الزعيم عادل إمام.. فقد دخلت السينما من الباب الواسع ومنها انتقلت إلى باقي فنون التمثيل، ووقفت أمام ميكرفون الإذاعة، وتنقلت بين بلاتوهات الدراما التليفزيونية، ولم تترك المسرح أيضا حيث شاركت في مسرحية"sms” مع المخرج خالد جلال عام 2010.

    كما أنها لازالت من وقت إلى آخر تهدي جمهورها بعض الأغنيات، حيث لم تنس عشقها الأول، وهو الأمر الذي جعلها واحدة من أكثر النجمات طلبا في الحفلات التي تقام بمصر، وأيضا بعض الدول العربية، فهي محبوبة وتتمتع بشعبية، وليس لديها هواية التراشق بالكلمات بسبب او بدون سبب مع الزميلات، حتى أنها تزوجت في هدوء شديد ولم ترغب في أن تجعل زفافها حدثا ضخما واكتفت بأن يشاركها في المناسبة الأًصدقاء وعائلتها وعائلة زوجها النجم يوسف الخال وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نيكول جونيور.

    نيكول سابا انتظرت ثلاث سنوات كاملة بعد أول عمل سينمائي لها، حيث قدمت عام2006 فيلم "1/8 دستة أشرارـتمن دستة أشرار"، ومن لحظتها وهي وجها مطلوبا في السينما، حيث توالت الأعمال مثل "قصة الحي الشعبي، وعمليات خاصة، وليلة البيبي دول، والسفاح، وبابا، وسمير أبو النيل"، حيث وقفت أمام كبار نجوم الشاشة ومنهم أحمد السقا وأحمد مكي، وهاني سلامة، وهي تنتظر حاليا عرض فيلمها الجديد "حياتي مبهدلة"أمام محمد سعد، فيما لم تترك التليفزيون أبدا وقدمت "نور مريم" مع ياسر جلال ويوسف الشريف، و"عصابة بابا وماما" مع هاني رمزي، و"فرق توقيت" أمام تامر حسني، وكان لها تجربة ناجحة في مجال تقديم البرامج التليفزيونية من خلال "التفاحة" الذي عرض قبل ثلاثة أعوام.

    صور أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015 , أسماء نجوم مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015
    شريف منير
    من أقواله
    «فل الفل»، أشعر بتفاؤل شديد بالمستقبل خصوصا لمصر

    يبدو الدور ملائما جدا لشريف منير في هذه المرحلة العمرية والفنية..شهريار قاتل النساء، ومعذبهم، وأسيرهن أيضا المفتون بالحكايات حتى الصباح، حتى مطلع الفجر، حتى يقول الديك كلمته. هذا الطائر الصغير يتحكم في مزاج الرجل الشرس.. القصص لن تنتهي، وشهريار سوف يظل مرتبكا ومحيرا على مدار ثلاثين حلقة هي مدة عرض مسلسل "ألف ليلة وليلة" في شهر رمضان -حصريا على شاشة MBC مصر- حيث يعود شريف منير للتليفزيون أخيرا بعد غياب ثلاث سنوات منذ أن قدم مسلسله "الصفعة".

    هل أصبح يشبه عمر الشريف؟ البعض يردد هذا التساؤل ويحاول أن يدقق أكثر في ملامح النجم الموهوب بشعره الأبيض الذي يتركه على راحته، دون أن يفكر في صبغه، وبذقنه المشذبة قليلا، من أين استمد تلك الجرأة، لماذا يفكر بشكل مختلف عن زملاء الجيل الذين يرتعدون من غزو الشعر الأبيض للرأس، ويلجأون للزيف وللشعر المستعارـ وللألوان غير الحقيقية، قد تكون هذه نقطة جيدة للحديث عن موهبة شريف منير الذي لعب على كل الحبال "كوميديا وتراجيديا ومسرح وسينما وتليفزيون وإذاعة، جاسوسا ووطنيا، وابن بلد ومستهتر، ومتأزم نفسيا"، إنه رجل كل المراحل، وكل التنويعات..إنها تركيبة فعلا تليق بفتى كان يتردد كثيرا على منزل شاعر العامية الأبرز صلاح جاهين الذي دخل معهد الفنون المسرحية بناء على نصحيته، ومن هنا استقر ابن محافظة الدقهلية "مولود بها في 14 يناير 1959” في القاهرة، كم كان محظوظا بقربه من الراحل الذي أثر كثيرا في مسيرته واختياراته، حيث لفت شريف منير أكثر من مرة أن جاهين هو من اكتشفه.

    لاعب الدرامز الذي كان يدخل في مشكلات مع عائلته بسبب رسوبه المستمر أثبت للكل أن النجاح ليس له اتجاه واحد أو معنى واحد، قدم 80 عملا منذ بداية مسيرته على الشاشة في أوائل الثمانينات، وكان اسمه قاسما مشتركا بين علامات الدراما المصرية مثلا كان من ضمن أبطال مسلسلات "ليالي الحلمية والمال البنون وذئاب الجبل، ورحلة المليون،وبكيزة وزغلول، وغاضبون وغاضبات"، فيما نال ثقة كبار صناع السينما أيضا وشارك في عدد من أهم أفلام السينما من بينها "الكيت كات، وسهر الليالي وأبناء وقتلة، وعودة مواطن"، نجح كذلك شريف منير في أن يثبت نفسه كبطلا مسرحيا محبوبا من خلال أدواره في"حزمني يا وألابندا ورد قرضي"، كذلك كان موهوبا كمذيع وقدم عدد من البرامج الترفيهية.

    مسلسل "ألف ليلة وليلة" يشارك في بطولته إلى جانب شريف منير كل من نيكول سابا وآسر ياسين، وأمير كرارة، ونسرين طافش، ويكتبه محمد ناير، ويخرجه رؤوف عبد العزيز.

    صور أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015 , أسماء نجوم مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015
    آسر ياسين
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 18 فبراير
    الوظيفة
    ممثل

    الاسم: آسر ياسين

    البرج الفلكي: الحوت

    ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة، درس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخرج من الجامعة في عام 2008، وبعد اختياره للمشاركة في بطولة إحدى المسرحيات خلال فترة الدراسة الجامعية، قرر أن يواصل السعي نحو العمل اﻹحترافي في مجال التمثيل.

    أول بطولة له كانت مع الفنانة سهير البابلي من خلال مسلسل قلب حبيبة عام 2006 مع المخرج خيري بشارة وفي نفس العام ظهر مع المخرج شريف عرفة في فيلم حليم من خلال أداءه دور العازف الشهيد في فرقة عبد الحليم حافظ مع زميله محمد شاهين، كما شارك في عدد من حلقات مسلسل لحظات حرجة.

    عام 2007 شهد الإنطلاقة الحقيقة لآسر ياسين من خلال مسلسل عمارة يعقوبيان للمخرج "أحمد صقر" والسيناريست "عاطف بشاي" عن رواية "علاء الأسواني" والتي سبق تقديمها في عمل سنمائي ضم لفيف من النجوم منهم نور الشريف، عادل إمام، ويسرا.

    أهم المسلسلات
    المسلسل
    سنة الإنتاج
    ملح الأرض
    2004
    قلب حبيبة
    2005
    عمارة يعقوبيان
    2007
    لحظات حرجة
    2007
    الجماعة
    2010
    البلطجي
    2012
    العهد
    2015
    أهم الأفلام
    الفيلم
    سنة الإنتاج
    اعصار
    2006
    حليم
    2007
    جنينة الاسماك
    2008
    الوعد
    2008
    18 يوم
    2011
    بيبو وبشير
    2011
    فرش وغطا
    2013
    أسوار القمر
    2015

    صور أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015 , أسماء نجوم مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015
    أمير كرارة
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 10 أكتوبر
    الوظيفة
    ممثل

    ولد الفنان المصري الشاب أمير كرارة في 10 أكتوبر من عام 1977 في مدينة القاهرة ويتميز الفنان الشاب بشخصيته الفنية المميزة التي جعلته يلمع في عالم التمثيل والفن بسرعة البرق.

    ولم يكتفي الفنان الشاب بتألقه في عالم الفن والسينما و أتجه إلى مجال التقديم حيث عمل كمقدم لواحد من أشهر برامج المواهب الغنائية في العالم العربي برنامج "ستار ميكر".

    تخرج الفنان المصري اللامع من كلية السياحة والفنادق وكان ضمن الفريق القومي لرياضة الكرة الطائرة حيث تألق النجم الشاب في العديد من المباريات المحلية والدولية في الكرة الطائرة.

    أهم الأعمال الفنية
    العمل النوع العام
    تحت الأرض مسلسل 2013
    لحظات حرجة 3 مسلسل 2012
    روبى مسلسل 2012
    طرف ثالث مسلسل 2012
    أبواب الخوف مسلسل 2011
    عروسة حلاوة مسلسل 2011
    المواطن اكس مسلسل 2011
    فاكر ولا لاء برنامج 2011
    بره الدنيا مسلسل 2010
    فتاة الليل "حكايات بنعيشها" مسلسل 2010
    قصة حب مسلسل 2010
    لحظات حرجة 2 مسلسل 2010
    ليالي الحب فيلم 2009
    خاص جدا مسلسل 2009
    أنا قلبى دليلى مسلسل 2009
    تامر وشوقية ج3 مسلسل 2009
    دموع القمر مسلسل 2008
    عمليات خاصة فيلم 2007
    لحظات حرجة مسلسل 2007
    تامر وشوقية ج1 مسلسل 2007
    اللى اختشوا ماتو مسلسل 2006
    زكي شان فيلم 2005
    أحلى الأوقات فيلم 2004
    العمة نور مسلسل 2003
    شباب أون لاين مسلسل 2002


    من مواضيعى فى المنتدى

    عاجل اعلان تشكيلة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم الاحد 5-4-2015

    صورة باسم يوسف وابنته نادية مع الاعلامي جون ستيوارت 2014

    صور خالد النبوي وهو يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2014

    كلمات اغنية مسلسل ولد الغلابة محمود الليثي رمضان 2019

    تردد قناة الناس الفضائية على نايل سات اليوم الاحد 14-6-2015

    اكواد كول تون اغنية انا عربى كريم محسن 2016

    السيرة الذاتية لسيدة مصر الاولى انتصار السيسي 2014 , من هي انتصار السيسي 2015

    صور مباراة اليمن وقطر في خليجي 22 اليوم الاحد 16-11-2014


مواضيع متشابهة

بالفيديو برومو واعلان مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2015 على mbc مصر

بالفيديو برومو واعلان مسلسل ألف ليلة وليلة بطولة أسر ياسين رمضان 2015 على mbc مصر


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.