Thread Back Search


صور تشافى هيرنانديز بقميص نادى السد القطرى 2015

  • أجدع واحد
    2015-06-11




  • صور تشافي في السد القطري: تدريبات تشافي الأولية مع السد El-Saad



    لكل عشاق النادي الكتلوني وعشاق اللاعب الرائع تشافي ننقل لكم بعض من صوره الجددية مع الفريق الاول للسد القطري حيث وقد وصل الاعب تشافي الي العاصمة القطيرة امس للمشاركة مع فريق الجديد.

    حيث ومن جانبها اليوم كشفت المصادر القطرية انه قد وصل الاربعاء اللاعب تشافي هيرنانديز نجم نادي برشلونة الاسباني السابق الى دولة قطر من أجل المشاركة مع نادي السد القطري في مبارياته القادمة ، فلقد أعلن النادي عبر حسابه الشخصي على موقع توتير بوصول اللاعب من أجل اتمام اجراءات التعاقد مع الفريق ، حيث كان في استقباله وفد من النادي بالاضافة الى عدد من الصحفيين و المصورين .

    الجدير بالذكر انه ومن المفترض أن يقوم اللاعب اليوم بعمل الاجراءات الطبية و الفحوصات اللازمة قبل التوقيع على التعاقد و الذي غالبا ما سيكون في نهاية الاسبوع الحالي ، وحتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن قيمة التعاقد و مدته و تشير بعض الاخبار الى أن التعاقد سيكون لمدة موسمان مع امكانية تمديد التعاقد حتى موسم اخر و مازلنا في انتظار المؤتمر الصحفي الخاص بالنادي .

    المعروف أن لاعب نادي ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس هو أول لاعب اسباني معروف يتجه الى السد القطري في عام 2012 ثم اتجه بعد ذلك الى نادي نيويورك كوزمو في شهر ابريل من عام 2014 .

    هذا ويعتبر تشافي اضافة قوية لنادي السد القطري لما يتمتع به من خبرات سابقة ومن المتوقع له ان يعتزل لعب كرة القدم بعد انتهاء فترة تعاقده مع الفريق ، فلقد تمكن اللاعب من كتابة تاريخ له من نور مع نادية السابق برشلونة و الذي توج معه بـ 25 بطولة مابين المحلية و الدولية وهو رقم قياسي فلم يستطع أي لاعب في الدوري الاسباني الوصول الى هذا العدد من البطولات سابقا .

    كما أن تشافي هرنانديز تمكن بمساعدة زملائة من الحصول على الثلاثية في الموسم الماضي ” بطولة الدوري الاسباني ، بطولة كأس اسبانيا ، بطولة دوري ابطال اوروبا ” وبذلك فقد أنهى اللاعب مسيرته الكروية مع برشلونة بنجاح كبير و تفوق غير مسبوق ، ومن الجدير بالذكر فقد اشارت التقارير الى أن نادي برشلونة هو من رفض التجديد للاعب مرة اخرى .


    من مواضيعى فى المنتدى

    أسعار تذاكر مباراة الأهلي وخيتافي 2015

    كلمات اغنية في الليل نوران ابو طالب مكتوبة مكتوبة

    موعد وتوقيت بث مباراة ريال مدريد وروما غدا السبت 18-7-2015 والقنوات الناقلة

    صور غادة عبد الرازق بملابس شبابية تكشف عن بطنها 2015

    كلمات اغنية ولك ها قائد حلمي 2015 مكتوبة

    تشكيل برشلونة في مواجهة إسبانيول اليوم الاربعاء 17-1-2018

    تردد قناة المواكب على نايل سات اليوم السبت 21-12-2018

    تردد قناة النهار اليوم على نايل سات اليوم الخميس 29-10-2015


  • أنا مش أنا
    2015-06-11






  • أقام مجلس إدارة نادي السد القطري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا الخميس، لتقديم النجم الاسباني تشافي هيرنانديز، الذي تعاقد معه السد لمدة عامين بدءا من الموسم الجديد وسط حضور اعلامي كبير من مختلف وسائل الاعلام القطرية والعالمية.

    وحضر المؤتمر الصحفي عدد من مسؤولي نادي السد في مقدمتهم جاسم الرميحي امين السر العام ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بالإضافة الي المغربي حسن عموتة مدرب الفريق وطلال البلوشي قائد الفريق.

    ومن المقرر أن يرتدي تشافي القميص رقم 6 مع السد وذلك بعد قيام محمد كسولا مدافع الفريق بالتنازل عن قميصه والذي كان يحمل نفس الرقم باعتبار ان قائد برشلونة الأسباني السابق يعتبر هذا الرقم هو المميز بالنسبة إليه خاصة وانه كان يحمله في صفوف النادي الكتالوني لسنوات طويلة.

    وظهرت علامات السعادة على وجه تشافي الذي نال استقبالا حارا عند دخوله قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي برفقة زوجته.

    وقال نجم فريق السد الجديد في بداية حديثه: "قبل كل شيء اتقدم بالشكر العميق لجميع الحضور الذين جاءوا الي للمؤتمر واخص بالذكر المدرب فاليرو ريفيرا مدرب منتخب اسبانيا السابق لكرة اليد والمنتخب القطري حاليا".

    أضاف تشافي: "لاشك انني اشعر بالفخر للانضمام لناد كبير مثل السد واتمني ان اكون عند حسن ظن مسؤوليه الذين اتاحوا لي هذه الفرصة المتميزة لخوض تجربة جديدة في مسيرتي، لذلك اتمني تحقيق المزيد من الانجازات والبطولات مع الفريق سواء في مسابقة الدوري وبقية البطولات المحلية الأخرى او في دوري ابطال آسيا وان اكون اضافة ايجابية له خلال فترة التعاقد".

    وأعرب تشافي عن امتنانه للحفاوة التي نالها منذ وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة حتى وصوله للمؤتمر الصحفي مما اشعره بالارتياح رفقة عائلته وترك له اجمل الانطباعات لإتمام مسيرته الكروية بنجاح.

    من ناحية أخرى، ذكر تشافي انه كان علي دراية جيدة بالكرة القطرية خاصة وان هناك العديد من زملاءه من اساطير الكرة الأسبانية سبق لهم اللعب في الدوري القطري مثل جوسيب جوارديولا وفيرناندو هييرو وراؤول جونزاليس.

    وقال نجم برشلونة السابق: "أعتقد ان هؤلاء ساهموا بقدر كبير في وجود قناعة كبيرة باللعب هنا، كما انني لمست مدى القوة والاثارة التي يتمتع بها الدوري القطري وهذا امر ايجابي ايضا وبالتالي انا سعيد بهذه الخطوة التي اقدمت عليها خلال مشواري الكروي لاسيما وانني كنت شغوفا لخوض تجربة احترافية جديدة".

    وتابع: "هناك بالفعل العديد من الاسباب التي ساهمت في تحويل مساري الي قطر من بينها تعلم ثقافة جديدة وهي الثقافة العربية التي تعتبر جديرة بالتعرف عليها عن قرب".

    وتمنى تشافي نقل خبرته التي اكتسبتها علي مدار سنوات طويلة بين صفوف برشلونة الي الجيل الجديد من اللاعبين في قطر.

    وتطرق تشافي للحديث عن مونديال 2022 الذي سيقام في قطر، حيث قال: "الجميع هنا يعملون من أجل تنظيم مونديال مثالي ويشرفني كسفير لمونديال قطر 2022 المساهمة في هذا النجاح ولهذا فإنني اشعر بالفخر لكوني جزءا من هذا البلد الذي سيبهر العالم بتنظيم مونديال متميز من كل النواحي".

    وحول إمكانية انهاء مسيرته الكروية وعودته مرة اخرى إلى برشلونة كمدرب قال: "لقد جئت إلى قطر من أجل اللعب للسد وبعدها لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، ربما أكرر تجربة جوارديولا وما يهمني في الوقت الحاضر قيادة السد للبطولات".


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور سيارة لكزس اي اس موديل 2015

    تردد قناة مكملين على نايل سات اليوم الاحد 1-11-2015

    صور رولا سعد بإطلالة خليجية في ليالي الانس 2015

    موعد وتوقيت عرض مسلسل بين الكناين 2016 على قناة mbc

    طريقة تحميل فيديو من الفيسبوك 2019 على الموبايل واللابتوب

    صور بدل رجالية للبنات مستوحاة من نجمات هوليوود 2015

    بالصور أجمل النجمات المثيرات في هوليوود 2015

    قصة وأحداث فيلم صابر جوجل 2016


  • أنا مش أنا
    2015-06-11




  • أسدل تشافى هيرنانديز قائد برشلونة الإسبانى السابق، الستار على مسيرته التى دامت 17 عاما مع الفريق الأول بالنادى الكتالونى، بعد أن قام مسئولو نادى السد القطرى بتقديمه رسميا لوسائل الإعلام، ظهر اليوم الخميس، كلاعب جديد فى صفوف الفريق لمدة موسمين قادمين.
    تشافى يخوض تحديا جديدا

    أبدى تشافى سعادته بالانضمام لنادى السد القطرى خلال الموسمين القادمين، مؤكدا أنه سيبذل كل جهده مع الفريق، ولن يدخر أى مجهود فى سبيل قيادة السد لإحراز الألقاب.

    وقال تشافى، إنه فضل الانضمام للسد لرغبته فى مواصلة رحلته فى الملاعب، مشددا على أنه يسعى لقيادة الفريق للفوز بلقب الدورى والذى لم يتمكن الفريق “السداوى” من الفوز به فى أخر موسمين.
    وأضاف قائد برشلونة السابق، أنه وافق على عرض نادى السد لأنه يبحث عن تحد جديد وتجربة ينقل فيها خبراته التى اكتسبها فى الفريق الكتالونى، موضحا أنه يود أن يكون واحداً من صناع التاريخ فى الفريق القطرى.

    رغبة تشافى فى تعلم اللغة العربية

    وأشار تشافى هيرنانديز فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى القطرى، إلى أنه يعرف عددا من اللاعبين فى الدورى القطرى الذى لعب فيه عدد كبير من نجوم الكرة فى العالم مثل راؤول جونزاليس، الذى جاء إلى السد من ريال مدريد.
    وتابع تشافى: “أود أن أتعلم ثقافة جديدة وأساهم بخبراتى التى اكتسبتها مع السد، وسوف أحاول أن أتعلم اللغة العربية وتعلم الثقافة العربية”.

    مستقبل تشافى بعد تجربة السد

    وتعليقا على تساؤل حول أنه إذا كان سينهى مسيرته الكروية فى السد ليكون فى المستقبل مدرباً لفريق برشلونة قال: “أتيت إلى قطر من أجل اللعب لفريق السد وبعدها لا أعرف ماذا سيحدث فى المستقبل، وربما أكرر تجربة جوارديولا”.
    وأضاف تشافى “مايهمنى فى الوقت الحاضر قيادة السد للبطولات وأتمنى الفوز معه بدورى أبطال آسيا وتحقيق إنجاز على الصعيد الشخصى بعدما فزت مع برشلونة بلقب دورى الأبطال لأكثر من مرة.

    مواجهة برشلونة والسد

    أكد تشافى أنه يتمنى أن يلاقى ناديه الجديد السد، فريقه القديم برشلونة، معتبرا أن تواجد “الزعيم” فى ملعب “كامب نو” سيكون حدثا مهما وفرصة رائعة للفريق القطرى.
    تشافى يرتدى رقم “6” مع السد

    وافق نادى السد القطرى، على تلبية رغبة تشافى هيرنانديز المنضم حديثا للفريق، بارتداء القميص رقم “6” مع ناديه الجديد، وهو الذى كان يرتديه مع برشلونة على مدار 17 عاما، بعد أن تنازل عنه لاعب السد محمد كاسولا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو أحمد السيسي مشترك برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016

    صور سيارة نيسان صني موديل 2015

    أسعار Samsung Galaxy Grand Prime فى مصر نوفمبر 2014

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار بتاريخ اليوم 24-9-2014

    تشكيل ليفربول ضد مونتيري اليوم 18-12-2019

    تعرف على موزعي بين سبورت في الاردن تحديث يناير 2018

    أبل تطلق تحديث iOS 8.1.1 , الجديد في تحديث iOS 8.1.1

    صور ريا أبي راشد في حفل جولدن جلوب 2015


مواضيع متشابهة

بالفيديو الظهور الاول للنجم تشافى هيرنانديز بقميص نادى السد القطرى 2015

بالصور عدد البطولات التي توج بها تشافى هيرنانديز مع برشلونة 2015

تشافى هيرنانديز أكثر لاعب شارك في مباريات دورى أبطال أوروبا 2015

تشافى هيرنانديز أكثر لاعب شارك في مباريات دوري ابطال اوروبا 2015

صور اللاعب الاسباني تشافي هيرنانديز 2014 , صور تشافي هيرنانديز 2015 Xavi Hernandez


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.