Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 1-6-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-31






  • حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 1-6-2015

    حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 1-6-2015

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لديك اليوم الكثير من الفرص لتبرزي قدراتك ومواهبك في العمل عاطفياً:تبدأ اليوم تجربة جديدة وعلاقة جديدة مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:لا تبقى على حالك بل عليك أن تسعى الى تنمية قدراتك في العمل عاطفياً:بعض تصرفات الحبيب تزعجك ولا تعرف كيف تتعامل معها.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تتحمسي لفكرة مشروع جديد تحاولي تنفيذه والعمل عليه عاطفياً:أمورك العاطفية تسير على أحسن ما يرام اليوم.الرجل من برج الثور:مهنياً:تقيدي في مواعيد والتزامات العمل ولا تتهربي منها عاطفياً:حاول أن تحل خلافاتك مع الحبيب في أقرب فرصة.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تحفظي على أسرار العمل ولا تبوحي بها عاطفياً:لا تورطي الحبيب في أمور لست متأكده منها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تشعر باللإستقرار في عملك بشكل تدريجي عاطفياً:أحلامك تتحقق بقرب الحبيب منك.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تكثر اليوم واجباتك ونشاطاتك وتشعري أن مسؤولياتك تزداد عاطفياً:الحبيب يدعم طموحك ويقف الى جانبك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تتمتع بذاكرة وقدرة على مناقشة كافة التفاصيل عاطفياً:انسى الماضي وابدأ من جديد مع الحبيب.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تحاولي أن تدخلي المزيد من الخطط والتحسينات في العمل عاطفياً:تحاولي أن ترضي الحبيب بكافة الطرق و الوسائل.الرجل من برج الأسد:مهنياً:مستوى العمل يتراجع عليك أن تعرف السبب وتحل المشكلة عاطفياً:لماذا تنكر مشاعرك للحبيب بادر واعترف له.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الحسابات والأمور المالية تشغل كل وقتك اليوم عاطفياً:تتحمسي الى علاقة جديدة وتشعري أنها ستؤدي الى الإستقرار.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو اليوم مبدعاً وتنجز الكثير من الأفكار عاطفياً:لا تسخر من الحبيب فهو أيضاً لديه الطموح والقدرات.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:حافظي على هدوئك اليوم في العمل فقد تضطرينالى التعامل مع الكثير من الأمور الصعبة عاطفياً:انظري الى الجانب المشرق في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تفكر جدياً في الإنتقال الى قسم جديد عاطفياً:تقرر أن تأخذ فرصة للتفكير في علاقتك مع الحبيب.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تتعمق اليوم علاقتك مع زملاء العمل نحو الأفضل عاطفياً:تعيشي حب جديد وتشعري بالحماسة لهذه العلاقة.الرجل من برج العقرب:مهنياً: أوضاعك المالية تتراجع خلال هذه الفترة مما يسبب لك التوتر عاطفياً:لا يمكن أن تحب اثنان عليك أن تفكر بشخص واحد.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:أمامك اليوم الكثير من التحديات وعليكي أن تثبتي أنك على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:تشعري بالأمان والإستقرار مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تدور اليوم الكثير من النقاشات لتحسين وضعك بالشركة عاطفياً:لا تكن قاسياً على الحبيب واعطيه فرصة ثانية.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:كوني حذره اليوم في تصرفاتك وقراراتك عاطفياً:تقولي كلام للحبيب تندمي عليه لاحقاً.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية التى تلوح لك اليوم فلا تضيعها عاطفياً:تغير قناعات و وجهة نظرك تجاه الحبيب.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تنجحي اليوم في مهمة صعبة وتحققي الكثير من الأرباح عاطفياً:لا تكوني كثيرة الإنتقاد لكل تصرف يقوم به الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تواجه بعض المشاكل التقنية في العمل التى تعيقك عن مهامك عاطفياً:كن أكثر جدية في علاقتك مع الحبيب.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تمري بيوم رائع على الصعيد المهني فالأمور تسير لصالحك عاطفياً:عليكي أن تختاري الشخص المناسب لتستمري بعلاقتك معه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تتجاهل نصائح رؤسائك في العمل بل عليك أن تلتزم بها عاطفياً:خلافك مع الحبيب ليس مبرراً أن تبتعد عنه كل هذه المده.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ريهانا في حفل توزيع جوائز 2014 iHeartRadio Music Awards

    صور خلفيات أطفال عالية الجودة لسطح المكتب 2014 , صور خلفيات أطفال صغار حلوين 2014

    صور ابتسامة فرح يوسف الساحرة تشعل موقع الفيس بوك

    تحميل اغنية ويلك من الله وائل كفوري 2012, البوم ياضلي ياروحي وائل كفوري

    من هو طلعت عبدالله النائب العام الجديد الذى عينه الرئيس محمد مرسى

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاربعاء 14-1-2015

    اسماء المحافظين الجديدة 4/9/2012 - مرسى يعتمد حركة المحافظين الجديدة 4/9/2012

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 30-12-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 26-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 18-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 11-5-2015

توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع نجلاء قباني الاثنين 3 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.