Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 27-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-27






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 27-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 27-5-2015


    برج الحمل
    إنتظر حيث القمر في برجك يزوّدك قوة معنوية هائلة، ويجعلك تتخذ قرارات قد تكون مهمة وتتعلق بمشروع أو بفكرة تطلقها اليوم. لا تعلق أهمية على بعض الذبذبات الصغيرة. قد تتلقى هدية مهمة أو خبراً ساراً جداً. وقد تعرف انعطافاً مناسباً في هذا اليوم .




    برج الثور
    يوم من الهدوء يرافق أداءك العملي المميز، وهو ما سيلفت انتباه الآخرين فتصبح مثالاً بين زملائك. تتعرّض لبعض الضغوط الهامشية، لكنّها لن تكون كافية لتفرض عليك نمطاً آخر من العلاقة مع الشريك .






    برج الجوزاء
    يرافقك الحظ على كافة الصعد. تتزود أفكاراً جديدة وقناعات من نوع آخر. قد تعرف انجذاباً عاطفياً ما.
    ربما تكون لإحدى العلاقات الجديدة تأثيرات كبيرة في أوضاعك. إذا كنت بصدد الاتفاق مع شخص من الجنس الآخر، قد تناقش قضية تخصكما في هذا اليوم، فكن متروياً إذا تعرضت لبعض الممتلكات المشتركة أو العائدات .





    برج السرطان
    يوم متعب وصعب ولا سيما اذا كنت تعاني مشكلات وعقبات. حاذر القطيعة والفشل. تجنّب التطرّق إلى موضوعات شائكة. لا تُقحم نفسك في نزاعات و لا تترك الخلافات تتحول الى صراع كبير .





    برج الأسد
    تتاح لك الفرصة لتعوض عن تاخير او تراجع في الارباح او النتائج الظروف مناسبة لاعادة النظر ببعض الخيارات لا سيما اذا لم تنفع مصالحك مؤخرا قد تحتاج الى دعم صديق او زميل .





    برج العذراء
    عليك أن تستفيد من قدراتك لتجاوز المرحلة المقبلة، وخصوصاً أنك قادر على توفير أي مطبّات على نفسك. بناء أسس جديدة في العلاقة مع الشريك توضح الكثير من الأمور، وتسهم في إزالة أيّة عراقيل مستقبلية.






    برج الميزان
    حاول أن تتحقق من نوايا بعض المحيطين بك، وخصوصاً أن الشكوك التي راودتك أخيراً قد تكون في محلها. البرودة بينك وبين الشريك قد تسبب بعض الفتور في العلاقة، وذلك ستكون له انعكاسات سلبية .






    برج العقرب
    واجه الضغوط بانفتاح لا تعاند حالياً واكب الظروف المعاكسة بدون بلبلة وانتظر فرصة جيدة لاحقاً لاستعادة مطالبك. لا تخش التغيير فأنت قادر على التكيف معه اذا نظرت إلى الامر بايجابية، وربّما ينتهي بك الامر الى الاقتناع به. إذاً، المرونة والهدوء هما الحلّ والوسيلة الانفع لمواجهة الضغوط حالياً .






    برج القوس
    القمر المكتمل في الجدي يوفر فرصة جيدة لمغامرة مالية على الأرجح. حاول أن تتقاسم بعض المغانم مع الآخرين. أشرك المقربين بفرح أو مناسبات جميلة. قد تهتم ببعض الجيران أو الاقرباء أو تلبي دعوة في هذا اليوم. تتوجه بأفكار مبتكرة وحديثة .







    برج الجدي
    تجد نفسك أمام فرص سانحة. انه يوم إيجابي تجدد خلاله حيويتك وتكون الحظوظ إلىجانبك. قد ترغب في الاستثمار بالخارج. تكثر الاتصالات وتزدهر العلاقات العامة. انه يوم جيد لطرح الافكار، وسوف تفرح الى جانب الأصحاب. قد تتلقّى مساعدة مالية أو معنوية وتفرح لتسوية إدارية .





    برج الدلو
    لا تراهن على الحظ ولا على المصادفة كي لا تخسر صفقة أو شريكاً أو حبيباً. حاذر التحديات كي لا تعرض نفسك للحوادث. تكون الاجواء ناشطة وتكثر المسؤوليات وربما التحديات لكفاءتك. راع ظروفك الصحية وليكن هذا اليوم مثمراً. لا تضيع جهودك سدى .






    برج الحوت
    تشعر بالتحرر وكأن الازمة الى نهايتها، وقد يكون بانتظارك مشروع جديد وأفكار مميزة كون الظروف مؤاتية جداً، وباستطاعتك اقامة مفاوضات او مؤتمرات ناجحة. تكلم وعبّر عن رأيك وخذ المبادرة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    سعر جهاز Asus PadFone Infinity الجديد

    وسائط ليلة القدر 1433 , وسائط متحركة ليلة القدر 2012

    صور رمزيات مسلسل على مر الزمان - صور المسلسل على مر الزمان 2013 - صور مسلسلات تركية 2013

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 11-1-2015

    وفاة جورج وسوف - عاجل وفاة الفنان جروج وسوف

    صور فساتين ميساء مغربي 2014 , صور ازياء الممثلة المغربية ميساء مغربي 2014

    حظك وتوقعات برجك اليوم الأربعاء 1-10-2014

    Chelsea vs Arsenal 20-1-2013 premier league


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 20-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 13-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 15-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 25-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 14-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.