Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 25-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-24






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 25-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 25-5-2015


    برج الحمل
    تستقطب فرصاً مميزة تتعلّق باستثمارات ومضاربات مالية. قد
    تحقّق ربحاً ما في هذا اليوم وتتابع مشاريعك بثقة. تكتسب شهرة أو تقديراً أو
    نفوذاً.





    الثور
    المرأة من برج الثور مهنياً:ركزي فقط في عملك واتركي مشاكلك الشخصية بعيداً عن أجواء العمل عاطفياً:يعود الصلح بينك وبين الحبيب وتكسب قلبه.الرجل من برج الثور:مهنياً:الأمور تتحسن في العمل وتسير لصالحك خلال هذه الفترة عاطفياً:أعطي الأولوية للحبيب اليوم ولا تهمل مشاعره.





    الجوزاء
    المرأة من برج الجوزاء مهنياً:طموحك كبير ولا تستطيعين التحكم به كوني حذره عاطفياً:لا تبدئي علاقة جديدة حتى تنسي الحب القديم.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تطرح الكثير من الأفكار ولكنك لا تشعر بالحماسه من قبل الآخرين عاطفياً:لا تصعب الأمور على الحبيب وكن مسايراً للوضع الراهن.





    السرطان
    المرأة من برج السرطان مهنياً:تمرين بمرحلة دقيقة في العمل عليكي أن تكوني حذره من أية أخطاء عاطفياً:لا تتسرعي وتنهي علاقتك بمن تحبين وتذكري اللحظات الرومانسية.الرجل من برج السرطان:مهنياً:قد تواجه اليوم بعض خيبات الأمل في العمل تحلى بالصبر عاطفياً:مازلت غير متأكد من مشاعرك تجاه الحبيب.





    الأسد
    المرأة من برج الأسد مهنياً:تحتلي اليوم الصدارة في العمل بسبب أفكارك النيره عاطفياً:تشعري بالأمان مع الحبيب والإستقرار لم تعهديه من قبل.الرجل من برج الأسد:مهنياً:قم بأعمالك بطريقة منظمه وابتعد عن العشوائية عاطفياً:تنجح اليوم في كسب قلب من تحب وتجعله الى جانبك.





    العذراء
    المرأة من برج العذراء مهنياً:تنجحي اليوم في إتمام احدى الصفقات الهامة في العمل عاطفياً:أسئلة الحبيب الكثيرة تحيرك وتثير الشكوك في قلبك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو اليوم في أحسن أحوالك وتشعر بالتفاؤل عاطفياً:لا تتهرب من الحبيب و واجهه بما تشعر.





    الميزان
    المرأة من برج الميزان مهنياً:كوني حكيمة في قراراتك اليوم واعدلي في تصرفاتك عاطفياً:اهتمي بالمضمون ولا يغرك الكلام المعسول.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الكثير من التحديات التى يجب أن تواجهها اليوم وتثبت من خلالها جدارتك عاطفياً:لماذا تتصرف ببرود مع الحبيب هل تغيرت مشاعرك تجاهه؟




    العقرب
    المرأة من برج العقرب مهنياً:لديك الكثير من القدرات اليوم تنجزي من خلالها أعمالك على أكمل وجه عاطفياً:تخلصي من مخاوف الارتباط واقدمي على هذه الخطوة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تنتابك اليوم وعكه صحيه تمنعك من الذهاب الى العمل عاطفياً:لا تتعامل مع الحبيب بخشونه وكن مرناً في طريقة تعاملك معه.



    القوس
    المرأة من برج القوس مهنياً:تؤدين اليوم مهامك ببراعة وكفاءة كبيرة عاطفياً:لا تدعي علاقة عاطفية فاشلة تؤثر عليك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تقضي اليوم في معالجة الكثير من مشاكل العمل العالقة عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ثانية ولا تكن أنانياً.


    الجدي
    المرأة من برج الجدي مهنياً:عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد لتتأقلمي مع أوضاع العمل الجديدة عاطفياً:تفكري بالسفر برفقة الشريك للإبتعاد عن أجواء العمل الضاغطه.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تمر اليوم بالكثير من المراحل الصعبه في عملك كن صبوراً عاطفياً:لا تدع الملل يسيطر على علاقتك العاطفية.



    الدلو
    المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تقحمي الأمور الشخصية في العمل وفكري بطريقة منطقية عاطفياً:الحبيب يسحرك بكلامه ولا تستطيعين المقاومة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأمور تسير في مصلحتك اليوم في العمل وكما تريد عاطفياً:تدعو الحبيب الى عشاء رومانسي وتقضي معه أفضل الأوقات.




    الحوت
    المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت مؤهلة لمنصب مرموق في العمل فكوني على قدر هذه المسؤولية عاطفياً:مازالت ذكريات الحب القديم تشغل بالك وتسيطر على تفكيرك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:في العمل تنسى نفسك واحتياجاتك عليك أن تهتم بنفسك أكثر عاطفياً:لا تسمح للأقاويل أن تشوه صورتك أمام الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الأربعاء 15-10-2014

    رسائل حب عراقية رومانسية 2014 ،، رسائل عشق وحب عراقية 2015

    صور لوحات ورسومات الفنان التشكيلي أوسكار Oscar Ramos , أجمل رسومات كاريكاتيرية

    جديد جديد مدار النايل سات قناة جريال

    اسماء فيس بوك مزخرفة 2013 - اسماء للفيس بوك حزينة 2014 - القاب فيس بوك 2014

    كلمات اغنية الواقعة الاخيرة حمزة نمرة 2020 مكتوبة كاملة

    التردد الشبكي للنايل سات 2012 - تردد في نايل سات يجلب جميع الترددات

    رمزيات تهنئة بعيد الفطر للبلاك بيري 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 11-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 6-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 30-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 2-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 9-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.