Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك في شهر يونيو حزيران 6 - 2015

  • Dreambox
    2015-05-23






  • حظك وتوقعات برجك في شهر يونيو حزيران 6 - 2015


    توقعات الابراج لشهر يونيو 2015 , حظ الابراج لشهر حزيران 6 - 2015


    حظك وتوقعات برجك في شهر يونيو حزيران 6 - 2015



    الحمل
    ها أنت تواجه سلبيات تعاطيك مع الآخرين خلافًا لما اعتادوه منك. ما الذي غيّرك أو حولك إلى شخص آخر؟ سؤال يحير محيطك. عد إلى رشدك وإلى طبعك السليم، ولا تكن مكابراً ومعانداً. من يزرع الريح يحصد العاصفة. إذا لم يقم بممارسة الرياضة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً، عليك محاولة عمل ذلك أسبوعياً.



    الثور
    عليك الاهتمام بنفسك أكثر ولا سيّما في العمل، وهذا يفرض عليك القيام بواجبك وليس أكثر مما هو مطلوب منك.



    الجوزاء
    تتحمّس للانطلاق بصفحة جديدة، وظّف طاقتك للوصول الى هدف ولا تضيّع الوقت الثمين. ربما تجد نفسك أمام عوائق يسببها أحد المتعاونين. تحرّر من القيود وحدد مصيرك العاطفي وكن حازماً وشجاعاً. تعيش الهواجس وتواجه العراقيل والتأخير وعدم التواصل. تجنّب على كل حال المواجهات والنقاشات الحادّة ولا تبعثر طاقتك. المطلوب الهدوء يا عزيزي.




    السرطان
    لا لتغييرات جذرية، بل اسع لإنجازاتك من دون حرق المراحل وبخطى هادئة تجنباً للمجازفات. حاول أن تبقى في الظل أو لا تجاهر بانتصارك. تهدأ الأحوال وتدخل مناخاً أكثر انسجاما مع مزاجك، إلا أنك تعيش نزاعاً بين ميول متعددة وتحتار في أمرك. أنت قادر على مواجهة المراحل الدقيقة. لا تكثر من تناول المشروبات الغازية، واستعض عنها بالإكثار من شرب المياه.





    الأسد
    هدئ من روعك، وادرس كل خطوة جيداً قبل الإقدام على أي مشروع جديد. حاذر بعض المتملقين وأصحاب النيات الخبيثة والمبيتة. حاول الاتصال بصديق قديم في مكان بعيد عن سكنك لكي تعطي روحك الحرية الكاملة في الانطلاق في الحب. أوضاعك الصحية ستكون جيدة ولكن كن حذراً من أمراض الصدر.



    العذراء
    عليك أن تكون أكثر تفاؤلاً، وخصوصاً أنك ستقدم على أيام مزدهرة يتخللها نجاح وسعادة وراحة على جميع الصعد. لا تستسلم للضغوط والتزم تنفيذ التعليمات الموجهة اليك فقط، ولا تحاول فعل ما قد يسيء الى الشريك. تجنب كل ما من شأنه إثارة شهيتك، وحاول الابتعاد عن المآدب العامرة بالمأكولات الدسمة.




    الميزان
    تشعر برغبة قوية لبناء مستقبل مهني حافل، لكن ثمة عقبات تعيق تنفيذ خططك، إلا أنها لن تدوم طويلاً. التحرّر من الارتباط قد يلزمك تقديم تنازلات للشريك، وخصوصاً أن الأمر قد تكون له تبعات سلبية ليست في مصلحتك. أنت ضعيف أمام المأكولات الشهية، حاول مقاومتها والتخفيف منها للحفاظ على سلامة صحتك.



    العقرب
    كن متواضعاً واعرف حدودك ولا تخف من اتخاذ منحى جديد. دع همومك المهنية في الادراج واقفل عليها يومياً. حاول أن ترفّه عن نفسك إذا أمكن ولا تعقّد حياتك. اصطحب الشريك في رحلة إلى الطبيعة إو إلى البحر، واستغل الوقت لتخفف عن نفسك بعض الشيء. تدبير الأمور على ما يرام في كل ما تقوم به، ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.



    القوس
    لا تتلاعب بأعصاب الآخرين، لأن ذلك قد يترك انعكاسات سلبية على علاقتك مع الزملاء. حسن التصرف مع الشريك يترك ارتياحاً عنده، وسيخلق مزيداً من الأجواء الجيدة بين الطرفين. زيارة بعض الأقرباء الأصدقاء برفقة العائلة تنعكس إيجاباً على نفسيتك.




    الجدي
    يجب أن تحافظ على ثقتك بالنفس، وهذا وحده كفيل بخلق حالة من الاطمئنان لتحمي نفسك من مخططات الآخرين. ما أنت حريص عليه من إنجازات، قد لا يجد الصدى المطلوب عند الشريك، وهذا يعدّ نوعاً من الأنانية. النجاح في بعض أعمالك يرفع من معنوياتك ما ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.



    الدلو
    تتاح لك فرص كثيرة وتقوم بسفر ربما، أو تتلقى زيارة من آتين من الخارج. عليك الهدوء وتجنب التحديات والتغييرات وعدم الاستسلام لليأس. حافظ على معنوياتك. تعرف ازدهاراً عاطفياً يتناغم مع الازدهار المادي، وقد يجعلك هذا اليوم تلتقي شريكاً ثرياً إذا كنت عازباً، أو تقيم علاقة مع شخص قادر على دعمك، يقدم إليك الهدايا ويوفّر لك الظروف الجيدة للعمل. أكثر من شرب المياه فهي تفيد الكليتين وتنقيهما.


    الحوت
    أجواء هذا اليوم متناقضة، لكنّها تحمل اليك جديداً وتحقيقاً لأمانٍ بفضل حماستك وإيجابيتك وتحدّيك للمصاعب وتأييد بعض القادرين. الحظ في موقع مناسب يحفّزك على العطاء والعمل من دون التسليم بأي هزيمة. لن تكون المهمّة سهلة، لكن إرادتك أقوى من التحدّيات. عليك القيام بخطوات سريعة لتقييم علاقتك العاطفية، وخصوصاً أن تغيّرات متعددة في طريقها إليك. قد تعترضك بعض المشكلات في الإمعاء والقولون، ما يستدعي منك زيارة الطبيب ليصف العلاج المناسب



    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستر مسلسل حكايات ابن الحداد في رمضان 2020

    عاجل اعلان وفاة الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز

    تردد قناة سما اليمن على نايل سات اليوم الاحد 12-7-2015

    بوستر مسلسل شاهد عيان في رمضان 2020

    صور هيفاء وهبي بملابس الخيل باللون الاسود 2015

    كلمات اغنية خلتني اقول محمد سعد 2015 مكتوبة فيلم حياتي مبهدلة

    أحلى شنط هدايا عيد الام 2015 , صور هدايا عيد الام من الحقائب 2016

    نتائج قرعة نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2020


مواضيع متشابهة

تحديث ريسفير بين سبورت في 15 حزيران/يونيو 2015

ترتيب المنتخب المغربي في تصنيف الفيفا شهر 6 يونيو حزيران 2015

ترتيب المنتخب الجزائري في تصنيف الفيفا شهر 6 يونيو حزيران 2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح في شهر يونيو حزيران 6 - 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.