Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 23-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-22






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 23-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 23-5-2015

    برج الحمل
    العالم الخاص بك يتغير اليوم داخليا وخارجيا. تشعر أنك بحاجة إلى توسيع أفقك. تفكر في زيارة أحد الجيران اليوم أو القيام برحلة إلى بلد بعيد. سيتغير الناس من حولك. تعيش اليوم مرحلة جديدة في حياتك وربما تتعرف على أصدقاء جدد.


    برج الثور
    الحب من أولوياتك اليوم وربما تحظى علاقتك العاطفية بتحسن درامي. ربما تصلك اليوم باقة من الزهور كنوع من المجاملة من شخص ما غير متوقع. الانسجام والود يسود بيئة العمل اليوم. تشعر أنك تتفاعل بشكل سريع مع الزملاء كما أنك تجد سهولة عند التعامل مع أي نوع من الماكينات.



    برج الجوزاء
    تركيزك عال جدا اليوم وتهتم بالتفاصيل. ربما تقوم بخطوات جيدة في مشاريعك الحالية بفضل الطاقة التي تتمتع بها اليوم، وربما تنجزها في وقت قياسي. يلعب الأطفال دورا مهما جدا في حياتك اليوم، وهناك طفل ما بالتحديد يحتاج إلى عطفك واهتمام اليوم.



    برج السرطان
    لا تجعل حالات الحزن والكآبة التي يعيشها الآخرون تؤثر على مزاجك أو تحبطك. ليس من الضروري أن تكون سببا في إسعادهم فهذه ليست مسؤوليتك اليوم. هؤلاء الأشخاص مهتمون بالعمل، ولا يهتمون بك. تبدو قلقا عليهم ولكن لا ننصحك بالتقرب منهم. المناخ العام سيتحسن في غضون أيام قليلة.



    برج الأسد
    حان الوقت الآن للابتعاد عن أحزان وذكريات الماضي والتركيز على المستقبل فقط. ربما يدخل شخص جديد حياتك اليوم وربما يساعدك على الاهتمام بمستقبلك. تزداد اليوم اتصالاتك بأصدقائك، وربما تجد نفسك تقضي معظم الوقت في التحدث معهم.





    برج العذراء
    الأجواء في المنزل اليوم غير مريحة ومحبطة. بقدر ما تحب العمل وتسعد بإنجاز مشاريعك، إلا أن مستوى سعادتك ينخفض عندما تجد أن هذه الأعمال لا تنتهي. على الرغم من أن منزلك سليم وبحالة جيدة، إلا أنه يحتاج إلى بعض التجديدات. احرص على زراعة بعض النباتات والزهور بالخارج.



    برج الميزان
    قد تشعر أن نصف الزجاجة فارغة، ولكن فقط للوهلة الأولى. أمعن النظر فيها، أو حاول على الأقل أن تغير نظرتك لها، وستكتشف أن النصف الآخر مكتمل. ربما تمر بوقت تشعر فيه بالإحباط والفشل. لا داع للقلق والتوتر، وابحث عن الوقت المثالي للاسترخاء والراحة.



    برج العقرب
    عندما يخبرك أحد المقربين إليك اليوم بمشكلة أو بحدث سعيد، سيؤثر عليك بالسلب أو بالإيجاب. لا تقلق فالأمور من حولك ستتغير قريبا. بينما تشعر أن كل شيء يحدث من حولك إيجابيا، ستجد أحيانا أن الأمور تسير بشكل أسرع. تجد أن حياتك مستقرة اليوم ولذلك لا حاجة لك بالتغيير الآن.



    برج القوس
    ربما تشعر بتغيير جذري في حياتك المهنية اليوم. أنجزت خلال الفترة الماضية مشاريعك طويلة الأجل واليوم ستجني ثمار جهودك. ربما تحصل على علاوة أو ترقية في العمل اليوم. خبراتك في مجال التكنولوجيا واستيعابك للمعلومات الجديدة يؤهلانك للحصول على أفضل الوظائف.



    برج الجدي
    أنت مجنون كعادتك وتفكر في السفر لمكان ما كنت حريصا على زيارته منذ وقت طويل. على الرغم من كثرة المكالمات التي تأتيك اليوم، إلا أنك تجد وقتا للرد عليها. حاول أن توفر وقتك للقيام برحلة ولاكتشاف العالم الخارجي.



    برج الدلو
    لا تهتم بالأخبار التي تسمعها من حولك أو حتى المشاكل والأزمات. أنت تعرف الصواب من الخطأ، ولذلك لا تجعل الكبرياء يفقدك هذه السمة. انتبه لما يدور حولك وكن متيقظا دائما. اهتم بما تقوم به فقط، ولا تتدخل فيما لا يعنيك.


    برج الحوت
    ستطرأ بعض التغييرات على حياتك المهنية اليوم. على الرغم من أن هذا التغير ملحوظ ومرئي ولكن لا تقلق فمن المتوقع أن يكون تغييرا للأفضل. أنت محظوظ اليوم، فأنت على وشك الوصول إلى طريق النجاح. استمتع بهذه اللحظات فربما لن تتكرر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور منحوتات ثلجية تخليدا لضحايا الحرب العالمية الأولى

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 30-1-2015

    كيف تتخلص من التوتر والقلق بطريقة طبيعية؟

    كلمات اغنية بلا ما تحلم عايدة خالد كاملة مكتوبة

    صور نوال ونانسي وأحلام بعد انتهاء حلقة عرب ايدول 2

    تصرف كل برج في اللقاء الاول , مواعدة الحبيب في كل برج 2012

    تحميل - تنزيل اغنية شلون اعيش ميلاد Mp3 ماستر

    تحميل اغنية مانهناش اصالة نصري ماستر كواليتي 2013 Mp3


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 9-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 4-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 28-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 21-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 17-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.