Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 20-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-19






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 20-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 20-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: يحاول أحد الأشخاص في العمل أن ينصب لك فخاً فابتعد عنه واحذره.عاطفياً: اعتذر من الحبيب بسبب الأخطاء التي ارتكبتها في حقه لتستعيد العلاقة به.اجتماعياً: ليس الاستسلام من طباعك، حاول ثانية لتصل إلى النجاح الذي تريده"




    برج الثور
    مهنياً: يعمل الحظ على تحسين مستوى عملك، انتظر مكافأة مادية قريباً.عاطفياً: لا تثر المشاكل مع الحبيب بسبب عائلتك واعمل على إعادة الصفاء بينهما.اجتماعياً: تحتاج إلى الراحة وإلى الترفيه عن نفسك، اقصد النادي أو الشاطئ. رقم الحظ: 5.






    برج الجوزاء
    مهنياً: لا تتأخر عن مواعيدك وابتعد عن إثارة المشاكل مع الزملاء. عاطفياً: تبحث عن الوسيلة المناسبة لاستعادة مودة الشريك واستئناف العلاقة معه بعد جفاف دام طويلاً.اجتماعياً: لا تتردد في طلب المساعدة من الأصدقاء إن كنت بحاجة إليها. رقم الحظ: 16.




    برج السرطان
    مهنياً: إحذر من طريقة تعاملك مع زملائك وابتعد عن العجرفة.عاطفياً: كن حكيماً في تصرفاتك مع الحبيب ولا تدع أقاويل الغير تؤثر سلباً فيك.اجتماعياً: إبقَ متفائلاً لتنجح في كل خطوة تقوم بها. رقم الحظ: 11.





    برج الاسد
    مهنياً: تنجز عملاً إضافياً يحسّن وضعك المادي. استغل كل فرصة تطرق بابك.عاطفياً: تشعر بالفراغ في علاقتك بالشريك على الرغم من وجوده قربك في معظم الأحيان" اجتماعياً: يطلب منك أحد الأصدقاء المساندة فلا تتردد في الوقوف إلى جانبه. رقم الحظ: 6




    برج العذراء
    مهنياً: يساعدك أحد الأشخاص على إعادة درس مخططاتك المرسومة لمشاريعك. اطفياً: تفهّم ظروف الحبيب ولا تكن متطلباً في هذه الفترة. اجتماعياً: تتخطى التعب الذي كان يعرقل تقدمك وتمضي وقتاً جميلاً مع العائلة. رقم الحظ: 10.




    برج الميزان
    مهنياً: أبذل جهودك للحفاظ على منصبك في العمل بعد الإهتزازات التي تعرضت لها. اطفياً: إنسَ الماضي وأطوِ صفحته وحاول إيجاد شريك يسعدك ويفهمك" اجتماعياً: استمتع بالأوقات التي تمضيها مع الأصدقاء ولا تشغل بالك بأمور تافهة. رقم الحظ: 12.




    برج العقرب
    مهنياً: تتلقى تنويهاً من رئيس عملك وتشعر بأنك عنصر فعال لا يمكن استبدالك أبداً. اطفياً: ابتعد عن الخيال وكن واقعياً في علاقاتك العاطفية حتى لا تتعرض للصدمات القاسية. اجتماعياً ً: تشعر براحة البال والطمأنينة بعدما تخلصت من الشعور بالذنب الذي كنت تشعر به. رقم الحظ: 14.




    برج القوس
    مهنياً: تنجز أعمالك باندفاع وحماس وتنهي مهامك بسهولة وسلاسة. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الجنس الآخر يلفت انتباهك ويهتف له قلبك.اجتماعياً: تمالك نفسك ولا تدع العصبية تفسد مزاجك. رقم الحظ: 17.




    برج الجدي
    مهنياً: من الجيد أن تكون مخلصاً لعملك ولكن لا يعني ذلك أن تبدد كل فرصة تأتي إليك.عاطفياً: ليس عليك أن تبحث كثيراً عن الحب لأنه موجود أمامك مباشرة.اجتماعياً: استشر العائلة في قضية تشغل بالك وثق بأنها ستجد لك الحلول المناسبة. رقم الحظ: 9.



    برج الدلو
    مهنياً: تتمتع بالنجاح الذي تستحقه بسبب ذكائك وملاحظاتك الدقيقة وثقتك العالية بالعمل الذي تنجزه."ابراج ليالي مصرية" عاطفياً: تواضعك وكرمك بالإضافة إلى شخصيتك المميزة صفات تجذب إليك المعجبين. اجتماعياً: ابتعد عن الهواجس ولا تدع الأفكار السوداء تدخل بالك. رقم الحظ: 14.



    برج الحوت
    مهنياً: من الجيد أن تحترم رؤساءك في العمل ولكن لا تدعهم يستغلون جهودك وطيبة قلبك. عاطفياً: تعيش أوقاتاً مليئة بالرومنسية وتقوم بنزهة في الطبيعة مع الحبيب تنسيك همومك ومتاعبك. اجتماعياً: لا تعمل بنصائح الغير فهي ليست لصالحك. رقم الحظ: 4.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد الفنان محمد عبده والملحن فهد الناصر" سنة حلوة"

    صور سيلينا جوميز في مدينة تارزانا بعد انتهائها من العلاج العاطفى

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 26-2-2015

    صور صباح الخير متحركة للعشاق 2014 , صور صباح الورد والفل رومانسية 2014

    بالصور ميريام فارس تحصل على لقب سفيرة Wella

    بالصور مروة نصر تصدر النسخة المميزة من البومها

    الوفيات في الاردن الجمعه 7/9/2012

    صور عثمان بطل مسلسل علي مر الزمان 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 29-7-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 25-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 11-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 7-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.