Thread Back Search

أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة ten في رمضان 2015

  • انا لمين !!!
    2015-06-15




  • أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة ten في رمضان 2015
    موعد وتوقيت عرض مسلسلات رمضان 2015 على قناة ten

    تشهد الانطلاقة الرمضانية الأولى لقناة ten، العديد من المفاجآت لجمهورها في الشهر الكريم، حيث قامت القناة باختيار باقة من الأعمال الدرامية المختلفة بين الكوميدي والاجتماعي والأكشن لتوفر لكل أفراد الأسرة مشاهدة نجومهم في رمضان، ومنهم هيفاء وهبي وعمرو يوسف، رانيا يوسف، زينة، درة، دنيا سمير غانم وغيرهم.

    وتقدم القناة مسلسل "مولد وصاحبه غايب" بطولة هيفاء وهبي، فيفي عبده، حسن الرداد، باسم سمرة.. ومن تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل، تدور أحداث العمل حول فتاة فقيرة تتغير حياتها رأسا على عقب عقب دخولها عالم رجال الأعمال في فترة النظام السابق.

    كما تعرض ten المسلسل الكوميدي "لهفة" بطولة دنيا سمير غانم وسمير غانم ومحمد سلام وعلي ربيع وسامي مغاوري وهناء الشوربجي، ومعاذ نبيل، ومن تأليف ورشة عمل تحت إشراف أمير طعيمة وإخراج معتز التوني.

    وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول حلم لهفة الوصول إلى النجومية في مجال التمثيل، ودور الأسرة في ذلك، لكن الحالمين في أغلب الوقت يفشلون.

    ويدخل مسلسل "تحت السيطرة" بطولة نيلي كريم، ظافر العابدين، محمد فراج، أحمد وفيق، هاني عادل ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج تامر محسن، ضمن الأعمال المُذاعة على ten في رمضان، وتدور أحداثه في إطار درامي حول حياة ومعاناة مدمنى المخدرات.

    ويأتى مسلسل "حارة اليهود" بطولة مني شلي، إياد نصار، سامي العدل، ريهام عبد الغفور، هالة صدقي، وتأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل، ضمن سلسلة الأعمال المذاعة على القناة في رمضان، وتدور أحداثه حول الفترة التي تلت ثورة 23 يوليو حتى العدوان الثلاثي على مصر في الخمسينيات، وكيف كان شكل حارة اليهود وعدد سكانها وكيف تأثر اليهود المصريون بالأحداث التي حولهم.

    كما ينضم مسلسل "حق ميت" بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، صبا مبارك، دلال عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي، للقائمة، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمشاكل ويتحول من شخص بريء إلى مختلف في محاولاته الدفاع عن نفسه وتغيير واقعه.

    وتحرص قناة ten على عرض 3 مسلسلات حصرية لن تشاهدها إلا على شاشتها وهي "ظرف أسود" بطولة عمرو يوسف، درة، صلاح عبدالله، إنجي المقدم، ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وتدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة بهروب يوسف من السجن ليقابل خيانة زوجته له، ومحاولات إعادته للسجن مرة أخرى في قضايا اعتداء وقتل حتى يجد الظرف الأسود الذي حوله من مظلوم إلى جان، بالإضافة إلى "أرض النعام" بطولة رانيا يوسف، وزينة، وأحمد زاهر، وأحمد مالك، ونسرين إمام، وانتصار، ومي عمر، وسيد رجب، ورجاء الجداوي، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج غادة سليم، والذي يدور في إطار اجتماعي حول دراما مثيرة لصراع أخين يحاول كل منهما قتل الآخر والاستيلاء على أمواله، وينجح واحد منهما في تحقيق هدفه وقتل أخيه ويودع زوجته مستشفى الأمراض العقلية وتتصاعد الدراما من خلال مجموعة من القصص الواقعية لشخصيات عادية في المجتمع، حيث تنشأ بينهم العديد من الصراعات والمشاكل نتيجة للتحولات الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها البلد.

    ويدخل ضمن سلسلة المسلسلات الحصرية، العمل الكوميدى "لما تامر ساب شوقية" بطولة مي كساب، نضال الشافعي، رجاء الجداوي، لطفي لبيب ومن تأليف مشيل نبيل، محمد إسماعيل أمين، محمد رجاء وإخراج عمر رشدي، وتبدأ أحداث المسلسل من نهاية الجزء الرابع من مسلسل "تامر وشوقية"، حيث سافر تامر إلى نيوزيلاندا للحصول على الدكتوراة وانتقلت عائلة شوقية للعيش معها في منزلها مما يسبب صراعا بين عائلة تامر الأرستقراطية وعائلة شوقية القادمة من منطقة شعبية.











    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامتون اليوم 26-12-2019

    شركة دولار فيلم تنعى الراحل الكبير نور الشريف 2015

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاربعاء 11-11-2015

    تردد قناة الاخبارية السعودية على نايل سات اليوم الاثنين 28-1-2019

    تردد قناة بانكه واز على نايل سات اليوم الخميس 31-1-2019

    صور الممثلة المصرية راندا البحيري 2016 , أحدث صور راندا البحيري 2016

    أبرز 10 أرقام حققها برشلونة بعد مباراة السوبر الأوروبي 2015

    صبا مبارك تنعى الراحل الكبير نور الشريف 2015


مواضيع متشابهة

أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة mbc ام بي سي في رمضان 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.