Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 16-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-15






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 16-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 16-5-2015


    برج الحمل
    خفف النمط، واحم نفسك من الأخطار لا تقدم على تحديات أو تصرفات عشوائية بدون تفكير وصبر وحكمة. إن أفضل أسلوب يجب اعتماده الآن هو الليونة والرؤية وعدم فرض إرادتك على أحد، ان الفلك يطلب منك التروي، وبذلك الجهود من أجل محاصرة النزاعات والمشاكل،







    برج الثور
    لاشك أن الأوضاع الفلكية تهدد أوضاعك الشخصية أكثر من المهنية . فـ (فينوس) في الميزان ملتقياً بـ (ساتورن ) قد يثير بعض المشاكل العائلية، أو مسألة تتعلق بأحد المراهقين أو الأصغر منك سنّاً قد تعيش انفعالات وبعض الخشية من تفاقم وضع ربما. أما أكثر المتأثرين بهذا الأمر فهم مواليد الدائرة الثانية. يتركّز الاهتمام على المحافظة على سلام عائلي وانسجام، بعيداً عن التشنّج والمخاطر.






    برج الجوزاء
    تغمرك الكواكب بحنانها هذا اليوم وتحقق لك الأمنيات، بل تحملك إلى السير في الطريق الصحيح، فتحقق مبتغاك وتبدأ بجديد أو تغير اتجاهاتك كلياً، مستجيباً لنداء القلب، تتحدى من يشكك بك وتذهب بعيداً في إنجازاتك. قد تتجسد أحلامك وتنتقل إلى مرحلة أخرى من مهماتك.








    برج السرطان
    قد تشعر ببعض القلق والبلبة في اتصالاتك واجتهاداتك في هذا اليوم ، حتى بدون أسباب وجيهة. ربما لأن العمل يبدو متراكماً ويتطلب منك جهوداً كثيرة، لكن الوقت قد حان لكي تقيم حساباتك وتدرس أوضاعك بهدوء.








    برج الأسد
    تبتسم لك السماء ، وتأخذ بيدك نحو آفاق جديدة ومحطات مهمة من حياتك وانتصارات وحظوظ وفرص سعيدة، قد تتجسد بمنصب كبير للبعض أو مركز استثنائي أو انقلاب في الأوضاع، يؤمّن الانتصار والمجد والارتقاء الاجتماعي والأرباح المالية أو النجاح المهني .








    برج العذراء
    تدخل يوماً عاصفاً ومليئاً بالمشاكل والهموم، يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وترفعاً وتماسكاً. قد تلغى بعض المناسبات الغالية على قلبك، أو تؤجل مواعيد في الدقيقة الأخيرة، ما يولد الغليان والثورة في قلبك.






    برج الميزان
    تتحرر من القيود السابقة فأنت الآن فعلاً حرّ طليق بوجود كوكب فينوس في برجك الذي سيساهم في تلطيف الأجواء وتحسين النتائج ليركّز طاقاته في حشد الدعم المادي والمعنوي والعاطفي وقد يكون وجود فينوس أفضل وأنسب حالياً، ذلك أنّه يتعاطف مع قضيتك ويؤمّن لك المساعدة والتحالف.








    برج العقرب
    ينتصر الحب على المشاكل اليومية وقد يسود حوار يبلسم الجروح ويؤدي الى مصالحة أو الى تهدئة الخواطر, كما ان القمر في العقرب يتحدث عن اوضاع مالية جديدة وبعض القرارات المهمة التي تتخذ في هذا اليوم لكن تجنب التطرف والخيبات .








    برج القوس
    تنذر سماؤك بأجواء متنوعة تتناقض احياناً مع تطلعاتك وتسبّب لك جموداً ملموساً وفي الحقيقة لن تشعر بأيّة رغبة في التحرّك سوف يمرّ هذا اليوم بهدوء تام، مصحوباً ربّما ببعض التوتر ثم لا تلبث ان تدور عجلة الحياة وتعود اليك الحيوية ويشتد حماسك.








    برج الجدي
    ضاعف حذرك أيّها ولا تسمح لنفسك بالوقوع ضحيّة الناقمين والمخادعين. يحاول احد الاشخاص إقحامك في صفقات مشبوهة أو ربّما إثارة الشكوك حول كفاءتك. لا تقلق! اعتمد الهدوء والموضوعية كأساس لأي مشروع ولا تنفعل عند أوّل مبادرة استفزازية.








    برج الدلو
    يمكنك ان تنجز اتفاقا كبيرا خاصة انك تتمتع بالهام وديناميكية اتخذ المبادرة ولا تخشى شيئا لا ترفض لعب دور بارز وسع دائرة تحركاتك ناقش بقوة وذكاء وبادر الى الاتصال واللقاء تحرك خارج دائرتك,أرفض ما لا يناسبك.






    برج الحوت
    حاول أن تتقدّم بحذر ابتعد عن إثارة المشاكل وتجنّب الأماكن المشحونة بالتوتّر والمخاطر. ستخسر الرّهان وقد تشعر بالضعف جسدياً وعقلياً فتقع ضحيّة الاضطرابات. حصّن نفسك بالإيمان والتفاؤل والأمل والهدوء، ثم انتظر عبور العاصفة. لحسن الحظّ هنالك انقشاعات واضحة بين الحين والآخر، الأمر الذي يعزّز إرادتك وتصميمك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات أغنيه إبدا بنفسك لتامر حسني

    سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم 26/10/2013

    ديكورات عالميه 2012 - احدث ديكورات عالميه 2012 - ديكورات جديده 2012

    كلمات اغنية وياك وياك اسراء الاصيل مكتوبة كاملة

    صور محمد صلاح بتشرت نادي تشيلسي 2014 , شاهد رقم تشيرت محمد صلاح في تشيلسي 2014

    اقوى توبيكات جميلة 2012 ، احلى وارق توبيكات حب 2013 ، توبيكات عشق

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاحد 14-9-2014

    تحميل اغنية صعيدى فى مارينا 2013 من فيلم كلبي دليلي


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 4-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 28-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 21-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 14-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 14-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.