Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 16-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-15






  • حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 16-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 16-5-2015

    برج الحمل
    يوم مناسب لملاحقة بعض الأعمال والاتصالات المهنية وتظهر عن شجاعة كبيرة وقدرة على التكيف. تراودك مشاعر تحمل إليك الحماسة والعزيمة لإحداث تغيير كبير، أو للقاء حبيب أو للإقدام على مغامرة استثنائية. ترتاح إلى بعض الظروف والمتغيرات التي تخفف عن كاهلك الضغط الكبير.



    برج الثور
    كرمك وجودك وإحسانك إلى الآخرين صفات تميزك وترفع من رصيدك بين الزملاء وبانتظارك حدث سعيد قد يكون نجاحاً باهراً. المساواة بينك وبين الشريك تكون لمصلحتكما، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما.
    لا تؤخر البدء بممارسة الرياضة الصباحية إلى الغد، فخير البر عاجله.



    برج الجوزاء
    الوضع يتطلب منك الحكمة واللباقة والدبلوماسية وعدم التصرف بتشنج، بل التزم الحياد إزاء قضية قد تبرز حالياً. التصرّفات القاسية تجاه الحبيب ليست في مصلحتك، المطلوب اليوم هو الالتزام الجدي ومراعاة مشاعره. تبدو عليك علامات التعب والإرهاق، وتشعر بانهيار وانحطاط في المعنويات.




    برج السرطان
    كن عاقلاً ولا تتسرّع في اتخاذ المواقف أو القرارات السلبية والحاسمة واستشر الاصدقاء المخلصين. تجنّب الخلافات والكلام الجارح ولا تتطرّق إلى موضوعات حسّاسة تزعج حبيبك. قد تعاني وعكة صحية او تعرّض نفسك لحوادث أنت بغنى عنها اليوم.



    برج الاسد
    قد تعرف تطوراً في شؤونك المالية والمهنية، أو في شراكة لك. تكون سبّاقًا في إظهار عواطفك الجياشة للشريك وتقدّم له أفضل ما لديك وتتحمّس لبدء مشروع جديد معه. يمكنك التغلب على أي تعب أو تشنج بممارسة السباحة أو التنزه على شاطئ البحر.




    برج العذراء
    مؤشرات إلى تأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج، استمهل الفرص والمواعيد. لا تتفرد بالقرارات المستقبلية، فالشريك لن يقبل بذلك وسيطالبك بما يعتبره حقاً له. حاول أن تسيطر على أعصابك حتى تتمكن من تطوير قدراتك، لأن ردة فعلك غالباً ما تكلفك الكثير.



    برج الميزان
    قد تفكر في في كسب أحد الأشخاص أو أحد المناصب أو ربما تنفيذ أحد المشاريع التي تحلم بها. إنجازات متعددة تعطيك دفعاً إضافياً، وتساعدك على تخطي العقبات التي واجهتك سابقاً مع الشريك. تعاني تراجعاً بسيطاً في المعنويات وقد ترفض المشاركة في أي نشاط بسبب افتقادك الحماسة.





    برج العقرب
    تحلّل وتفكّر وتذهب نحو استنتاجات تعقّد الامور، وقد يملّ المحيط من أسئلة تطرحها بإلحاح وتلميحات تدل على عدم الأمان والثقة. قد يكون الشريك مخطئاً في بعض تصرفاته، لكن ما قام به لا يبرّر رد فعلك تجاهه، وقد تدفع ثمنه لاحقاً. استفد من الوقت المتاح أمامك بعد الظهر واقصد البحر لممارسة السباحة أو التنزه على شاطئه.





    برج القوس
    أنت متفائل جداً فظروفك تتحسّن على نحو واضح وتناسبك المستجدات وتتعامل معها بانفتاح. تمرّ بأزمة في علاقتك بالحبيب لكنك تعرف كيف تتجاوزها بحكمتك وسعة صدرك. يتحسن وضعك الصحي شيئاً فشيئاً وتتعافى من مرض ألزمك الفراش طويلاً.


    برج الجدي
    قد تجد نفسك في غير ورطة أو موقف محرج، وقد يكون ذلك بسبب منافس أو عدوّ لك. الفراغ العاطفي يسيطر عليك، فحاول أن تخرج من هذه الأزمة باصطحاب الشريك في مشروع ترفيهي. تخفّ حماستك تدريجياً لممارسة الرياضة، وهذا أكبر خطأ ترتكبه بحق صحتك.



    برج الدلو
    تبدو سعيداً بلقاءات وتطورات وتبدأ جديداً بصورة استثنائية أو تخوض مغامرة للمرة الأولى وتنجز عملاً حلمت به بعدما وظفت كل طاقتك من أجله. لا تكن اتكالياً وقم أنت بالمبادرة تجاه الحبيب، وابحث عن الاستقرار وعن علاقة تستطيع الاستمرار بها. لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، أخرج من محيطك الضيق.



    برج الحوت
    قد يطرأ جديد أو تأخير أو عرقلة أو سفر اضطراري، وقد تضطر للعودة إلى مكان أو تبحث عن الحقيقة. تتلقى معاملة مغرية من الشريك وتفكر في الأفضل، وتؤجل النقاشات العقيمة معه ولا تفتعل المشاكل. اندفاعك وحماستك يدفعانك إلى الطلب من الآخرين مشاركتك في ممارستك الرياضة اقتناعاً منك أنها خير علاج.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور عيد الفطر مبارك 2013/1434 , Eid Mubarak 2013

    جديد ترددات قمر النايل سات الاحد 26/5/2013 - جديد قنوات النايل سات 26/5/2013

    اروع صور التركية بيرين سات 2013 - صور الممثلة التركية بيرين سات 2013 - البوم صور بيرين سات 2013

    بالصور حوت رمادي اللون برأسين وذيلين في المكسيك

    مواعيد وجدول مباريات اليوم 21-10-2020 والقنوات المجانية الناقلة

    بعد انتشار كورونا اعفاء وزير الصحة السعودي من منصبه 1435

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 15-1-2015

    صور تسريحات شعر 2013 - تسريحات شعر للعروس المحجبة 2014 - صور قصات شعر للعروس المحجبة 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 25-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 28-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 24-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 10-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.