Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 14-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-14






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 14-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 14-5-2015

    الحمل
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى برج الحوت، لكي يجعلك أكثر ميلاً إلى المشاركة وعدم التقوقع.عاطفياً: يسود جو من السعادة بعد خلاف حاد مع الشريك، ولم تكن تتوقع أن يصل إلى هذا الحد.صحياً: صحتك تكون قوية جداً هذا اليوم خلافاً للايام السابقة إنما هذا لا يعني أن تبدد طاقتك في اتجاهات مختلفة.

    الثور
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الحادي عشر فيفتتح دورة فلكية جيدة من الاتصالات واللقاءات المثمرة. .عاطفياً: يحمل هذا اليوم شعوراً بالطمأنينة، وجهود الحبيب وعاطفته تكفيان لإثارة حماستك أو لإشعال نار الحب في داخلك.صحياً: يتباطأ ايقاعك في العمل بسبب الإرهاق الذي يسيطر عليك جرّاء العمل ساعات طويلة.

    الجوزاء
    مهنياً: يدخل فينوس منزلك العاشر ويضعك أمام مسؤوليات جسام أو يدفعك إلى التصرّف على غير طبيعتك، فكن متنبّهاً يا عزيزي.عاطفياً: قد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوط وتنفرج أساريرك هذا اليوم.صحياً: تعمد إلى ممارسة الرياضة التي تعنى بتقوية عضلات الساقين لأنك تضطر إلى الوقوف معظم دوام العمل.

    السرطان
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك التاسع أي إلى برج الحوت، ما يعزز اوضاعك المهنية لكن لا تكن عنيدًا ومتشبثًا برأيك .عاطفياً: كل ما عليك أن تفعله هو التكيّف مع الجوّ الجديد المتقلّب واتخاذ مواقف أكثر إيجابية من كل ما يجري.صحياً: احتمال حدوث تقيّح في الكليتين أو الفم، فما عليك سوى مراجعة الطبيب بسرعة.

    الاسد
    مهنياً: يدخل فينوس منزلك الثامن، أي إلى الحوت، ويعلن عن فترة مهنية جيدة وقد تواجه موقفاً محرجاً .عاطفياً: قد تعلن فجأة عن موعد ارتباطك أو قد تفكر في القيام برحلة شهر عسل. صحياً: أنت كسول بعض الشيء وتحب المآكل الشهية والدسمة، عليك الانتباه والحذر من المضاعفات.

    العذراء
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك السابع، أي إلى الحوت، ويتحدث عن تسوية في قضية ابتداء من اليوم .عاطفياً: تلمس ارتياحاً ودعماً من الشريك ومن قبل جهات تجهلها وأخرى تعرفها في مسائلك العاطفية.صحياً: بسبب تنظيم اوقاتك تظل هادئاً ومرتاحاً ما ينعكس إيجاباً على محيطك ونفسيتك.


    الميزان
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى برج الحوت ليجعل الزملاء أكثر تعاطفاً معك في مشروع كبير في طريقه إليك. عاطفياً: لا يتطلب الأمر تدخل أحد لتطرية الأجواء بينك وبين الشريك وتقريب القلوب. صحياً: أمامك خياران أصعبهما مر: إما الحمية أو التفريط في صحتك.

    العقرب
    مهنياً: ينتقل فينوس منزلك الخامس فيرفع من شأن أمورك المهنية وتكثر الصداقات والاحتفالات مع الزملاء. عاطفياً: تحتاج إلى دعم الحبيب وإلى حبه وتعاطفه، فلماذا لا تعمل منذ اليوم على تقوية الروابط بينكما؟. صحياً: إذا مارست قسوة على نفسك فإن النتيجة هي الانهيار، فلماذا تفعل ذلك؟.

    القوس
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الرابع ويعد بمشاريع بالجملة وتكون النتائج ممتازة، لكن تروَّ قبل أن تتخذ قرارات عشوائية.
    عاطفياً: يتحقق اليوم ما كنت تتمناه منذ مدة طويلة، الشريك يصارحك برغبته في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارات مصيرية. صحياً: العمل أكثر من الوقت المحدّد يصيبك بإرهاق ويحتّم عليك التخفيف قدر المستطاع.

    الجدي
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الثالث، أي إلى الحوتن ما يعني أنك تباشر فترة جيدة على صعيد الاتصالات. عاطفياً: تجد الارتياح والطمأنينة في أحضان الحبيب. أما إذا كنت عازباً فانتظر ظهور علاقة جديدة تفرح قلبك وتدخل البهجة إلى حياتك. صحياً: تجنّب أيّ تحرك هذا اليوم، فهو سلبيّ ويحمل فشلاً.



    الدلو
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الثاني فتصب اهتمامك على بعض الشؤون المالية والمشاريع الإبداة ولا تتراجع أمام الفشل. عاطفياً: التعامل باستخفاف مع الشريك يرخي بظلاله على العلاقة، سارع إلى تدارك الأمور قبل تفاقمها. صحياً: تتحرّر من القيود الضاغطة عليك، وتجذب الاهتمام وقد تتبوأ مركزاً أو تحتل مكاناً لا يليق الاّ بك.

    الحوت
    مهنياً: يدخل فينوس برجك ويدفعك إلى التزم القوانين واعتماد الوقاية وتقبّل الأوضاع من دون احتجاج والقيام برقابة ذاتية.عاطفياً: يوم مميز لأنه فارغ من التأثيرات السلبية، لذلك لا عذر لديك للتذّمر من تصرفات الحبيب أو من خيانة الحظ. صحياً: لا تترك الأعراض تتفاقم فأنت بذلك تصعّب عليك الحلول الطبية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 31-10-2014

    موعد طرح ألبوم أمال ماهر الجديد 2014 , أسماء أغاني ألبوم أمال ماهر 2014

    صور رومانسية مترحركة للمجروحين 2013

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 12-2-2015

    الاستعلام عن الرابط الجديد لموقع نظام نور 1434 -2013 لنتائج الاختبارات وزارة التربية والتعليم السعودية الفصل الدراسى

    صور أيتن عامر بملابس كاجوال في لندن 2014

    صور المغنية اللبنانية نانسي عجرم 2015 ، صور نانسي عجرم 2015 nancy ajram

    احذيه رائعه 2013 , احذيه انيقة 2013 , احذيه رائعه 2013 , احذيه سهرات 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 30-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 23-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 16-4-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.