Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 11-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-10






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 11-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 11-5-2015

    الحمل
    مهنياً: أحد الزملاء يحمل إليك أخباراً سارّة تنتظرها منذ مدة طويلة، وهذا ما ينعكس ايجاباً على مستقبلك العملي عاطفياً: التضحية مطلوبة بشدة في بعض الأحيان، لكن عدم التفريط في الحقوق ضروري صحياً: توقّ قدر المستطاع التعرض للبرد الشديد وما ينتج منه من زكام ومضاعفات .


    الثور
    مهنياً: وظف جميع الفرص لتسهيل أمورك المهنية. البداية سهلة وتمهّد ليوم مشرق ومتألّق. عاطفياً: غرام من نوع آخر هذا اليوم وتعبّر عن مشاعرك بطربقة رائعة. تحتفل بمناسبة وتفرح بها جداً صحياً: رشاقتك تكون محط أنظار الجميع، بعدما برهنت لهم ذلك ممارستك الرياضة يومياً .


    الجوزاء
    مهنياً: بعض زملائك في العمل يحاولون تخليصك من بعض والعراقيل في دربك. عقبة مالية بسيطة تتجاوزها بنجاح عاطفياً: أخبار عن الحبيب تجعلك في وضع جيد. ظهور شخص بعد غياب يعيد إليك ذكريات جميلة صحياً: آلام الظهر كثيرة هذه الأيام بسبب الجلوس ساعات طويلة. العلاج الناجح هو المشي .


    السرطان
    مهنياً: تستعد لمواجهة الكثير من المشاكل اليوم لكنها لن تقف عائقاً في طريقك أو تمنع تقدمك عاطفياً: تفكر جدياً في انهاء ارتباطك بالحبيب بعد صدور تصرفات من قبله غيرت نظرتك إليه صحياً: يستحسن الاستفادة من أوقات الفراغ لممارسة بعض أنواع النشاطات المفيدة صحياً .


    الأسد
    مهنياً: يوم جيد لتبني افكار جديدة، تفرح الى جانب الزملاء. مساعدة مالية أو معنوية وتسوية إدارية عاطفياً: يبادلك الشريك أجمل كلمات الحب والمشاعر الصادقة، وأنت بدورك لا تقصّر في هذا الجانب أيضاً صحياً: يقال خالف تعرف. طبق هذا المثل وخالف كل ما يغريك للاستسلام للطعام الدسم .


    العذراء
    مهنياً: يوم مليء بالمفاجآت السارة سواء على صعيد الحياة المهنية. يسود مناخ من التسلية والترفيه والأخبار السعيدة عاطفياً: الرومانسية قوية جداً اليوم، أما أيامك المقبلة فستكون مليئة بالسعادة صحياً: لا تكثر من تناول الطعام، ولا تنقطع عنه كيفما كان. حذار .


    الميزان
    مهنياً: تمهل ولا تهمل، وخصوصاً أنّ الوضع لا يحتمل، ومن شأن ذلك أنّ يترك انعكاسات تطال الجميع عاطفياً: قد تكون تأخرت في معالجة بعض المشكلات، لكنّ المجال ما زال مفتوحاً لتلافي الأسوأ مع الشريك صحياً: إذا كنت تعيش تشويشاً واضطراباً مهنياً لا تدعهما يؤثران في صحتك. يكفي ما أنت فيه .


    العقرب
    مهنياً: تقطف قريباً ثمار ما زرعته منذ مدة، وهذا ما يعزّز موقعك في العمل على نحو أكبر عاطفياً: إمنح الشريك مساحات كبيرة للتعبير عن حقيقة مشاعره، وهذا يريحه كثيراً صحياً: كن من الحرصاء على صحتهم، ولا تتشبه بكل من يستهتر بها، فهم الخاسرون .


    القوس
    مهنياً: تصرفاتك تبدو مستفزه لبعض زملاء العمل. إحذر خيبة ما والضياع في التفاصيل عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن رابط عاطفي متين للجميع مهما يكن عمرك ووضعك أو عن عرض مهم ورحلة سفر. لا تحزن على حب قديم وابدأ من جديد صحياً: إذا أحسست بأنك تتنفس بصعوبة، سارع فوراً إلى زيارة الطبيب .


    الجدي
    مهنياً: عليك القيام بأعمال متأخرة لئلا يدهمك الوقت ولا سيما أن أمامك مشروعاً مهماً عاطفياً: لا تتردّد في الوقوف إلى جانب الشريك، وحاول معرفة ما يزعجه لتساعده على إيجاد الحلول المناسبة. صحياً: لا تترك الآخرين يستفزونك كي يثيروا أعصابك ولا سيما الذين يعلمون حقيقة وضعك الصحي .


    الدلو
    مهنياً: عليك أن تكون حذراً في تصرفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك، وينتظرون الفرصة المناسبة للنيل منك عاطفياً: تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وتعرف إلى أين ستقودكما وخصوصا أن أفقها واضح صحياً: كن على تواصل دائم مع الأصدقاء الذين يمارسون الرياضة، فهم يشجعونك على ممارستها .




    الحوت
    مهنياً: عليك أن تكون أكثر ديبلوماسية في العلاقة مع الزملاء، وهذا يضمن النجاح للمجموعة عموماً عاطفياً: قد لا تجد أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تمر بها، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطي العقبات كلها صحياً: لا تخير نفسك بين إهمال صحتك والمحافظة عليها، حكم عقلك واختر الحل المناسب .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور خلفيات تويتر تهنئة بالكريسماس 2014 , خلفيات تويتر رأس السنة Twitter 2014

    تردد قناة الميادين الاخبارية 2012 غسان بن جدو

    تردد قناة Shada TV على النايل سات مارس 2013

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأثنين 29-9-2014

    اجمل اسماء بنات ومعانيها مواليد سنة 2013/2014 بجميع الحروف الهجائيه

    صور ستار سعد بالبدلة الرسمية مع كاظم الساهر 2014

    تحميل , تنزيل اغنية سكوتك طال محمد الشحي Mp3 ماستر 2014

    صور مريم حسين 2013 - صور الفنانة مريم حسين 2013 - صور الممثلة مريم حسين 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 27-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 13-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 5-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.