Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 10-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-09






  • حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 10-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 10-5-2015

    برج الحمل

    مهنياً: القمر المكتمل في برج السرطان لا يناسب مواليد الحمل وقد تتعرض لنزاع وفراق وبما لخيانة، لكن تكبر شعبيتك كما جاذبيتك وتشعر بالحيوية الكبيرة عاطفياً: يوم موفّق جدّاً ويدعوك الى تكرار المحاولات وعدم الاستسلام أمام العلاقات الفاشلة صحياً: اتبع النظام الغذائي السليم الذي لا يفقدك المناعة والحيوية وينعكس إيجاباً على وضعك الصحي .









    برج الثور

    مهنياً: القمر المكتمل في برج السرطان يوفّر لك الطاقة ويتحدث عن مواعيد وتنقّلات وزيارات واسفار مفيدة لك عاطفياً: تبدو اكثر حرصاً على شؤونك العاطفية وتقلق، وربما تتلهى عن الشريك بالانشغال بأمور مادية ملحّة صحياً: نسّق قدر الإمكان بين نشاطك المهني والعاطفي والصحي فتكون مرتاحاً من مختلف الجهات .







    برج الجوزاء

    مهنياً: القمر المكتمل في برج السرطان يحمل أخباراً جيدة عن وضع مادي ويثبت مرة جديدة أن رؤياك كانت محقة عاطفياً: لم يعد باستطاعة الشريك تحمل المزيد من تصرفاتك السيئة، الأمور تسير نحو الأسوأ صحياً: تبدو مضطرباً بعض الشيء نتيجة عوارض فاجأتك وسببت لك حرجاً صحياً .







    برج السرطان

    مهنياً: القمر المكتمل في برجك يشكل طالعاً جيداً مع ساتورن في برج العقرب، ويحمل إليك بعض الانفراجات عاطفياً: لا آراء مختلفة أو متناقضة من قبل احد الطرفين، وهذا ما يدفعك الى الشعور بالطمأنينة صحياً: معروف أنك من محبي الرياضة، لأنك تواق إلى الحركة والنشاط، أشجعك .







    برج الأسد

    مهنياً: إحذر الأعداء المتخفين واعمل خلف الستار فالقمر المكتمل في منزلك الثاني عشر يتناغم مع ساتورن لكي يولد حالة غريبة قليلاً تجعلك حائراً عاطفياً: الجوّ هادئ، لا اتهامات جارحة اوتعرّض لكبرياء أو اتخاذ موقف متصلّب هذا اليوم صحياً: قد تعاودك مشاكل الجهاز الهضمي بسبب إفراطك في تناول المأكولات المضرة لمعدتك .





    برج العذراء

    مهنياً: تشعر بليونة في التعامل معك من قبل الزملاء والمعاونين والأشخاص النافذين، لكنّ التعاطف هذا لن يأتي على طبق من فضّة، بل نتيجة جهودك المستمرة عاطفياً: المغامرات العابرة لن تفيدك لتكوين مستقبل أفضل، سارع إلى البحث عن بدائل أكثر جديّة صحياً: تحاش الجلوس مدة طويلة فهو السبب الأساس لآلام الظهر والعنق والكتفين .





    برج الميزان

    مهنياً: القمر المكتمل في برج السرطان الذي ينضم إلى جوبيتير ويشكل معاكسة كبيرة مع أفلاك أخرى قد يولد نزاعاً عابراً عاطفياً: تمتلك والشريك من الإمكانات ما يكفي للتفوّق على الصعاب ونسبة الوعي لديكما كافية لعدم إظهار ذلك صحياً: تشعر أن أثقالاً سقطت عن كاهلك، وأنّك مقبل على يوم واعد جداً .







    برج العقرب

    مهنياً: تتعزّز علاقة شخصية وتتاح لك الفرصة للمصالحة ولترتيب العلاقات المهنية وغيرها عاطفياً: باستطاعتك والشريك الوصول الى نقاط مشتركة بينكما بغية التخلص من التناقضات الكثيرة صحياً: تحاول الاستعانة بأشخاص عانوا مثلك البدانة لتتعلم من تجربتهم وكيفية التخلص منها.





    برج القوس

    يحمل إليك هذا اليوم الحظوظ والتطوّرات الإيجابية والحصول على مركز مرموق في العمل عاطفياً: يرتاح بالك اليوم بعد فترة صعبة من الضغوط واجهتك والشريك وكادت تقضي على أي أمل بالمستقبل صحياً: تبدو واثقاً بنفسك ومرتاحاً نفسياً وجسدياً بفعل المواظبة على ممارسة الرياضة .



    برج الجدي

    مهنياً: القمر المكتمل في برج السرطان يحثك على الجدال والتهكم والاستهزاء وتحاول ابتداع حلول مرنة تجنبك الأخطار عاطفياً: تؤجل قرار إرتباطك بمن تحب بسبب أزمة عائلية حساسة تستدعي التريث قليلاً صحياً: لا تكن قليل الصبر والأناة بشأن النتائج المرجوة من البرنامج الغذائي الذي تتبعه .





    برج الدلو

    مهنياً: القمر المكتمل في برج السرطان يلقي الضوء على مهمة تقوم بها أو مشروع يشكل هاجساً فتتسلح بالعزيمة الكبيرة والقدرات المعنوية عاطفياً: مشروع ارتباط يلوح بالأفق، وقد تقابل الشخص المناسب وتضع معه النقاط على الحروف صحياً: القلق الدائم ليلاً يرهق الأعصاب ويبقيك في حال من الترنح وألم في الرأس نهاراً .



    برج الحوت

    مهنياً: القمر المكتمل في برج السرطان يشكل طالعاً جيداً مع ساتورن ما يشير إلى عمل إبداعي أو إنجاز تقوم به عاطفياً: لا تكن عنيدا وكن أكثر تعاوناً مع الحبيب، وادرس معه مشروعاً يعود عليكما بالنفع صحياً: يستحسن تحديد مواعيد وجبات الطعام، فهذا يكون صحياً ومفيداً .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كواليس الحلقة الرابعة من تجارب الاداء برنامج عرب ايدول 2

    باحث سعودي يكتشف علاج لفايروس الكورونا من حديث نبوي شريف 1435

    أسعار الذهب اليوم الاربعاء في مصر 8-1-2014

    بالصور زواج غنى أميوني مقدمة ببيروت - صور غنى أميوني 2013

    تردد قناة ليبيا tv على النايل سات اليوم 7-9-2020

    اخر تحديث لاسعار الدولار في مصر الجمعة 1-11-2013

    حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الجمعة 15-5-2015

    صور رانيا يوسف , منة شلبي , كندة علوش على غلاف مجلة كاريزما 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 9-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 8-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 22-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 15-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 11-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.