Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 10-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-09






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 10-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 10-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: القمر في منزلك الخامس مؤات لك، وقد يعني عملاً إبداعياً أو خبراً مهماً أو مشروعاً تتضح معالمه ويريحك من بعض الاعباء عاطفياً: تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستيعد ثقة الشريك وتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه صحياً: عليك التخفيف قدر الإمكان من تناول اللحوم النيئة والسوشي لأنها المسبب الأكبر للكوليسترول .

    برج الثور
    مهنياً: عراقيل تفاقم وضعك المهني، لكنك لا تنهار أمامها ولن تجد نفسك عاجزاً عن مواجهتها عاطفياً: لن تجد نفسك إلا مطواعاً لآراء الشريك علماً أنها قد تكون في غير مصلحتك صحياً: وضعك الصحي الدقيق لم يعد يحتمل أي تراجع، سارع فوراً إلى طبيبك .

    برج الجوزاء
    مهنياً: لا تدع الآخرين يزعزعون ثقتك بنفسك وكن حازماً في قراراتك، فأنت أدرى بمصلحتك عاطفياً: بادر إلى وضع حد لكل ما من شأنه أن يسيء إلى العلاقة بالشريك، بعضهم يحاول تشويه صورتك أمامه ويفشل صحياً: طفرة جلدية مفاجئة قد يكون سببها الإكثار من المأكولات الحامية أو البهارات .

    برج السرطان
    مهنياً: مناخ إيجابي لتطوير قدراتك العملية، استفد من هذا الأمر قدر المستطاع ولا تدع الفرص تفوتك عاطفياً: تغاضي الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تعاملك معه، وهنا يفرض الحذر نفسه وتؤدي الحكمة دوراً كبيراً صحياً: أنت قادر بإرادتك الصلبة على التخلص من السمنة واستعادة عافيتك ونشاطك .

    برج الأسد
    مهنياً: قد تفرض رأياً أو تحقّق رغبة، كأن تُعيّن في منصب أو تحتل مركزًا أو ما شابه عاطفياً: كن ناضجاً واترك الأمور تسير بهدوء وتكيّف مع الأمر الواقع ولا تقاومه، ولن تكون إلا رابحا صحياً: مارس برودة أعصابك على محيطك ولا تفقدها، وخذ الأمور بروية .

    برج العذراء
    مهنياً: تشعر ببعض التقدم المعنوي ويترافق ذلك مع بعض التحسن الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور عاطفياً: تشعر بارتياح معنوي وأمل بمصالحة وتقارب مع الشريك والتخطيط لمستقبل واعد معاً صحياً: يخيل إليك أنك مصاب بأمراض لا وجود لها، لذا قم بالفحوص اللازمة لتطمئن .

    برج الميزان
    مهنياً: تحديد الأهداف في مسيرتك المهنية مهمّ جداً ويوفّر عليك الكثير من الجهود غير المبرَّرة عاطفياً: قد تكون بعض تفاصيل المرحلة المقبلة سبباً في عدم علاقة ما فحاول أن تتغاضى عن التفاصيل الصغيرة صحياً: العقبات الصغيرة لن تشكل عائقاً أمام إصرارك على متابعة تمارينك اليومية .

    برج العقرب
    مهنياً: تنعم بأجواء ساحرة ويكون مزاجك رائعاً، فتنهي اليوم وانت في أحسن حالاتك الشخصية عاطفياً: تحاش الخلافات مع الشريك وابتعد عن الانتقاد وتوجيه الملامة والانفعالات، قد تعيش وضعاً عاطفياً رائعاً مع من تحب صحياً: إحذر بعض الوصوليين المستفدين من أوضاعك والذين يبتزّونك ولا تتذمر .

    برج القوس
    مهنياً: تغمرك أجواء من الهناء والسعادة، فتتواصل مع بعض الفئات وتبدي شجاعة كبيرة وقد تبدأ جديداً عاطفياً: تشعر اليوم بالرضى عن الشريك وتفرح بالإنجازات التي حققتماها معاً في وقتها وبكفاءة صحياً: لا تبالِ كثيراً بالمطبات التي تعترضك ولا تدعها تؤثر في وضعك الصحي وتكون ضحيتها .



    برج الجدي
    مهنياً: تحاول أن تنهي مهمة تشكل عائقاً بالنسبة إليك لتنطلق بمشروع جديد مهم جداً عاطفياً: تنتابك شكوك تجاه الحبيب وتشعر أنه غامض، بينما الحقيقة أنت من يكتنفه الغموض صحياً: خفف قدر الإمكان من تناول المشروبات الغازية ولا سيما خلال تناولك الطعام .

    برح الدلو
    مهنياً: تتخلص من بعض خيبات الأمل، وتكون قادراً على النهوض مجدداً والمضي قدماً في إنجاز ما خططت له عاطفياً: الاستفزاز مع الشريك غير مستحب على الإطلاق، لأن رد فعله قد يكون مكلفاً، انتبه صحياً: لا تجازف بصحتك من أجل مكاسب مادية رخيصة، لأن الصحة هي الأغلى .

    برج الحوت
    مهنياً: تتراجع الحظوظ وتضطر إلى ان تتكيف مع ظروف جديدة، تطورات في حياتك المهنية تتطلب الكثير من الحرص عاطفياً: تبادر إلى الانطلاق بحيويّة كبيرة، وتسعى الى الإمساك بزمام الأمور وتشعر بأنّك مسيطر على الأوضاع، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق صحياً: التمارين الصباحية مفيدة قبل تناول الطعام أو أي مشروب منبه .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور سيارة كرايسلر 2014 - مواصفات سيارة كرايسلر 2014

    تحميل , تنزيل اغنية رفيق خويري قوليلي بحبك Mp3 ماستر

    موعد الاستفتاء على الدستور المصرى 2014 مع التفاصيل الكاملة

    صورة نادرة وقديمة لنجمة الجماهير نادية الجندى

    تحميل اغنية هشام عباس حالة حب 2013 mp3

    ابراج اليوم الثلاثاء 14-8-2012, برج الحمل , حظك اليوم الثلاثاء 14-8-2012

    السيرة الذاتية للمشترك وائل المعلم ذا فويس الموسم الثاني 2014

    ابراج اليوم الاحد 5/8/2012 برج الثور حظك اليوم الاحد 5\8\2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 9-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 3-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 5-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 11-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 4-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.