Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 9-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-08






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 9-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 9-5-2015

    الحمل
    مهنياً: قد تواجه بعض خيبات الامل، لكنك قادر على النهوض مجددا والسير قدماً عاطفياً: حاول أن لا تكون استفزازياً مع الشريك، لأن رد فعله سيكون مكلفاً عليكما صحياً: لا تجازف بصحتك من اجل مكاسب مادية، لأن الصحة هي الأغلى ..


    الثور
    مهنياً: تبدأ مسيرة عمل مضنية وتوظف طاقاتك في انجازات مهنية ضخمة، وتسعى من أجل ترقية او منصب عاطفياً: تسير الأمور بينك وبين الحبيب على ما يرام، لا تدع الآخرين يدخلون على خط الانسجام بينكما صحياً: بعض التورم في القدمين قد يثير قلقك، لكنه ناتج من كثرة الوقوف في العمل ..



    الجوزاء
    مهنياً: تحاول تصحيح بعض المسار المتعلق بقضية حق أو بشأن مهنة معيّنة أو دراسة أو مشروع سفر عاطفياً: يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتحدّيات، لن تعاني أي أزمة، بل تنتصر على المصاعب صحياً: خذ المبادرة للقيام بكل ما يبعد عنك المشكلات الصحية أو يصيبك بعوارض مزعجة ..



    السرطان
    مهنياً: الانضباط الذي أظهرته في العمل ينعكس عليك إيجاباً، وهذا يساعدك في التعامل مع الزملاء بثقة أكبر عاطفياً: قد تواجه مع الشريك بعض المصاعب المفاجئة، لكن ذلك يكون مرحلياً ولن يدوم طويلاً صحياً: أنت بغنى عن المشكلات الصحية، مارس الرياضة وسترى أنها الحل المفيد للتخلص من المتاعب ..



    الأسد
    مهنياً: تجنّب النزاعات والصراعات، وكُن دقيقاً جدّاً وابتعد عن عمليات البيع والشراء وراقب ما يجري بهدوء عاطفياً: تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الأحبّاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية صحياً: تواصل ما بدأته منذ مدة وشعرت بأنه مفيد للصحة، وتنصح الآخرين للتمثل بك ..


    العذراء
    مهنياً: تعلّم أن تفاوض بهدوء، لن يدعك تسرّعك في الحكم تحصل على مرادك عاطفياً: يسبّب لك لسانك السليط المشاكل، كن أكثر وداً مع الحبيب خشية أن يبتعد عنك صحياً: كن معتدلاً في يجب أن تعتمده في كميات المأكولات التي تتناولها في كل وجبة ..



    الميزان
    مهنياً: مسؤولياتك في العمل تزداد يوماً بعد يوم، وهذا سيؤدي الى تعزيز موقعك عاطفياً: تكتشف ان خياراتك تجاه الشريك، كانت صائبة وثقتك به مستحقة وجدية، فترتاح نفسياً صحياً: عليك أن تهتم أكثر بنوعية طعامك، لأن الوزن الزائد يضرّك كثيراً ..

    العقرب
    مهنياً: دراسات مستقبلية قد تغيّر مجرى عملك، والأمور ليست سوى مسألة وقت عاطفياً: لا تحاول اخفاء مشاعرك عن الشريك، فالإحساس المتبادل يسهّل التفاهم صحياً: الجلوس خلف المكاتب ليس صحياً، الحركة مطلوبة وضرورية ..


    القوس
    مهنياً: تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية وتكثّف اتصالاتك، وتكرّر المحاولات وتمارس جميع صلاحياتك وتقوم بزيارة أو تشارك في مؤتمر عاطفياً: يوم أكثر من رائع لأنّه بعيد المشاحنات والظروف الضاغطة، وتسوده أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك الدفينة صحياً: قراراتك الصائبة على الصعيد الصحي تكون دافعاً إلى جعل الآخرين يجارونك في كل ما تقوم به رياضياً ..



    الجدي
    مهنياً: عوامل إيجابية وجيّدة على الصعيد المهني، مترافقة مع مطالبك المالية المحقة، وقد تبلغ الهدف قريبا عاطفياً: في الاجواء عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه أينما حللت صحياً: الشعور بالخيبة أحياناً يولد حالة اكتئاب ورغبة في الانزواء واضطراباً نفسياً ..


    الدلو
    مهنياً: لا تقدم خدمات مجانية الا لمن يستحق، ويحفظ لك الجميل عند اللزوم عاطفياً: عليك أحياناً ان تكون متسامحاً مع الشريك، فهو لم يقصد تهميشك صحياً: العصبية الزائدة ليست في مصلحتك، وعليك أن تقاوم ذلك بممارسة المشي ..




    الحوت
    مهنياً: تصطدم بعمليات التسويف والتأخير والمماطلة، ما يثير غضبك ويجعلك تتطرف في مواقفك عاطفياً: تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة ، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدّي صحياً: وفّر طاقتك وجهدك لوقت آخر، والطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة للترويح عن النفس ..


    من مواضيعى فى المنتدى

    ملخص ، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم الاحد 9/2/2014 مع الاهداف

    موعد مباراه برشلونه وغرناطه اليوم 16-2-2013 فى الدورى الاسبانى والقنوات الناقله لها والمعلقين عليها

    صور الفنانة عُريب حمدان 2012 - اجمل صور عريب 2012 - صور الاماراتية عريب حمدان 2012

    بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي اليوم السبت 14-10-2017 #مانشستر_سيتي_ستوك_سيتي

    خواتم ذهب للبنات - صور خواتم ذهب روعة - خواتم نسائية من ذهب

    كلمات اغنية النجمه البعيدة سعد ناصر و سعود مكتوبة كاملة

    صور أقراط أذن روعة للبنات 2014

    صور عبد المجيد عبد الله من السعودية في عرب جوت تالنت 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 18-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 14-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 28-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 10-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.