Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 7-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: يسجل فينوس طالعاً دقيقاً مع بلوتون وأورانوس، ما يثير بعض النزاعات المهنية ويعلن عن تغيرات تحصل في هذا المجال عاطفياً: إهمالك يؤدي دوراً في تدمير جسور العلاقة بالشريك، لكن يستحسن توضيح بعض النقاط صحياً: عارض مفاجئ يحبطك ويبقيك في حال من التراجع الصحي لن تتخلص منه بسرعة .
    برج الثور
    مهنياً: عليك أن تكون لين العريكة مع الزملاء، ولا سيما مع من ينتظرون الفرصة للانقضاض عليك عاطفياً: إذا كنت تشعر أن العلاقة بالشريك متذبذبة، ابحث عن الأسباب عندك قبل الشريك صحياً: تخفف من المقالي والسمن والزيوت والنشويات وكل ما هو ممنوع عليك تناوله في حميتك .
    برج الجوزاء
    مهنياً: عليك أن تستعد لمواجهة وتحد كبيرين في العمل، وتنفتح أمامك آفاقاً جديدة عاطفياً: سوء تفاهم مع الشريك حول بعض النقاط، لكنّ انعكاسات ذلك تبقى محدودة ولن تدوم طويلاً صحياً: تجنب القيام بأعمال مرهقة هذا اليوم، وخصوصاً أنك لم تشف تماماً من آلام الظهر .
    برج السرطان
    مهنياً: مهما حاول الزملاء تعريض سمعتك للأذى، لن ينجحوا في مسعاهم لأن رصيدك من النجاح أكبر من محاولاتهم عاطفياً: استقرار في العلاقة بالشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر صحياً: إذا انتابك صداع شبه يومي، فالأمر بات يحتاج إلى مراجعة الطبيب المختص .
    برج الأسد
    مهنياً: لا يجوز التأجيل والإهمال في العمل بعد الآن، تجد حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك عاطفياً: تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت لكنك لن تصطدم مع الشريك، تتحامل على نفسك وتتجنّب المواقف الاستفزازية صحياً: لا تكن عنيداً عندما يطلب منك أحد أفراد العائلة الانتباه إلى أكلك، فالتجارب السابقة خير برهان .
    برج العذراء
    مهنيا:ً قد تطلّ بعمل عام وجماهيري أو تذهب إلى لقاء أو تسافر فتشعّ بشخصية برّاقة، تشعر بالاتزان والفخر عاطفياً: علاقة عاطفية في طريقها إليك، لكنّ الحذر واجب بسبب غياب الخبرة الضرورية في هذا المجال صحياً: إنتبه إلى ضغطك نتيجة العمل المرهق الذي تقوم به، لكن ذلك لا يدعو إلى القلق .
    برج الميزان
    مهنياً: تتسلّح بالشجاعة والقوة لكي تواجه كل المستجدات بلا خوف وتطلق جديداً وتحضّر نفسك للإعلان عاطفياً: تقضي اوقاتًا طيّبة مع الشريك الذي يشرح لك طموحاته وأهدافه المستقبلية ويطلب منك الوقوف بجانبه صحياً: ساعد نفسك للتخلص من بعض الأعباء التي ترهق أعصابك وصحتك .
    برج العقرب
    مهنياً: التردد غير مبرّر في تصرفاتك، ومن الأفضل أن تكون أكثر ثقة بالنفس ومؤهلاتك ليست سهلة كما تعتقد عاطفياً: قد يفاجئك الشريك بطرح فكرة الارتباط، فكن مستعداً لتحسم خياراتك تجاهه صحياً: إذا وضعت أمام عينيك هدف الحصول على اللياقة البدنية العالية وصحة جيدة وعملت جاهداً للوصول إلى هذا الهدف، تشعر بالرضا الذي تريده .
    برج القوس
    مهنياً: أشرك الزملاء في فرح أو مناسبات جميلة، واهتم ببعضهم وحاول أو تلبّي دعوة أحدهم وتوجه إليهم بأفكار مبتكرة وحديثة عاطفياً: لا تستعجل شيئاً في الحب، التعارف مدة طويلة أفضل بغية درس شخصية من ستقرر تمضية بقية حياتك معه صحياً: كن واعياً لما يقدم إليك في المآدب، واحرص على اختيار ما يفيدك صحياً .
    برج الجدي
    مهنياً: يدور حديث مهم مع أحد الزملاء اعتباراً من اليوم، وتخطط لمشروع خلاق عاطفياً: مواجهة قوية مع الشريك، لكنّ الحلول سهلة والاقتراحات تساهم في تجاوز النقاط الخلافية صحياً: وفر طاقتك وجهدك لوقت آخر، ولا سيما حين تدعى إلى نزهة في أحضان الطبيعة .
    برج الدلو
    مهنياً: بداية ومشروع جديد واتجاهات من نوع آخر، قد يتم لقاء غير منتظر في مكان لم تتوقعه عاطفياً: يحمل هذا اليوم قصة رومانسية تلاحقها أو ارتباطاً مهماً تخفيه عن الآخرين أو يهتف قلبك لإنسان صحياً: تبدو بكامل لياقتك ورشاقتك، وأنت لم تتوصل إلى ما أنت عليه اليوم إلا بعد حمية قاسية .
    برج الحوت
    مهنياً: تميل الحياة إلى الهدوء والرتابة، لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً، حاذر المتاعب والجدال إنه يوم سلبي لا يبشّر بالنجاح عاطفياً: لقاءات ونقاشات مثمرة، وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن لك وللشريك حقوقكما صحياً: عدم الكلام قد يكون الأفضل لك للتخفيف ممّا تواجهه في هذا اليوم الصعب، فالملل من الروتين يدفعك إلى الكآبة والكسل .


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات سمير طنب برج الحمل شهر 3 آذار/مارس 2013 ، Samir Tanab

    صور عيد ميلاد مقدم برنامج ذا فويس بحضور مراد بوريكي وعاصي وزوجتة

    اسباب و تفاصيل إعفاء وزير التربية والتعليم اليوم 1435

    صور مباراة البرازيل وهولندا اليوم 12/7/2014 في كأس العالم

    مسجات عيد الفطر قصيرة 2013 , رسائل تهنئة بعيد الفطر قصيرة للموبايل 2013

    أسعار الذهب بالدينار الكويتي اليوم الاربعاء 12/3/2014

    تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واوليمبك تشاتيفا اليوم الاربعاء 18-12-2013

    بالصورة كارول سماحة تقيم العشاء الثاني لمعجبيها


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 12-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 29-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 1-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.