Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 7-5-2015


    الحمل

    مهنياً: تطرأ تغييرات تريح بالك قليلاً، وحاول أن تتحاشى المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب في الأيام المقبلة عاطفياً: قرارات غير مبرّرة من الشريك بسبب تصرفاتك المستفزة والمثيرة للجدل أخيراً صحياً: عليك النهوض باكراً وممارسة الرياضة قبل القيام بأي نشاط أو عمل.



    الثور

    مهنياً: تستفيد من فائض أموالك في استثمارات كبيرة، وتتريث بعض الوقت بغية استثمارها في مشاريع اجتماعية عاطفياً: يسألك الشريك رأيك في العلاقة بينكما، ويحاول استيضاح عدد من النقاط التي تهمكما صحياً: تتوج جهدك الذي بذلته في تطبيق الإرشادات الصحية برحلة تمضي خلالها أجمل أوقات الترفيه .




    الجوزاء

    مهنياً: قد تجد نفسك مجبرا على التصرف مع بعض الزملاء بأسلوب لين وتحاول أن تكون هادئاً معهم عاطفياً: تخرج من مواجهة شرسة مع الشريك بانتصار بارز، وذلك طبيعي لأنك صاحب حق صحياً: تندفع للقيام بكل ما يعود بالفائدة على صحتك، وهذا أمر جيد ويسجل في مصلحتك .




    السرطان

    مهنياً: تستعيد نشاطك وثقتك بنفسك وتنشط الاتصالات المثمرة وتنفرج الأوضاع على نحو ملحوظ، استثمر طاقاتك الإدارية ومواهبك في سبيل استغلال الفرص عاطفياً: الخلاف مع الشريك يجب ألا يدوم طويلاً، فهو الوحيد القادر على مساعدتك في كل الظروف صحياً: لا تدع نصائح الآخرين العشوائية تقنعك بأن ممارستك الرياضة لن تجديك .




    الأسد

    مهنياً: لا تؤجل شيئاً للغد، أنجز ما عليك ولا تتورط في قضية لست مطمئناً إليها عاطفياً: الفترة المقبلة تتطلب منك استجماع أفكارك، للانطلاق نحو مستقبل أكثر إشراقاً على الصعيد العاطفي صحياً: حاول التوفيق بين فترات العمل والفترات الضرورية للراحة والقيام بالتمارين الرياضية .




    العذراء

    مهنياً: محبة الزملاء تزداد يوماً بعد يوم، والفضل في ذلك طريقة معالجتك الأمور بصدق وشفافية عاطفياً: طلبات الشريك لا تزعجك إطلاقاً، فحاول أن تلبيها بكل طيبة خاطر صحياً: تعامل مع محيطك بلطف وهدوء، وانتبه لأعصابك وخفف من العمل المرهق .




    الميزان

    مهنياً: تحقيق الطموحات يحتاج إلى مزيد من الوقت، فكن صبوراً حتى تضمن تحقيق أهدافك نهائياً وعلى نحو حاسم عاطفياً: جاذبيتك تضعك في دائرة الضوء، وهذا يثير حفيظة الشريك ويشعل عنده نار الغيرة صحياً: قد تسعى للتخلص مما يشغل بالك ويبقيك في حالة قلق وأرق دائمين .




    العقرب

    مهنياً: يرافقك الحظ على الصعد كافة، وتتزود أفكاراً جديدة وقناعات من نوع آخر، وقد تعرف نجاحاً مهماً عاطفياً: إذا كنت بصدد الاتفاق مع شخص من الجنس الآخر، قد تناقش قضية تخصكما هذا اليوم، فكن متروياً إذا تعرّضت لبعض المضايقات صحياً: رياضة العدو الخفيف يومياً تعطيك إحساساً بالمغامرة والإثارة التي ترغب فيها .




    القوس

    مهنياً: لا تفرض على نفسك التزامات أكبر من طاقاتك، فهذا قد يضعك أمام اختبارات صعبة ومكلفة عاطفياً: إستمع إلى توجيهات الشريك، فهو يدرك أكثر من غيره مصلحتك جيداً ولن يفرّط فيها مهما كانت الظروف صحياً: من المفيد أخذ قسط من الراحة بعد الجهد الذي بذلته لإنجاح أحد المشاريع، والاهتمام بوضعك الصحي .




    الجدي

    مهنياً: مشكلة عالقة تنعكس سلباً على تحسّن وضعك مادياً ومعنوياً، لكن ذلك يزول تدريجاً لتصل إلى الهدف المنشود عاطفياً: من الأفضل أن تعالج المسائل العالقة مع الشريك، المماطلة قد توصلكما إلى نتائج غير مضمونة صحياً: تقدم على شيء مختلف أو تدور الأحداث بسرعة نحو مناخ أكثر إيجابية ووعداً .




    الدلو

    مهنياً: تنكّب على أعمالك واثقاً بالحظ والدعم، وتناقش شوؤناً مهنية حساسة عاطفياً: يبتسم الحب وتشرق الشمس في قلبك، تشعر برغبة قوية لبناء مستقبل حافل، لكن ثمة عقبات تعيق تنفيذ خططتك، إلا أنها لن تدوم طويلاً صحياً: قد تتخّذ قرارات تتعلق بنظامك الغذائي أو بصحتك، وهذا أمر مهم .




    الحوت

    مهنياً: يمنحك هذا اليوم راحة فكرية وذهنية صافية، فحاول أن تستفيد من الوضع لكن لا تكن متسرعاً في قراراتك الحاسمة، وخصوصاً أن بعضها قد يحدد مسار بعض الأمور المستقبلية عاطفياً: تتلقى بعض الملاحظات من الشريك، وهذا قد يخلق عندك نوعاً من القلق، لكن يفترض أن تتقبل الأمر برحابة صدر صحياً: تكون بحاجة إلى الراحة وخصوصاً بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على كامل الصعد .


    من مواضيعى فى المنتدى

    مسجات واتس اب عيد الفطر 1433 ، مسجات تهاني واتس اب عيد رمضان 2012 ، مسجات واتس اب فرحة عيد الفطر 1433

    توقعات وأبراج عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 26-2-2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 9-9-2014

    اسعار الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم السبت 1فبرير 2014

    صور المشترك مصعب الخطيب - ستار اكاديمي 9 Star Academy

    صور الأميرة طويل على الخيل - اجدد صور الأميرة طويل على الخيل - صور الأميرة طويل

    البوم صور كيم كارداشيان 2012 - اجمل صور كيم كارداشيان 2013 - 20 صورة مثيرة لكيم كارداشيان 2013

    مسجات مصرية - رسائل - sms لعيد الاضحى المبارك 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 26-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 26-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 5-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 8-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.