Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 6-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-05






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 6-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 6-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: المصاعب المادية التي كانت تقلقك في السابق في طريقها الى الزوال، لكن الأفضل أن تكون حذراً في المستقبل عاطفياً: حاول أن لا تتسرّع في قراراتك تجاه الشريك، ولا سيّما أنّ بعض العصبية قد تزيد الأمور حدّة بينكما صحياً: لا ترفض الدعوات التي تتلقاها بغية إخراجك من عزلتك لمساعدتك على تحسين وضعك الصحي .


    برج الثور
    مهنياً: عليك أن تكون أكثر تفاؤلاً، وخصوصاً أنك مقدم بعد فترة مزدهرة يتخللها نجاح وسعادة وراحة على جميع الصعد عاطفياً: حاول أن تترك مسافة بينك وبين بعض الذين لا تثق بهم وتخاف من أن يزعزعوا علاقتك بالشريك صحياً: ينتابك الخوف من أن تكون عرضة للإصابة بأحد الأمراض، لذا قم بفحوص لترتاح.


    برج الجوزاء
    مهنياً: تشعر بتميزك واذا حققت انتصاراً ما قد تعيش نوعاً من التباهي بالذات، وتتلقى خبراً جيداً يخص وضعك المالي ومعلومات جيدة، ويكون حدسك ممتازاً عاطفياً: تتلقى جرعة إضافية لتعزيز وضعك العاطفي، لكن الحذر واجب من بعض المتضرّرين الذين لن ينجحوا في زعزعة العلاقة صحياً: لا تخالف تعليمات الطبيب وطبقها بحذافيرها، فالنتيجة في مصلحتك .


    برج السرطان
    مهنياً: حاول أن تبتعد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً، وحاول التركيز على ما هو أكثر أهمية من أجل عطاء أفضل عاطفياً: إذا كنت لا تشعر بالاستقرار مع الشريك، يجب أن تبادر إلى البحث عن الأسباب لئلا تقع في المحظور صحياً: إلجأ إلى الطبيعة فهي خير متنفس لإراحة أعصابك المرهقة .


    برج الأسد
    مهنياً: خلافات عابرة في محيطك المهني، لا تخلف أي رواسب أو تجاذبات على صعيد العلاقة المستقبلية عاطفياً: إذا كنت تشعرفي الاستقرار نهائياً، فإنّ شريكك هو الشخص المناسب للإقدام على هذه الخطوة من دون تردد صحياً: تقرر اصطحاب الأسرة في رحلة ترتاح فيها من عناء العمل وهمومه وتريح جسمك .


    برج العذراء
    مهنياً: خلافات عابرة في محيطك المهني، لا تخلف أي رواسب أو تجاذبات على صعيد العلاقة المستقبلية عاطفياً: إذا كنت تشعرفي الاستقرار نهائياً، فإنّ شريكك هو الشخص المناسب للإقدام على هذه الخطوة من دون تردد صحياً: تقرر اصطحاب الأسرة في رحلة ترتاح فيها من عناء العمل وهمومه وتريح جسمك.


    برج الميزان
    مهنياً: مناخ إيجابي لطرح أفكار تطوير قدراتك العملية، فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة عاطفياً: أنصح لك إيجاد التسويات مع الشريك وعدم تضخيم الأمور او تصوّر الأسوأ او الذهاب نحو خيارات حاسمة صحياً: إذا شعرت بأي خلل في دقات قلبك وعدم انتظامها سارع إلى طبيبك.


    برج العقرب
    مهنياً: تبني مشاريعك على أسس ثابتة، وقد تقوم بعملية بيع أو شراء أو عملية إقناع بين تاريخ عاطفياً: كثرة التشدد مع الشريك قد تؤدي إلى عواقب قاسية، وهذا لن يكون في مصلحة العلاقة إطلاقاً صحياً: تدرك بعد تجربة طويلة أن الرياضة والوقاية خير علاج للوضع الصحي .


    برج القوس
    مهنياً: لن تجد من يقدّر ما تبذله من جهد في العمل، ما يدفعك إلى البحث عن عمل جديد يقدرك جيداً عاطفياً: الخلاف مع الشريك يجب ألا يدوم طويلاً، فهو الوحيد القادر على مساعدتك في كل الظروف صحياً: حتى في فصل الخريف يبقى الطقس جميلاً للقيام بمختلف الأنشطة الرياضية.


    برج الجدي
    مهنياً: تتوسّع الآفاق والآمال الكبيرة وتتجسد الطموحات، فقد يهبك الفلك مفاجأة جيدة وحظاً استثنائياً في العمل والمال عاطفياً: تعيش حياة عاطفية مليئة بالمغامرات العابرة، أوما حان الوقت للتفكير الجدي في الارتباط؟ صحياً: تدرك أنك خمول بعض الشيء، لكن لا تتردد حين يطلب منك القيام بنشاط رياضي معين .


    برج الدلو
    مهنياً: عليك أن تكون أكثر ليونة، وبانتظارك فترة من الازدهار يتخللها نجاح وسعادة منقطعي النظير عاطفياً: ابتعد عن الخيانة قدر المستطاع، لأن الشريك لا يحتملها ولن يسامحك صحياً: لا تتناول الطعام أكثر من حاجتك لأنك قد تصاب بتخمة وبوجع في المعدة .


    برج الحوت
    مهنياً: تتلقى منحة خاصة لتعزيز وضعك المهني، لكن بعض المتضرّرين يزعجهم الأمر ويحاولون عرقلتك عاطفياً: سذاجتك أحياناً تؤدي دوراً في إعادة تدمير ما بنيته مع الشريك، يستحسن تظهر نوعاً من الوعي أكثر صحياً: يقال خالف تعرف، طبق هذا المثل وخالف كل ما يغريك للاستسلام للطعام الدسم .


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية بدعيلك يارب محمد عامر 2014 كاملة , كلمات اغنية الطفلة زينة عرفة 2014

    توقعات ميشال حايك شهر نوفمبر - تشرين التاني 2013

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 12-5-2015

    صورة نادرة الخديوي إسماعيل مع إبنه الأمير أحمد فؤاد

    صور منزل في الصين مقلوب رأساً على عقب

    جديد القنوات واخبارها ليوم 13-11-2010

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 10-10-2014

    Valencia vs Real Madrid 23-1-2013 Copa del Rey


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 27-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 8-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 1-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 14-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.