Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 30-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-29






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 30-4-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 30-4-2015

    الحمل
    تتعزز العواطف في هذا اليوم الذي يحمل اليك الرومنسية والحماسة ومصالحة مع الحب. تبني حياتك او تستعيد شريكاً ابتعد عنك، لكن عليك ان تسعى وان تقوم بالمبادرات وتلبي الدعوات وتصغي الى الاقتراحات، فالنشاطات كثيرة والاجتماعات تحمل اليك مفاجآت سارّة.


    الثور
    يغمرك الحظ بالقوة والثقة بالنفس لتعوّض عن التراجع. لا تخشَ قلب الصفحة والاتجاه نحو جديد. إنه يوم حافل بالمستجدات حاملاً مشروعاً لسفر أو سفراً مميزاً أو موعداً واعداً.

    الجوزاء
    تبعد عن الضغوط والنقاشات المربكة. قد تتداخل امور عائلية مع اخرى مهنية لتعكّر لك الاجواء. حاول ان توسع اتصالاتك وألا تنعزل بعيداً عن الناس. راجع حساباتك قبل الاستحقاق الآتي.

    السرطان
    يشكل هذا اليوم قوة بالنسبة اليك. تمارس نفوذك وتؤدي دوراً ايجابياً. تزداد فرص نجاحك، تتطوّر الأمور لمصلحتك. كن جريئاً ولا تماطل ولا تراوغ، حاول التوصل الى حلول وتسويات ومصالحات. تقدّم حتى تحصل على مطلبك.

    الأسد
    يحمل اليك هذا اليوم تراجعاً صحياً او معنوياً. حذار شكوكاً قد تراودك وتخص الحبيب. اطلب توضيحات وانتبه إلى بعض الهواجس. حاول ان تعمل بعيداً عن الاضواء. تعيش كابوساً من الماضي ما يجعل الواقع صعباً. إحم مصالحك من التراجع، وكذلك عواطفك واستقرارك المعنوي.

    العذراء
    يتحدث هذا اليوم عن رابط عاطفي متين للجميع مهما كان عمرك ووضعك، او عن وعد بالزواج او عن عرض مهم ورحلة سفر. اذا كنت متزوجاً تستعيد حلاوة الأيام الأولى من العلاقة، وتعيش اجواء لا تنتسى. تكون الظروف ملائمة جداً. يرافق الحظ خطواتك وتهتم لأمور جديدة وتنعم بوقت جيد وواعد جداً.

    الميزان
    يكون حدسك قوياً ودقيقاً. تبدو عملياً بعيداً عن الاوهام فتوحي بالثقة للمحيط، الا ان النمط لا يرضيك ويسبب بعض الالتباس وسوء التفاهم، فتشعر بتشعب الاهتمامات وضرورة تجاوبك مع كل المسؤوليات.


    العقرب
    تتقدم نحو تحقيق بعض الأهداف المهنية. وربما تحصل على مركز أو أرباح إضافية أو توقع عقداً، وسط ظروف مهنية مناسبة. تسافر ربما، أو تذهب بعيداً للقاء مهني أو شخصي مهم جداً. تعقد اتصالات جديدة في العمل تخدم مصالحك على المدى البعيد.

    القوس
    تبدو حيويتك هائلة وجرأتك بلا حدود، فتأتي النتائج مشجعة تدعم عزيمتك وتجعلك تتحدى كل العوائق الى درجة اثارة بعض العداوات. تتمتع بقوة معنوية كبيرة لكي تصارع السلطات متسلحاً بالحجج المقنعة.

    الجدي
    لا تجازف في هذا اليو الضعيف والفارغ من الطاقة. تكثر الواجبات وتثقل عليك الضغوط. كُن متفهّماً ولا تعترض. إجتمع بالأصدقاء وابتعد عن اجتماعات العمل.


    الدلو


    يحمل اليك هذا اليوم نشاطات مفيدة. تتنفس الصعداء وتحقق تقدماً اجتماعياً وارتياحاً معنوياً وازدهاراً، وتكون الشراكة مشوّقة جداً. تشرق شمسك وباستطاعتك تسجيل احداث ممتازة وانطلاقة نحو طموحات كبيرة.

    الحوت
    ينتقل فينوس الى برج الدلو فتبدأ مرحلة البحث عن جديد. الفاعلية في تقديم الاقتراحات ضرورية ومهمة، لكنّ التسرع قد يكون مكلفاً إذا كان عشوائياً. كثرة الأفكار قد تضيع بوصلة العلاقة مع الشريك. لذا، من الأفضل أن تنسقا معاً بعيداً عن التدخلات. .


    من مواضيعى فى المنتدى

    الجارديان ميسي أفضل لاعب بالعالم لسنة 2013

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 5-9-2014

    موعد مباراة برشلونة وميلان اليوم 22-10-2013 والقنوات الناقلة لها

    رمزيات بلاك بيري اختبارات 2013 - رمزيات ايفون اختبارات 2013

    صور رمزيات ايفون روعة 2015 , صور خلفيات اي فون حب ورومانسية 2015

    نظام باشر لرصد المخالفات المرورية في السعودية 1435 , موقع ورابط نظام باشر لرصد المخالفات المرورية 2014

    رسائل عيد الام 2014 , مسجات عيد الام 2014 , رسائل sms قصيرة بمناسة عيد الام 2014

    حظك اليوم جاكلين عقيقي الثلاثاء 3-12-2013 jacqueline akiki


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 21-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 26-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 12-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 5-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.