Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 27-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-26






  • حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 27-4-2015

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 27-4-2015


    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    يوم يخصصه لك الفلك إما للإستمتاع بمباهج الحياة، وإما لإنجاح كل ما قد تقومين به من أعمال وذلك بحسب رغبتك أو حاجتك لتمضيته. الاستفادة من هذه الأجواء الإيجابية تعود عليك بالثقة والتفاؤل خاصة في هذه الفترة المتقلّبة من مسيرة حياتك، فلا تفوتي الفرصة!



    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)



    لا يمكنك الإستمرار في التصرف بعفوية، والرد بسلبية وأحياناً بعدائية على التصرفات التي لا تثير إعجابك من قبل المحيطين بك. فإعتماد سياسة ردود الفعل الإندفاعية تزيد الأمور انحداراً وتعقيداً. لا تتسرعي في إتخاذ قراراتك، وفكري قبل الفعل، لا بعده!




    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)



    الحظ إلى جانبك لتسريع خطواتك العملية بإتجاه تكثيف الإتصالات الناجحة، وعقد اللقاءات المهنية وحتى العاطفية. لأن موهبتك في التواصل مع الآخرين تتضاعف اليوم لتخدم متطلباتك ورغباتك المتنوعة، شرط أن تبذلي جهدك في مراعاة الآخر أثناء تعاملك.






    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)



    المثابرة هي الكلمة التي تحتاجين اليوم إلى سماعها وتردادها. فكل الأعمال تحتاج إلى الوقت الكافي لإجرائها أو إنجازها، ولا يمكنك الحصول على النتائج الجيدة أو الإيجابية في حال كنت لجوجة أو اعتبرت أن "شطارتك" تسمح لك بالإسراع في الوصول إلى هدفك.




    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)



    تستمعين إلى آراء الآخرين، وتطلبين نصيحتهم ووجهة نظرهم في مسائلك العالقة، لكنك في النهاية لا تتصرفين إلا بحسب ما يمليه عليك قلبك من مشاعر إن تعلق الأمر بالمشاكل العاطفية، وبحسب ما يستنبط عقلك من أفكار إن كانت الأمور مالية أو مهنية.





    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)



    المشاريع التي تعملين على تحضيرها أو إنجازها لها كل الحظ في النجاح. تقدمي إذاً دون التخوّف من بعض المحطات العملية التي ستواجهك، ولا تعظّمي من حجم المهمات التي ستقومين بها. فالمخاوف التي تعتريك لا سبب لها إلا إصرارك على إعطاء الأفضل!



    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)


    يعزز الفلك بشكل خاص تقدم أعمالك ونجاح صفقاتك المالية، ويفتح لك الأبواب على مصراعيها ويمهّد الطريق أمام خطواتك الواسعة التي يتوقع منك إتخاذها دون تردد أو وجل. تزداد إمكانية نجاحك في حال ارتبط عملك بعلاقات إجتماعية أو بالزبائن.





    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)



    تحتاجين إلى الخروج قليلاً من قيود الأوضاع العامة والعملية، للإهتمام بتغذية روحك وتعبئة طاقاتك الذهنية من خلال النهل من الثقافة الفنية والأدبية ومتابعتها كحضور المعارض على أنواعها، أو الإنكباب على دراسات فكرية فلسفية أو متعلقة بالروحانيات.



    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)



    قد تواجهين صباحاً بعض المعاكسات الفلكية الطفيفة، لكن سرعان ما ينقلب الوضع لصالحك فتختفي السحب من سمائك لينقشع الجو ويصفو لك ولرغباتك. يقف الحظ في صفك ليتابع مسيرتك في هذا اليوم الحافل بالحركة والنشاط. ثابري بالإتجاه الذي حددته لعملك.








    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)



    الحب لك بالمرصاد! فمهما كانت نوعية إنشغالاتك أو همومك وأشغالك، يختارك الفلك اليوم ليساهم في إنعاش وتطوير أجوائك العاطفية مع الشريك في حال وجوده، كما أنه يبعث لك بالشخص القادر على تحريك مشاعرك في حال كنت خالية الفؤاد، فلا تفوتي الفرصة!






    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)



    استثمري في الحاضر والمستقبل، تشجعي وإقدمي على تنفيذ مشاريعك المهنية أو إجراء صفقاتك المالية، فالفلك يضع نجمة مضيئة فوق رأسك، تضيء لك الطريق وتحمي تنقلاتك وتحركاتك، كما تبرز قدراتك على التعامل الجاد، وتبرهن عن مقدار قيمتك الفعلية.



    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    الحب يضيء سماء حياتك ويبعث بأشعته الدافئة والحنونة لتحتضن شفافيتك وحسك المرهف. أبرزي جانبك الملائكي في هذا اليوم المفعم بحرارة العاطفة وبإهتمام الشريك الذي يقدر قيمتك حق قدرها، والذي يعبر لك عن تعلقه بك. تنال العازية أيضاً نصيبها من الفرص.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 8-1-2015

    بالصور شاهد أجمل المسارح في العالم ، مع معلومات عنها

    صور كارلا حداد احدث صور كارلا حداد 2013

    أسعار العملات مقابل الشيكل الاثنين 8/7/2013

    صور عيد الام 2013 - هدايا عيد الام 2013 - رمزيات لعيد الام 2013 - عيد الام 2013 - Mothers Day

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الخميس 4-6-2015

    صور روزي هنتنغتون وايتلي على مجلة Jalouse مايو 2014

    موعد مباراة جالطة سراي وسبورتينغ براغا الثلاثاء 2/10/2012 دوري أبطال أوروبا + القنوات الناقلة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 11-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 30-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 2-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 16-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.