Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 26-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-25






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 26-4-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 26-4-2015


    الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تضعي حلول مؤقته الى المشاكل التى تعترض طريقك عليكي أن تجدي حلول عملية طويلة الأمد عاطفياً:لا تجدي لحضن الحبيب بديلاً وتقرري العودة إليه.الرجل من برج الحملمهنياً:الكثير من التغيرات في نظام العمل تحدث اليوم تشعرك بالقلق عاطفياً:تنتابك الكثير من مشاعر التوتر والقلق حول الحبيب بسبب تصرفاته الغريبة مؤخراً .



    الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    المرأة من برج الثور مهنياً:لا تكوني مديرة مستبده وحاولي أن تعاملي الآخرين بلطف عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر شجاعة وأن تعترفي للحبيب بما تشعرين دون تردد.
    الرجل من برج الثور:مهنياً:لا تمتلك الكثير من الفرص للأسف خلال هذه الفترة عليك أن تجد حلول بديلة عاطفياً:إن كنت تنوي الإرتباط فهذه الفترة مثالية بالنسبة لك.




    الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

    المرأة من برج الجوزاء مهنياً:الكثير من الإنفراجات التى تحدث اليوم وتعيد الحيوية الى العمل عاطفياً:لا تربطي مصيرك بحب قديم فأنتي أقوي على مواجهة الصعاب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تتلقى الكثير من العروض المغرية فكر جيداً قبل أن تتخذ اي قرار عاطفياً:الحب والرومانسية يغمر حياتك خلال هذه الفترة.




    السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

    المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تقدمي اليوم على أية مغامرات مهنية قبل أن تفكري جيداً بالنتائج عاطفياً:الحبيب يتفهم وضعك جيداً لذلك لا تشعري بالإحراج من مصارحته.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تعاوناً اليوم مع زملاء العمل لتجد حلول لمسائل عالقة عاطفياً:ستجد كل الدعم من الحبيب لذلك لا تتردد في طلب المساعدة منه.




    االاسد (21 تموز – 20 آب)

    المرأة من برج الأسد مهنياً:تنجحي اليوم في إقناع رؤسائك في العمل بمشروع كنت تحلمين به من فترة عاطفياً:لا تكوني أنانية في حبك وأعطي الحبيب المزيد من المجال.الرجل من برج الأسد:مهنياً:إندمج مع أجواء العمل الجديدة ولا تصعب الأمور على نفسك أكثر عاطفياً:قد يطلب الحبيب مناقشتك في مسألة طارئة تثير التساؤلات في نفسك.




    العذراء (21 آب – 20 أيلول)

    المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر جدية في التعاطي مع مسائل العمل وأن لا تأخذي الأمور بسخرية عاطفياً:لا تحملي الحبيب أكثر من طاقته واعتمدي على نفسك أكثر.الرجل من برج العذراء:مهنياً:التزم بالتعليمات ولا تدخل نفسك في مسائل قانونية مشكوك بها عاطفياً:لا تجد الحب الحقيقي أو الشريك المثالي مما يشعرك بالإحباط.




    الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

    المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تعتمدي على الأقاويل لتقصي الحقائق عليكي أن تراجعي المستندات والملفات عاطفياً:لا تخنقي الحبيب بأسئلتك وملاحقتك المستمره له وأعطيه المزيد من الحرية.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الكثير من ضغوطات العمل التى تتطلب منك أن تقضي ساعات طويلة في العمل عاطفياً:تصلك الكثير من الأخبار السارة من الحبيب التى تدخل السرور الى قلبك.




    العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

    المرأة من برج العقرب مهنياً:لديكي الكثير من الطموحات التى تحلمين في أن تتحقق خلال هذه الفترة ولكن الوقت لا يساعدك عاطفياً:إستمتعي بوقتك مع الحبيب ولا تفكري في مشاكل العمل.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تمر بيوم ضاغت فيجب أن تتخذ الكثير من القرارت في وقت قياسي عاطفياً:تقابل شخص بالصدفة يثير إهتمامك وإعجابك.







    القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

    المرأة من برج القوس مهنياً:كل الأمور تسير لصالحك اليوم وتتخطين الكثير من العقبات عاطفياً:عليكي ان تهتمي أكثر بإحتياجات الحبيب وتعملي على تلبيتها.الرجل من برج القوس:مهنياً:قد تواجه سوء تفاهم اليوم مع أحد زملاء العمل عاطفياً:تلتقي مع الحبيب وتناقش معه بعض المسائل التى تتعلق بمستقبل علاقتك به.





    الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

    المرأة من برج الجدي مهنياً:كوني أكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل ولا تأخذي المسائل بجدية زائدة عاطفياً:تريدين دائماً أن تكوني محور إهتمام الحبيب وتحظين بقربه.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تمر بيوم واعد فكل ما تقوم به يكون لصالحك و يدعمك عاطفياً:اليوم تفتح قلبك للحبيب وتخبره عن تفاصيل كثيره تخص حياتك الشخصية.





    الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

    المرأة من برج الدلو مهنياً:عليك أن تتشبثي بموقفك أكثر وأن لا تخضعي للضغوطات مهما كانت عاطفياً:لا تنسي الكلام المعسول فهو المفتاح الرئيسي الى قلب من تحبين.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لديك الكثير من الرسائل اليوم التى يجب أن ترد عليها بموضوعية عاطفياً:إنسى العمل وأعطي المزيد من وقتك الى الحبيب.




    الحوت (21 شباط – 20 آذار)

    المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت تعرفي ما عليكي أن تقومي به وتعرفي كيف تتصرفين في كافة الظروف التى تمرين بها عاطفياً:لا داعي للقلق وتأكدي أن الحبيب لا يمكن أن يستغني عنك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:حاول ان تتخلص خلال هذه الفترة من الأعمال المتراكمة فلديك الكثير من الأمور التى يجب أن تقوم بها لاحقاً عاطفياً:لا تدخل في نقاشات ومجادلات مع الحبيب قد تنتهي الى خلاف حاد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية اولتراس وايت نايتس حكاية ثورة

    صور تقليد سميرة توفيق في واي فاي 2013

    كلمات اغنية اشمعنا انا ادم 2014 كاملة مكتوبة , كلمات تتر بداية مسلسل ابن حلال

    صور مناكير برسومات جنان 2014 , مناكير اظافر للعرايس 2014

    تردد قناة العراقية التجارية الجديد علي نايل سات بتاريخ اليوم 17/7/2014

    بالصور أطفال أفلام "وجدة" و"بيكاس" و"نور" يتألقون بمهرجان دبى

    احذية كعب عالي ماركة Lilly's Closet 2013

    توبيكات حزن قصيره للواتس اب 2014 , توبيكات حزن والم للواتس اب 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 3-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 19-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 5-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 8-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 4-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.