Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 20-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-19






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 20-4-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 20-4-2015

    برج الحمل

    مهنياً: نظّم امورك ورتب اوضاعك بهدوء، كن واعياً لمواجهة اصحاب النفوذ والكلمة الفاصلة، وظف كل مواهبك لكن لا تتخطَّ الحدود ولا تتكلم في موضوعات لا تخصك عاطفياً: احتمال زواج سعيد إذا قررت حسم الأمر مع شريك كريم يملك مكانة اجتماعية مهمة صحياً: طاقة كبيرة وحيوية صاخبة تتمتع بها هذا اليوم فهنيئاً لك ،قد يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة، أو الحلول مكان أحد الغائبين وتأدية دور البديل بنجاح تغنيك أفكار براقة ومهمة، ومهارة مذهلة في التواصل مع الشريك وكسب تأييده، ما يفتح أمامك أبواباً كثيرة خير الأمور الوسط .



    برج الثور

    مهنياً: تدافع عن مشاريعك بذكاء وتنجح في اقناع الآخرين بآرائك، توحي بالثقة لبعض القادرين والمسؤولين وتنتصر في النهاية، وتتفوق على المصاعب عاطفياً: ترى الناس والأمور بمنظار جديد، وطبعك المرح وبشاشتك يبعدان العصبية عن الحوارات العاطفية صحياً: على الرغم من أنك معروف بحبك للأطباء فإنك لن تكون بحاجة إليهم هذا اليوم ، خفّف النمط ولا تبادر الى شيء وانتبه من حرق المراحل او من خيبة وتراجع. إيّاك والاصطدام بأحدهم قد تبدو تصرفات الشريك هذا اليوم غير اعتيادية، لكنك سرعان ما تكتشف السبب لا تكن قاسياً مع نفسك، وتحاول التهرب من تنفيذ كل ما يطلبه منك الطبيب .



    برج الجوزاء

    مهنياً: قد تطلع على معلومات خطيرة وتثور لبعض الأوضاع التعسفية أو الضاغطة أو الدكتاتورية، وربما تأسف لما يحصل في الطرف الآخر أو في وضع مالي يزعجك عاطفياً: تكون على موعد مع الحب والغرام هذا اليوم على نحو لم تتوقعه إطلاقاً صحياً: معظم الآلام التي تعانيها سببها نفسي بالدرجة الأولى ،لمهمة الموكلة اليك ستضعك في دائرة الضوء، وستعزز موقعك في العمل عليك أن تقف الى جانب الشريك، لأنه يحتاج إليلك لتخطي عقبات عائلية الطقس يسبب بعض الحساسية، فكن مستعداً لمواجهة ذلك .



    برج السرطان

    مهنياً: قد تحزن على أحد أفراد المهنة، وتأسف لوضع درامي يمرّ به، إلا أنّ هذا الظرف قد يجمع الجميع حول هدف واحد عاطفياً: استقرار في العلاقة بالشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر صحياً: إذا مارست الرياضة بانتظام فلن تكون النتيجة إلا جيدة وكما تتوخاها ،لا تخاطر وحذار المواجهات ومخالفة القوانين، فقد تخسر أو تفشل. كن ذكيّاً واختر يوماً جيّداً قد يظن الحبيب أنّ كلامك لا يوحي بالثقة، فتحتدّ وتغضب وتصبّ نار غضبك عشوائيّاً عليه استعد لمشروع ترفيهي يطرحه أحد الاولاد، فلا تخذله، هو مفيد لك نفسياً وصحياً .



    برج الأسد

    مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً عاطفياً: تتحسّن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، ذلك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً صحياً: تتمتع بالحيوية والنشاط، لكن هذا لا يعني أن ترهق نفسك بالأعمال، وخذ دائماً قسطاً من الراحة ،تعيش اوقاتاً من التسلية والمتعة، وتقدم على عمل خلاق، ويكون للزملاء دور كبير في خياراتك استمع جيداً الى النصائح التي تبقيك سعيداً مع الشريك، لكن اتخذ قراراتك بنفسك، فلا أحد يعرف مصلحتك أكثر منك إذا مارست الرياضة ستتخلص من الوزن الزائد، لكن يج الإقدما على ذلك فعلاً لا قولاً فقط .



    برج العذراء

    مهنياً: كن متفائلاً بالأفضل واسعَ لتعزيز العلاقات، تقوم باتصالات ومفاوضات دقيقة ومعقدة على الأرجح، إلا أنك تتوصل معها إلى نتائج مشجعة جداً عاطفياً: العلاقة الجديدة في خطر لأنها تحت ضغوط جمّة منك أنت ولن تسلم إلاّ إذا كان الحبيب في وضع جيّد وسليم فينجح في تدارك الوضع صحياً: تستريح من ضغوط وتبدو راضياً عما يحصل ،كن حريصاً على أعمالك وانتبه من غدرات الآخرين تمارس جاذبية قصوى وتستعد لسفر مع الشريك إلى مكان هادئ تجددان فيه شهر العسل تسبّب لك الضغوط تعبًا جسديًا أو فكريًّا، لذلك سوف تحتاج الى قسط كبير من الراحة والنوم يوميًّا .



    برج الميزان

    مهنياً: انفراجات مالية مفاجئة تدفعك إلى التبذير غير المبرّر، فحاول الانتباه إلى مصاريفك قبل فوات الأوان عاطفياً: تضييق الهوة بينك وبين الشريك تلقى ارتياحاً عند الجميع وأصداء إيجابية على العلاقة بينكما صحياً: ضغوط كبيرة ومن المستحسن طلب المساعدة والنأي عن المغامرة بالوضع الصحّي ، حاول إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وصحح أخطاء الماضي ولا تسمح للضغوط بالتأثير في اعمالك سلباً. تناقش مسألة مالية تتعلق بالعائلة او بأوراق قانونية .



    برج العقرب

    مهنياً: تبحث عن مصادر ماليه جديدة تمول بها استثماراتك، وتوظف طاقتك الخلاقة بغية نجاح مشاريعك عاطفياً: أجواء سعيدة للغاية تحيط بك وبالشريك من كل الجوانب، وهذا يفتح الطريق بينكما نحومستقبل أفضل صحياً: لا توفر أي طريقة تساعدك للتخلص من القلق والاضطراب اللذين يلازمانك اليوم ، إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام .



    برج القوس

    مهنياً: تكون تحركاتك ناجحة وموفقة، أوراق ضائعة تستعيدها عاطفياً: عليك ان تتخذ قراراً حاسماً بشأن علاقتك بمن تحب قبل تفاقم الأمور نحو الأسوأ صحياً: حان الوقت لاتخاذ القرار المناسب للتخلص من الإحساس بالضعف والانهيار ، تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني يعدك الحظ بأفراح عاطفية ما يجعل الحياة تدب فيك، كما يتحدث عن انسجام وتناغم أو وقوع في الغرام من النظرة الأولى التمارين الرياضية الصباحية للعنق والكتفين مفيدة للتخلص من التشنجات .



    برج الجدي

    مهنياً: تمر بتناقضات لا تجد لها تفسيرًا، وتتأرجح بين المشاعر السارّة والمخاوف المقلقة عاطفياً: تعرف لحظات حلوة وتكثر المواعيد والعواطف الجيّاشة، أنت تتمتّع برحابة صدر تساعدك على تقوية الروابط صحياً: تعيش تجربة لا معنى لها ولا جدوى سوى لإثارة غضبك ،مناورات الشريك تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام انتبه لتفاصيل تتعلق بصحتك ولا تهمل اي عارض. التوتر ضاغط وقد يسبب لك فشلاً او خسارة. لا تنفعل ولا تسبب لنفسك الأزمات .



    برج الدلو

    مهنياً: الانفتاح على الآخرين يساعدك على حلّ المشكلات معهم مهما بلغت صعوبتها، فتسجيل نقاطاً في مصلحتك عاطفياً: انتقاداتك المتواصلة للشريك ستعطي نتائج عكسية، وفي فترة لن تكون طويلة صحياً: تجنب قدر الإمكان الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها سريعاً ، لن تكون وحيدًا ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك تسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاة الحبيب أو المصالحة يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها .



    برج الحوت

    مهنياً: تنجز اليوم الكثير من الأمور التي كانت مؤجلة وتواجه مشكلة كبيرة في العمل وتحاول أن تجد لها حلولاً منطقية عاطفياً: كن جدياً في علاقتك بالحبيب فهو ينزعج من تسلطك الزائد عليه وغير أسلوبك معه صحياً: تجنب زيارة الطبيب بممارسة الرياضة والتمارين البدنية الصحية ،الاعتدال هو افضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل “خير الامور الوسط” ، علاقة مميزة مع الشريك، وهذا مرده الى التفاهم الواضح على كل الامور تخصيص الوقت اليومي للرياضة، يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية .


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات بي بي لصابر الرباعي بالحلقة 13 من برنامج ذا فويس

    بالصور وكالة ناسا تحدد مكان خروج يأجوج ومأجوج

    تحميل اغنية عدنان الشامي حبيب اني 2012 mp3

    أسعار العملات اليوم في مصر السبت 12/1/2013

    من هي هدير خليل الوصيفة الخامسة لملكة جمال مصر 2017

    صور دينا وهي ترقص 2014 , صور دينا في حفل الساحل الشمالي 2014

    تحميل ،، تنزيل اغنية سهرانين كارول سماحة 2014 Mp3 , رابط مباشر

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 2-11-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 11-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 6-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 30-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 9-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.