Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 27-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-26






  • حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 27-3-2015

    برج الحمل

    يوم لا يطاق، فأنت تريد ان تسد الصدع الذي بين يديك لكن صدعا اخر ينشق من جهة اخرى، لا يسير معك اي شيء كما تريد اليوم فيجعلك متوترا وعصبيا الى درجة كبيرة، يسيء احد المقربين إليك فهمك مما يزيد من عصبيتك وتتلفظ بكلام يجرح كالسيف، اهدأ وقلة الكلام هي الافضل، اكثر المتأثرين من هذا التوتر هم مواليد 12 الى 19 نيسان




    برج الثور

    رأسك عنيد فأنت لا تسمع الى اي نصيحة من اي شخص كان ، قد تجعلك العنادة تدخل في مواضع انت في غنى عنها في فترة الصباح ، لكن النجاح لديك في العمل موجود و ايضا اذا تريد تقديم امتحان في فترة الظهيرة فهي أقوى فترة لديك ، اما العلاقة بينك وبين من تحب ممتازة الى ابعد الحدود، فحاول ان تزيل الحواجز وتقرب المسافات و بالاخص في المساء





    برج الجوزاء

    خبر جيد في طريقه إليك في صباح هذا اليوم يجعلك فرحا وابتسامتك عريضة، الحظ يلعب معك دورا جيدا وخاصة في مجال العمل والعاطفة، طلتك جميلة وشكلك يجذب الجميع لكن اترك العصبية خارجا وبالاخص خلال فترة الظهيرة فكل الامور العالقة سوف تحل بسهولة، مواليد 12 الى 18 حزيران اكثر المحظوظين.





    برج السرطان

    ان مزاجك ليس على ما يرام و العصبية تاخذ حيزا كبيرا من تعاملك مع الاخرين، تحس بالتعب و قد تفيدك الراحة وعدم الخروج من البيت، فلا تقسو على نفسك بكثرة الاعمال و خذ وقتك بالتفكير قبل اعطاء القرار . من ناحية اخرى المفاجآت سوف تكون كثيرة خلال هذا اليوم وبالاخص بالمساء وبتغيير مواعيدك





    برج الأسد

    لا يمكنك الامساك بكل شيئ دفعة واحدة فهذا صعب عليك، فبإمكانك ان تنهي كل شيء على حدة، فأنت لديك طاقة قوية لهذا اليوم وتريد فعل كل شيء، سوف يراك الناس في كل مكان وبالاخص الموظفين لديك اذا كنت رئيسهم، شخصيتك جذابة وساحرة والمساء عندك هو الفترة الافضل للخروج و المتعة مع اصدقائك.





    برج العذراء

    الاهتمام بالمال ليس من عاداتك فأنت تسرف بلا رقيب ولا اهتمام، لكن الضوء الاحمر قد اضيء امامك وانذرك بوجوب استعمال الكوابح لتفادي اي مشاكل، قد تحتاج الى ترتيب اوضاعك المالية من جديد. الحب قد يكون في اوجه في فترة بعد الظهر والمساء لكن لا تجعل المزاجية و الغيرة تحطم علاقتك بمن تحب.





    برج الميزان

    يوم اخر من القوة والثقة بالنفس، فشخصيتك حاضرة اينما ذهبت وتشعر بنظرات الناس من حولك، تعتني بهندامك وتترك العنان لنفسك لفعل امور غريبة لكنها في مصلحتك، العمل في افضل حال، لكن احذر من زميل لديك بالعمل قد يفاجئك بعمل لن تحبه في فترة الظهيرة . اما المساء فامور جيدة قد تحدث معك فانتظر .





    برج العقرب

    لا عليك يا عزيزي فالصبر كما يقولون مفتاح الفرج فعليك الصبر واعطاء نفسك مهلة ولجسمك راحة، لست بأفضل اوقاتك لكن علييك بمسايرة الامور وعدم معاكستها لانه اي قرار ليس بمحله قد يكلفك كثيرا وانت لست بحاجة الى ذلك، قد تصيبك الكآبة كيوم امس لكن بدرجة اكبر، قد يفيدك عدم الكلام، اكثر المتأثرين من هذه الاجواء المتعكرة هم مواليد 2 الى 11 تشرين الثاني.





    برج القوس

    ما تزال الامور العائلية هي ما تهمك لهذا اليوم، فأنت عصبي جدا بالتعامل مع عائلتك ومع من تحب كن اكثر تساهلا ولا تجعل العناد يضعك في موقف لا تحسد عليه، خذ حذرك من سمعتك ومن كلام الناس هذا اليوم فستسمع الكثير من الانتقادات والكلام الذي لا يروق لك، مواليد 1 الى 11 كانون الاول الاكثر تأثرا بهذه الاوضاع.





    برج الجدي

    يوم مش على بالك يا جدي ، فسوف تصحو من النوم كئيبا و متوترا و لا رغبة لك في فعل اي شي ، كما ان المشاكل قد ترافقك من الصباح الباكر في العمل و حتى وقت متاخر . لا تكن متعجرفا ومتكبرا وخصوصا في الناحية العاطفية حيث ستعامل من تحب بكثير من الجفاف وعدم الاهتمام فتذكر انه يوم لك ويوم عليك فلا تخطئ وتحاشى اذا امكن رؤية من تحب فهذا سيكون الافضل لك،.





    برج الدلو

    ان شخصيتك تتجلى اليوم أكثر و أكثر فأنت متهور زيادة عن اللزوم وجراءتك تتخطى الحدود، لا تتسرع باتخاذ القرار وراجع كل النقاط قبل التوقيع على اي مستند امامك، لا تدع التهور والتسرع يدمران ما تفعله تشعر برغبة كبيرة للانتقام من شخص يضايقك وبالاخص في فترة المساء،





    برج الحوت

    حبك لعملك مخيف اليوم، فأنت نشيط وتفكر بشكل يعجب من حولك ويعجبك انت شخصيا، يوم عملي من الدرجة الاولى وبه تسمع كثيرا من التقدير من زملائك ورؤسائك بالعمل، قد تشعر بالتعب الجسدي لكن شعورك بالرضى الداخلي سوف يدعك لا تشعر بشيء، مواليد 1 الى 9 آذار هم اكثر الناجحين عمليا..


    من مواضيعى فى المنتدى

    أسعار الحديد والاسمنت في مصر اليوم الجمعة 21-2-2014

    تعرف على اسعار الاسمنت في مصر اليوم الخميس 26-12-2013

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاثنين 27-10-2014

    كلمات اغنيه بدك تبقى فيك نانسي عجرم 2012

    ابراج نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 4-3-2014

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 11-5-2015

    توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 21-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الجمعة 21 فبراير 2014

    صور نينا دوبريف في حفل توزيع جوائز People's Choice Awards 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 8-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 24-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 17-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 13-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 16-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.