Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 27-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-26






  • حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 27-3-2015

    برج الحمل
    [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    انت ماهر اليوم من التملص من المسؤولية فأنت لا تطيق ان تسمع اي كلمة او تواجه اي مشكلة قد تفسد عليك هذا النهار الجميل، يوم قوي وبه كثير من الدعم لك لكن احذر من ان تتكبر على من حولك وخاصة اذا كنت من مواليد 1، 10 او 19 نيسان ، طلتك سوف تكون ولا ابهى في المساء وتجذب الانظار من حولك فعليك باستغلال هذه النقطة.







    برج الثور
    [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    انصحك ان تأخذ اجازة من العمل فقد يخفف ذلك عناء هذا اليوم الفظيع الذي به كل الاشياء التي تكرهها.عند وصولك الى العمل سوف تقابل بخبر لن تحبه وضغط العمل يصل الى اعلى مستوياته في فترة الظهيرة، انصحك بالهدوء وعدم اللجوء الى العصبية في حل المشاكل العالقة امامك، مواليد 3 الى 11 أيار هم الاكثر توترا.







    برج الجوزاء
    [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    يوم هادئ يمر عليك يا مولود الجوزاء، فقلة الاحداث تجعله هكذا، لكن قد يلاحظ عليك الاخرون البلادة والكسل وخاصة في فترة الصباح لكنك قليلا قليلا سوف تتفاعل مع هذا اليوم العاطفي وخاصة في فترة المساء، لكن احذر من نقاش عائلي حاد قد يجعلك تفقد اعصابك في فترة العصر و بالاخص لمواليد 12 الى 22 حزيران .







    برج السرطان
    [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    "خليك على الارض " اين انت ذاهب بافكارك يا عزيزي السرطان فأنت هائم على وجهك منذ الصباح وتائه لا تعرف ماذا تفعل لتفكيرك بامور متضاربة، عليك بالتركيز اكثر خلال هذا اليوم وخصوصا بمجال العمل كي لا تخطئ، بالمساء قد يكون لديك نقاش مع أحد المقربين منك مواليد 1 الى 9 تموز هم الاكثر تهورا خلال هذا اليوم.







    برج الأسد
    [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    تقفز من السرير مستعجلا لتبدأ نهارك الذي يبدو به كثيرا من الاعمال والمواعيد، عليك ترتيب امورك منذ الصباح لكي لا تقع في الحيرة والضياع في فترة الظهيرة وما بعدها، يوم جيد للعمل والمشاريع فالامور تسير في مصلحتك وتلقى التصفيق من رؤسائك لعمل تنجزه، تفكر في اخذ راحة في المساء لكن دعوة فجائية تطرح عليك تغير من برامجك.







    برج العذراء
    [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    قد لا تراك عائلتك واصدقاوك اليوم لكثرة انشغالك بالامور حولك وخاصة بالعمل الذي سيأخذ غالبية وقتك، العمل الاضافي وارد في فترة المساء لتعرضك لضغط عمل كثيف ومفاجئ، انصحك بالذهاب واخذ قسط كبير من الراحة في المساء و قد تخرج مع اصدقائك لكن لفترة قصيرة و لكنها ممتعة .







    برج الميزان
    [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    من المؤكد انك لا تريد النهوض من فراشك لاحساسك بالتعب اولا وثانيا عدم رغبتك بفعل اي شيء، لكن كما تعرف الامور دائما تسير عكس ما ترغب فالعمل سوف يزداد لديك في فترة الظهيرة ما بعدها مما يجعلك عصبيا ومزاجيا قليلا، المساء يحمل بعض الكآبة والملل فحاول الخروج والترفيه عن نفسك.







    برج العقرب
    [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    اناقتك اليوم لا غبار عليها و تجذب الناس بطلتك البهية ، يوم جيد على الناحية العملية و كل مبادراتك تأتي بثمارها فحاول ان تقوم بكل ما هو مهم قبل مجيئ يوم غد . على الناحية العاطفية فأنت تحاول تضييق الخناق على من تحب في فترة المساء مما يجعل شريكك يتركك ويمشي، مواليد 2 الى 9 تشرين الثاني هم الاكثر عنادة.







    برج القوس
    [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    يلعب معك الحظ، وتفتح كافة الابواب في وجهك، استغل هذا اليوم لتسير امورك العالقة منذ فترة وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة ، لكن احذر من السرعة عند قيادتك لسيارتك في فترة الصباح الباكر و ما بعد الظهر . في المساء استعد لسهرة جيدة مع اصدقائك قد يمر بها خبر يسرك كثيرا و يرفع من معنوياتك اكثر .







    برج الجدي
    [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    يوم ليس عالبال و لا على الخاطر فأنت ستدخل في عدة نقاشات منذ الصباح وعدة مشاكل لن تجد لها حلا . ما يضحك في الموضوع انه كل ساعة ستتفاجأ بالامور تتغير فساعة في صفك وساعة اخرى ضدك، انصحك بعدم ترتيب مواعيد لهذا اليوم لانها سوف تتغير ولن يتم شيء منها،







    برج الدلو
    [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    انت ذكي جدا و تحلل المواضيع بمنطقية وحكمة، انت مدير ناجح ولك قرارات حكيمة وقد تكسبك الكثير في هذا اليوم التي تسير دفته لمصلحتك ، قد يحاول احد استفزازك في فترة ما بعد الظهر لكني انصحك بعدم الاهتمام ، المساء جيد لجلسة حميمة مع من تحب لأن روحك المرحة سوف تغلب على شخصيتك.








    برج الحوت
    [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    امورك المالية لا تسرك فانت تسرف بلا توقف . عليك الحذر على وضعك العملي الذي قد يلاقي بعض التوتر في فترة الظهيرة و مشكلة في فترة ما بعد الظهر لا تجعلك تذهب الى البيت في وقت مبكر . المساء جيد لجلسة مع العائلة لأنك غبت عنهم فترة طويلة ، كما ان الحبيب سوف يسر بعاطفتك الجياشة تجاهه .


    من مواضيعى فى المنتدى

    سعر الدولار في مصر اليوم السبت 23-11-2013

    كلمات اغنية انا وانت لبعض دنيا سمير غانم كاملة 2014

    بوستات انتظار مكتوبة للواتس اب 2014 , اجمل برودكاست صبر 2015

    تدبر القرآن واتباعه للشيخ محمد الوزاني -حفظه الله-

    توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 13-4-2014 , حظك اليوم مع ابراهيم 13 ابريل 2014

    القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبوركينا فاسو الاربعاء 14/08/2013

    تردد ميلودى دراما 2 الجديد على النايل سات 2012 , ترددات النايل سات 2013

    وظائف جريدة الاتحاد الامارات اليوم الجمعة 21-2-2014 , وظائف خالية في الامارات اليوم 21 فبراير 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 22-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 15-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 3-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 13-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 16-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.