Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 25-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-24






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 25-3-2015

    الحمل
    تبني الكثير من التوقعات على هذا اليوم، فكل شيء تخطط له سوف يواجه بعض الصعوبات في اخر لحظة، من المفضل ان تهتم بامور الشخصية والعائلية هذا اليوم بما ان لديك المجال لتفعل هذا في وقت المساء، خبر مفاجئ قد يزعجك قليلا في المساء لكن ليس لفترة طويلة.

    الثور
    انت ديكتاتوري هذا اليوم يا مولود الثور فأنت تحب السيطرة والتملك وتريد ان تمشي كلمتك بأي طريقة كانت مما سيثير الغضب في عيون الاخرين من حولك، انتبه الى تصرفاتك في فترة ما بعد الظهر لان اي خطأ سوف تحاسب عليه بشدة، في المساء الامور هادئة بعض الشيء لان لديك بعض الامور العائلية التي عليك معالجتها.

    الجوزاء
    يوم من الايام التي لا تعوض يا صديقي الجوزاء فعليك باستغلال هذا اليوم بما تريد فعله من امور صعبة و معلقة منذ فترة. الصباح قد يستقبلك بخبر مفاجئ و قد يعجبك ، اما بفترة الظهيرة فان الحظ يدعمك للخروج من مأزق في العمل . في فترة المساء استغل السهرة جيدا فهي سوف تمتعك و ترفه عنك.

    السرطان
    من المؤكد ان مزاجك ونفسيتك افضل من يوم امس لكن ضغوطات العمل ما زالت تسيطر عليك وانت بالتالي سوف تركز كثيرا على هذه الناحية المهمة، الدوام الاضافي قد يكون المرجح في فترة ما بعد الظهر والمساء مما يلهيك عن امورك الشخصية وخاصة العائلية فلا تستغرب ان تتعرض لانتقادات من افراد عائلتك او من حبيبك.

    الاسد
    كان الله بعونك يا مولود الاسد على هكذا يوم. فالامور سوف تعاكسك طوال اليوم كما ان ضغوطات العمل لن تترك منذ الصباح وحتى ذهابك الى منزلك، احرص جيدا على صحتك وخاصة على اماكن ضعفك كالصدر و الرأس، المساء قد تتركه للراحة لانك لست في مزاج يسمح لك بالخروج.


    العذراء
    تخطف الابصار في اناقتك ومظهرك ، في كلامك وفي تصرفاتك. انت اليوم في القمة يا مولود العذراء وهذا بالطبع من الاخبار التي وصلتك مؤخرا وزادت من دعمك في امورك العملية والمالية. المساء قد تحصل مشادة كلامية بينك وبين من تحب تعكر مزاجك، مواليد 1 الى 11 أيلول هم اكثر المستفيدين من هذه الوضعية.

    الميزان
    تستغرب من نفسك يا مولود الميزان فأنت مبتسم وتضحك منذ الصباح ولا تدري لماذا مع ان لديك الكثير من الاعمال لتقوم بها، لكن هذا يرجع للانجازات التي حققتها بالفترة الاخيرة، احذر من عصبيتك او ان يستفزك احد زملائك في العمل في فترة ما بعد الظهر مما يجعلك تخسر الكثير، المساء لديك الكثير من المواعيد انتقي اهمها.

    العقرب
    لا تعرف من اين تبدأ، الكثير من الاعمال امامك لتنجزها كما ان دماغك مشغول بأمور اخرى غير العمل، التردد سوف يكون من نصيبك اليوم كما انك سوف تقوم بإلقاء اكثر من موعد لاحساسك بعدم جاهزيتك لفعل اي شيء او اعطاء قرار به، اكثر المواليد المزاجيين والمتوترين لهذا اليوم هم مواليد 27 تشرين الاول الى 4 تشرين الثاني

    القوس
    حركتك كثيرة ولا تستطيع الركود في مكان واحد يا صديقي القوس لشعورك بالطاقة داخلك ، كثير من الاعمال تنتظرك هذا اليوم ابتداء منذ فترة الظهيرة، كل شيء سوف يكون مسهلا لديك بأمر الله تعالى . في فترة المساء اذا كنت تريد القيام بأمر مهم وخاصة على النواحي العاطفية فافعله ونخص بالذكر مواليد 1 الى 6 كانون أول.

    الجدي
    الامور المالية هي اكثر ما يهمك يا صديقي فأنت لديك الكثير من المصاريف والالتزامات المادية والتي جعلت وضعك الماضي غير جيد، اهتم بأن لا تنزل للتسوق هذا اليوم لكي تمشي امورك حتى نهاية الشهر، اما في فترة المساء فالامور العاطفية هي التي تأخذ اهتمامك فاحرص على ارضاء من تحب.

    الدلو
    يلاحظ الاخرين اختلاف مزاجك وتعاملك معهم، تبدأ بالتكلم والثرثرة بعد فترة طويلة من السكوت والاكتئاب، الامور العملية في افضل ما يمكن، كما يعرض عليك امر تفرح به كثيرا لانه يحسن من وضعك العملي، في المساء الوقت مناسب لعمل مصالحة مع الحبيب بعد الكلام الذي سمعته اياه خلال اليومين الماضيين.

    الحوت
    انصح احد بالتكلم معك يا مولود الحوت فأنت في مزاجية لا تقبل المزاح، عصبيتك وهجومك لأي كلمة او فعل يوجه اليك محتملة وخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الاصعب بالنسبة اليك، الامور لن تتحسن في فترة المساء بل سوف تبقى الكآبة مسيطرة عليك، فانصحك بعدم رؤية من تحب لكي لا تحدث اي مشاجرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تصاميم العيد 2012 - تصاميم عيد الاضحى 2012 - بطاقات معايدة عيد الاضحى 2012

    تحميل اغنية الكذاب نصرت البدر وديانا حداد ماستر Mp3 2013

    Arsenal vs Manchester City 10/8/2013 Friendly Helsinki

    توبيكات خطيرة 2013 - توبيكات للبنات خطيرة 2013 - توبيكات خطيرة ملونة 2013

    ابراج اليوم الاحد مع نجلاء قباني 24/6/2012

    تحميل , تنزيل اغنية يا ناس مشتاقه ليال خوري Mp3 ماستر 2014

    فساتين خطوبة قصيرة 2014 - ازياء خطوبة روعة 2014

    أعانى من بقع حمراء تغطيها بعض القشور البيضاء فهل هناك علاج؟


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 29-7-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 11-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 25-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 7-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.