Thread Back Search


موعد وتوقيت بث مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاحد 22-3-2015 في الدوري الاسباني

  • واحد فاضي
    2015-03-21




  • ننشر موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإسباني، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم تقديم مباراة برشلونة وريال مدريد في مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية، من حيث القنوات الناقلة مباشرة وموعد الكلاسيكو، بالإضافة إلى متابعة أخر أخبار مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد الموافق 22 مارس 2015.
    ونبدئ معكم تقديم مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة العالمية، بمشوار الفرقين في الدوري الإسباني هذا الموسم، فقبل مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد، تمكن الفريق الكتالوني برشلونة من الفوز في واحد وعشرون مباراة، فيما تعادل في مباراتين، فيما إنهزم برشلونة هذا الموسم في اللاليجا في أربعة مباريات، مما جعله يتواجد في المركز الأول.
    من جدول تريب الدوري الإسباني وذلك برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ريال مدريد، الذي يدخل بدوره مبارة برشلونة اليوم، وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب اللاليجا، وذلك برصيد 64 نقطة، حققها بعد الفوز في واحد وعشرون مباراة بالإضافة إلى التعادل في مباراة واحدة، فما إنهزم في خمسة مباريات، مما يجعل مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد.
    في أقوي مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإسباني، حيث مباراة الكلاسيكو ، يخوضها الفرقين بشعار الفوز حيث يسعى أصحاب الأرض إلى الخروج بنقاط الكاملة من مباراة ريال مدريد ، أولا من أجل توسع الفارق مع الفريق المالكي، بالإضافة إلى تعويض هزيمته في مباراة الذهاب في البيرنابيو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
    وفي المقابل فيدخل زملاء البرتغالي رونالدو مباراة برشلونة، بهدف العودة بنقاط الكاملة من الكامب نو، من أجل إستعادة صدراة الدوري الإسباني، وتأكيد فوزهم في مباراة الذهاب في مدريد، مما يجعلنا نترقيب مباراة قوية بين الطرفين، خصوصا وأنها تجمع بين المتصدر والوصيف.
    فما يخص أخبار مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الأرضية اليوم الأحد، حيث سنبدئ معكم بأخر أخبار برشلونة صحاب الأرض والجمهور، الذي أكدت إدراته أنها ستمنح 500 مقعد فقط لجماهير الفريق الملكي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو .
    ودائما مع أخبار يرشلونة قبل مباراة الكلاسيكو ، حيث شارك اليوم لاعب خط الوسط الإسباني بوسكيتش في الحصة التدريبة للفريق الكتالوني إستعداد لمباراة الكلاسيكو، فما يخص أخبار ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو يوم الأحد.
    حيث غاب لاعب خط الوسط الدولي الألماني سامي خضيرة، عن مران الفريق المالكي ريال مدريد يوم أمس، عندما خاض حصة تدريبية منفردا في صالة النادي، ودائما مع أخبار ريال مدريد إستعداد لمباراة الكلاسيكو ، حيث أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد.
    عن جاهزية نجمه البرتغالي رونالدو لمباراة برشلونة، فيما أكد أن سر وراء تألق برشلونة مؤخرا هو الأداء الرائع الذي يقدمه ليونيل ميسي، ودائما مع تقديم مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة العالمية اليوم الأحد، في قمة مباريات الدوري الإسباني.
    فما يخص توقيت مباراة برشلونة ويال مدريد يوم الأحد، فسيكون إبتداء من الساعة 20.00 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف توقيت لندن والمغرب، وإبتداء من الساعة العاشرة بتوقيت مصر المحلي، فما يخص توقيت مباراة الكلاسيكو .
    في المملكة العربية السعودية وقطر، فسيكون إبتداء من الساعة 23.00 ليلا، فما القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو مباشرة ، حيث مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.
    الناقل الحصري لمباراة الكلاسيكو باللغة العربية، التي ستقوم بتغطية حصريا للمباراة من قلب الكامب نو، ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد مباشرة ، على قناة bein sports hd13، بالإضافة إلى قناة bein sports hd 2.
    فما يخص معلق مباراة برشلونة وريال مدريد على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، فسيكون هو المعلق التونسي عصام الشولي على القناة الصوتية الأولي، بالإضافة إلى المعلق القطري يوسف سيف على القناة الصوتية الثانية، ونحن على موقعكم دريم بوكس سنتابع معكم أخبار مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية فتبعونا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    سعر الدولار فى مصر اليوم السبت 24-5-2014

    صور سيارة فيرارى f12 berlinetta موديل 2014 النسخة الجديدة

    سارة صديقة كاسياس تقبل راموس بعد تسجيله للهدف 2014

    صور الفنانة اللبنانية جيسيكا نصار 2014 , أحدث صور جيسيكا نصار 2015 Jessica Nassar

    كلمات أغنية بحبك و اشتقتلك نار راغب علامة 2014 كاملة مكتوبة

    حقائق ومعلومات عن سيرينا ويليامز 2015 , السيرة الذاتية سيرينا ويليامز 2015

    مواصفات سعر جهاز Qmote للتحكم فى الهاتف عن بعد

    مواعيد وجدول حفلات رأس السنة في لبنان 2016


  • ابن البلد
    2015-03-22




  • مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد في الكلاسيكو موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو مباشرة



    موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 22 مارس 2015، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإسباني، حيث موعد مباراة الكلاسيكو اليوم على إستاد الكامب نو، والتي سوف تجمع الفريقين في قمة كروية عالمية، سوف تجذب أنظار العالم في الوطن العربي مباشرة على قنوات بي إن سبورت الرياضية في الوطن العربي، والعديد من القنوات الناقلة للكلاسيكو في العالم اليوم، وموقع دريم بوكس في هذا التقرير، سوف يضع توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم والقنوات الناقلة مباشرة للمباراة من إستاد الكامب نو.
    مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، أو مباراة الكلاسيكو العالمي وكلاسيكو الكرة الأرضية، يدخلها النادي الكتالوني البرسا على أرضه وبين جماهيره وهو صاحب الأفضلية في الدوري الإسباني، حيث أن برشلونة يحتل المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 65 نقطة، في حين أن ضيفه النادي الملكي يحتل المرتبة الثانية في اللاليجا، ويتوفر في رصيده على 64 نقطة فقط، حيث أن ريال مدريد يتواجد خلف برشلونة برصيد نقطة واحدة.
    فقبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، فإن النادي الكتالوني وبقيادة نجمه ليونيل ميسي، تمكن هذا الموسم بعد أن لعب سبعة وعشرين مباراة، من تحقيق الفوز في 21 مباراة، وخسر برشلونة هذا الموسم في أربعة مباريات وتعادل في مباراتين، في حين أن النادي الملكي، نادي ريال مدريد وبقيادة مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي، فهو الأخر خاض سبعة وعشرون مباراة، تمكن من الفوز في 21 مباراة هو كذلك أيضا، ولكن ريال مدريد تعرض للخسارة في خمسة مباريات، وتعادل في مباراة واحدة فقط هذا العام في اللاليجا.
    مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، تعرف إجراء كلاسيكو صغير داخل مباراة الكلاسيكو الكبير، حيث الكلاسيكو بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، على لقب هداف الدوري الإسباني، فالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يتربع على عرش جدول هدافي اللاليجا، وذلك برصيد 32 هدفا، بعد أن عاد ميسي إلى مستواه المعهود منذ بداية 2015، في حين أن كريستيانو رونالدو الذي يعاني من تراجع رهيب في المستوى، فيوجد في المركز الثاني وبرصيد 30 هدفا.
    أما بخصوص نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الأسبوع الثامن، ضمن مرحلة الذهاب من الدوري الإسباني، والتي كانت على إستاد السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، فقد إنتهت نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد أنذاك، بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل أهداف الملكي كل من بيبي وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى كريم بنزيما، في حين أن هدف برشلونة الوحيد في الكلاسيكو فسجله اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا أنذاك.
    توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في مباراة الكلاسيكو
    الإتحاد الإسباني لكرة القدم، وبالتنسيق مع رابطة الأندية الإسبانية، في إطار العمل على تحديد جدول مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإسباني، أعلن على أن توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، سوف يكون على إستاد الكامب نو معقل النادي الكتالوني، وذلك إبتداء من الأوقات الأتية :
    على الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش العالمي
    على الساعة 21.00 بتوقيت الجزائر وتونس
    على الساعة 22.00 بتوقيت مصر والسودان
    على الساعة 23.00 بتوقيت السعودية
    على الساعة 00.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم
    أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة اليوم، ففي الوطن العربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإن انظار عشاق الكرة الإسبانية، ومشجعي كل من برشلونة وريال مدريد، سوف تتوجه إلى قنوات بي إن سبورت الرياضية، القنوات الناقلة للكلاسيكو حصريا في الوطن العربي، حيث أعلنت القناة القطرية على أنها سوف تقوم بإذاعة المباراة على العديد من القنوات المشفرة العالية الجودة.
    حيث سوف تكون مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة، مساء اليوم الأحد على قناة bein sports hd2، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي، على القناة الصوتية الأولى، في حين سوف يكون معلق مباراة الكلاسيكو على القناة الصوتية الثانية، هو المعلق القطري يوسف سيف، ومن القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو على بي إن سبورت أيضا، سوف يتم مشاهدة المباراة على قناة hd13، وأيضا على القناة الناطقة باللغة الفرنسية hd1 fr.
    ويوجد أيضا من القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة القنوات الناقلة للكلاسيكو ايضا، قنوات كنال بلس الفرنسية والإسبانية، بالإضافة إلى مشاهدة مباراة الكلاسيكو مجانا اليوم، على قناة Iran tv3 القناة الإيرانية الناطقة باللغة الفارسية، وأيضا سوف يتم إذاعة المباراة مجانا على قناة duhok tv وهي قناة كردية عراقية، تبث على القمر الأوروبي NSS، وقد أعلنت أيضا قناة راه فراد الأفغانية على إتاحدة مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا اليوم في الكلاسيكو.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل قابيل على قناة إم بي سي مصر رمضان 2019

    صور الفنانة الشابة نور مغربي 2016 , أحدث صور نور مغربي 2016

    بالصور راؤول جونزاليس يحتفل بتتويج ريال مدريد بكأس دوري ابطال اوروبا 2014

    سبب تأجيل مباراة غينيا والمغرب المقررة في تصفيات كأس العالم 2022

    أخبار وحالة الطقس في الاردن اليوم السبت 11-4-2015

    ملابس صيف جميلة للشباب 2014 , تيشرتات جديدة للشباب 2015 , احلى ملابس شباب 2015

    تفاصيل وحقيقة وفاة الفنان السوري صباح فخري 2014

    تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم 26/10/2014


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت 9-5-2015 الدوري الاسباني

موعد وتوقيت بث مباراة اتليتكو مدريد وريال سوسيداد اليوم الثلاثاء 7-4-2015 الدوري الاسباني

موعد وتوقيت بث مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم الاحد 5-4-2015 في الدوري الاسباني

صور مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 26-10-2013 في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الاسباني الاحد 18/8/2013 + القنوات الناقلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.