Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 21-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-20






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 21-3-2015

    برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
    جميع من حولك - أصدقاء أَو ربما زملاء عمل - يتوتّرون لأتفه الأسباب. ابق في حالة هدوء. اقترح استراحة في الوقت الذي تراه مناسباً. و ابتعد عن جو العمل ريثما تصبح في وضع نفسي افضل و اترك وقتا للآخرين كي يحسوا بأخطائهم و لاتكن جامدا في تقدير حجم خطأ الآخرين .

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
    ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار و الذي قد يكون قويا او يقود باتجاه خطر ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل. يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. عما كانو يعتقدونه بأنه صحيح عاطفيا انت في حالة انعدام وزن ابتعد عن القلق و ركز على المور المهمة فقط .

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
    أنت على استعداد الآن لتَرتاح و تعيد شحن طاقتك و حيويتك انت في قمة التعب الآن لا تحاول المبالغة في تقدير قوة تحملك فقط اخلد للراحة و الهدوء ، سوف يفتح العالم تحدياً جديداً في طريقكَ هذا التحدي سيتيح لك الامل كي تساهم في بناء مستقبل مشرق و مضيء . العاطفة في ازدهار .

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
    لا تتخلّى عن عملك الحالي المستقرّ بذريعة أنه لا يناسبك فلن تجد عملا آخر مستقر بهذه السرعة فقط كن واقعيا في تقدير مشاكلك دونما مبالغة . إذا كان والداك مسنين، فإن ذلك سيسبب لك بعض القلق؛ كن متعاطفاً ومتسامحاً معهما. العاطفة الاسرية بحاجة الى بعض الترميم .

    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
    رحلة صغيرة تقوم بها مع شخص ما ستسمح لك بدعم علاقاتك و باستعادة سكينتك الداخلية لا تتردد في الذهاب بهذه الرحلة بسبب العمل او بسبب عدم الرغبة . أدر ميزانيتك بقدر ما تستطيع من الحزم ، و إلا ستعرف لحظات أليمة . العاطفة مهمة هذه الايام فقط لا تتسبب بمشاكل جانبية لا اهمية لها .

    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
    فكّر مرّتين قبل أن تقرّر إقراض أموالك لأشخاص ليسوا كما يحاولون أن يظهروا فقد تقع في مشكلة صعبة. فيما يتعلّق بالحب ، ستتردّد في الاختيار: سوف لن تعرف حقاً من تحبّ أو الذي تريد أن تحبّه. المهم ان تتريث و تفكر ميلا مساعدة من النجوم ستمدك بالكثير من العون حافظ على روحك المرحة .

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
    هذا اليوم ستعرف كيف تستمتع بمنافع الحياة، بأحداثها الصغيرة السعيدة وبهجتها العظيمة، بدون أن تربك نفسك بأسئلة عقيمة لا نهاية لها . لن الاحياة دوامة صعبة عليك ان تعرف كيف تستمتع و ليس ان تفرض عليها ارائك و افكارك او ان ترهق نفسك في معرفة كل كبيرة و صغيرة .

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
    ستحتاج إلى بعض الخلوة والهدوء لكي تتأمل في نفسك بشكل أكثر وضوحاً الاخطاء التي تقع بها الآن ناتجة عن تشتت ذهنك و عدم ادراكك لأهمية العمل الموكل اليك حاليا ابتعد عن العصبية او كل ما تجده موترا للأعصاب. فكّر بإتباع حمية متوازنة وأكثر فائدة؛ فكّر أيضاً بممارسة التمارين اليومية؛ وقبل كل شيء، لا تهرع إلى الدواء عند أقل وعكة تصادفك .

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
    حان الوقت لتسأل نفسك إذا كنت تريد أن تتطوّر في مهنتك. أطفالك سيكونون موضوع انتباهك بالكامل. هل ترغب بأن تكون قادراً على ترك عادة سيئة؟ إذا كان الجواب نعم، امتنع ابتداء من اليوم عن التناول المفرط للكافايين ، ووجبات الطعام الثقيلة والكسل.

    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
    عقبات من كلّ الأنواع ستظهر في عملك ناتجة عن حسد بعض الزملاء و اخطاء متراكمة في التعامل مع المدراء ، لكنّك ستنجح في التغلّب عليها. لن تكون في هيئتك المثلى بسبب الكثير من الضغوط في العائلة و العمل ؛ عليك ببعض الراحة و الأكل بعناية عندها ستتحسّن أمورك .

    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
    رغم بعض العقبات, فرصك للنجاح باستثماراتك تبدو ممتازة انت في وضعك الامثل نفسيا و اجتماعيا ؛ لكن يجب أن لا تقوم بأيّ حركة في مجال عملك قبل أن تدرس السوق بشكل صحيح انت شخص متميز هذه الفترة! على الرغم من جهودك، بالكاد يمكنك أن تهرب من الأوضاع الداخلية.

    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
    انتبه لصحتك بمزيد من العناية كل الأطعمة الصحيّة لا تكثر من تناول اللحوم او الزبدة كي لا تزيد و ضعك الصحي سوءأ ، اشرب الكثير من الماء تمرن قليلاً في الهواء الطلق او خارج المدينة. و خذ بعض الوقت أيضا، لتهدئة مخك و للاسترخاء. تكون مرهقاً فقط عندما تترك نفسك على هواها .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور هند صبري 2012 , صور هند صبري 2013

    مشاهدة مباراة ملقا وميلان بث حي مباشر 24/10/2012 دوري أبطال أوروبا 2012 - Watch Malaga CF vs AC Milan live

    صور جمهورية بوتسوانا , نظرة من الأعلى على جمهورية بوتسوانا

    البوم خالد سليم - مدرسة الحب 2010

    صور اليسا وهي تحمل طفل يشبه النجم الأرجنتيني ميسي

    كلمات شيلة من تجمل فالعرب عايض الجروي 2020 مكتوبة كاملة

    اسعار الذهب في سلطنة عمان الخميس 30/5/2013

    ابراج اليوم السبت 4/8/2012 برج الاسد حظك اليوم السبت 4\8\2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 9-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 28-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 31-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.