Thread Back Search


الكلاسيكو 2015 .. موعد وتوقيت بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 22-3-2015 في الدوري الإسباني

  • أنا مش أنا
    2015-03-19






  • الكلاسيكو 2015 .. موعد وتوقيت بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 22-3-2015 في الدوري الإسباني

    الكلاسيكو 2015 .. موعد وتوقيت بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 22-3-2015 في الدوري الإسباني
    موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد في موعد مباراة الكلاسيكو والقنوات الناقلة مباشرة


    ننشر توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الكرة الأرضية ، المقرر إجرائه يوم الأحد الموافق 22 مارس 2015، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإسباني، مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد، سينزل من خلالها نادي الملكي ريال مدريد ضيفا على الفريق الكتالوني برشلونة، على أرضية أستاد الكامب نو، وفي هذا التقرير على موقعكم دريم بوكس سنقدم لكم، تقديم مباراة الكلاسيكو .
    ونبدئ معكم بنتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في مرحلة الذهاب، التي أجرية في العاصمة الإسبانية مدريد، وإنتهت بفوز أصحاب الأرض نادي ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مما يجعل مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية اليوم، يدخلها الفريق الكتالوني برشلونة من أجل تعويض هزيمته في مباراة الذهاب، فيما يسعى الفريق الملكي إلى تأكده فوزه في مباراة الذهاب.
    فيما يخص مشوار الفريقين في الدوري الإسباني هذا الموسم، فقبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الكرة الإسبانية، فيتواجد الفريق الكتالوني في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك برصيد 65 نقطة ، حققها بعد الفوز في واحد وعشرون مباراة، فما تعادل الفريق الكتاوني في مناسبتين، وإنهزم في أربعة مباريات، وفي المقابل فيدخل الفريق الملكي.
    مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسكو الكرة العالمية، وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب اللاليجا، برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر برشلونة، حققها الفريق الأبيض بعد الفوز في واحدة وعشرون مباراة، فيما تعادل في مناسبة واحدة، وإنهزم في خمسة مباريات.
    مما يجعل مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد المقبل ستكون مثيرة بين الطرفين خصوصا وأن أصحاب الأرض يبحثون من خلال مباراة الكلاسيكو إلى تعوض هزيمته في مباراة الذهاب، من أجل تعزيز صدراتهم لترتيب اللاليجا، فيما يسعى الفريق الملكي من خلال مباراة برشلونة في الكلاسيكو.
    إلى الخروج من المباراة بنقاط الكاملة من أجل إستعدات صدراته لترتيب الدوري الإسباني، فما يخص أخبار مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الكرة الأرضية،فقد أعلنت إداراة الفريق الكتالوني برشلونة أنها ستخصيص 500 مقعد فقط لجماهير ريال مدريد.
    والتي ترغب في مساندة الفريق الملكي، في إستاد الكامب نو رغم أن الملعب سعته الإجمالية تتجاوز 90 ألف متفرج، وقالت الماركا المهتمة بجميع أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء، أن قرار إدارة الفريق الكتالوني هو جعل الكامب نو مليئ بجماهير البلوغرانا، وذلك من أجل الضغط على نجوم الفريق الملكي.
    فما يخص توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 22 مارس 2015، فسيكون إبتداء من الساعة 20.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، في حين أن القنوات الناقلة مجانا للكلاسيكو سنقدمها لكم حينما يتم الإعلان عليها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ام درمان على نايل سات اليوم الثلاثاء 9-1-2018

    تعرف على موزعي بين سبورت في الجزائر تحديث يناير 2018

    كلمات اغنية لاذا ولاذا ماجد المهندس 2018 كتابية

    تردد قناة DZ Chat الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 19/10/2014

    مقادير وطريقة عمل بسكويت البطيخ 2015

    جدول مباريات اليوم 23-2-2020 على قناة cbc sport hd

    بالصور أفكار مبتكرة لزينة رأس السنة 2015 الكريسماس

    صور أزياء وملابس من تصميم هناء صادق 2015


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم 26-6-2020 في الدوري الإسباني

موعد وتوقيت بث مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم الاحد 5-4-2015 في الدوري الاسباني

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو - اليوم الاحد 23/3/2014

تقديم مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة - اليوم الاحد 23-3-2014

موعد وتوقيت مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة - اليوم الاحد 23-3-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.