Thread Back Search


توقيت عرض أفلام قناة art 2 اليوم الخميس 19-3-2015

  • AhmedTiger
    2015-03-18






  • توقيت عرض أفلام قناة art 2 اليوم الخميس 19-3-2015

    توقيت عرض أفلام قناة art 2 اليوم الخميس 19-3-2015
    يعرض اليوم على قناة art 2 الخميس 19 مارس 2015



    العار
    مسلسلات رمضان - حركة و تشويق
    2010 سنة الإنتاج
    شيرين عادل إخراج
    "عرب سكرين" إنتاج
    شيرين عادل تأليف
    مأخوذ عن قصة الفيلم الشهير الذي تمّ تقديمه في أوائل الثمانينات من بطولة محمود عبد العزيز ونور الشريف وحسين فهمي، ولكن بأحداث جديدة ستبنى على ما يحدث للأشقاء بعد نجاح صفقة المخدرات عكس ما انتهى عليه الفيلم.

    00:15:00
    gmt

    احمر شفايف: إبراهيم أفندى موظف بسيط يعمل فى مصنع مشروبات ويعيش فى أسرة بسيطة يجمعها الحب بينما هناك فى المصنع يلتقى بالفتاة اللعوب قمر ابنة أخت أحد السعاة "مدبولى" الذى يبحث لها عن عمل فيلحقها الموظف خادمة فى منظله، وتمارس قمر عليه ضغوطًا عاطفية حتى يحدث ان يمتلئ منديله بحبر أحمر ظننته زوجته "نرجس" أنه أحمر شفاه فتركت له المنزل واصطحبت أبناؤها معها. وتركته فريسة لهذه الفتاة اللعوب وخالها الذى توهمه ابنة أخته أن الموظف يعيش معها قصة حب فيحاول إجباره على زواجها مما يختل معه ميزان حياته ويعمل منومًا مغناطيسيًا فى ملهى ليلى وتحضر الزوجة إحدى حفلاته مما يصدمه. لكنه يستطيع أن يفر من زيجته بالفتاة اللعوب - قمر - وتكتشف الزوجة - صدفة - حين يعبث ابنها بالقلم الأحمر على المنديل، أنها أخطأت فى حق زوجها فتعود إلهي وتعده بأن تثق فيه ولا يخامرها الشك أبداً حتى ولو وجدت فى منديله أحمر شفايف

    03:15:00
    gmt

    عفاريت الاسفلت: عفاريت الاسفلت هم هؤلاء الذين ينطلقون بعرباتهم السرفيس على الاسفلت .حياتهم اللهو واللعب وممارسة كل مايشتهون من مخدرات وشراب ونساء ويسحلي الواحد منهم زوجة الاخر داخل مجتمعهم الصغير المغلق عليهم لكن متسع لجميع الانماط البشرية المختلفة الزوجة الحسناء تتزوج كهل وتمارس الرزيلة لفتى يروق لها وسلاحه القوة والفحولة والعانس التي كاد ان يفوتها قطار الزواج تشتهي رجل ليتزوجها والارملة التي مات زوجها ولامانع من الارتباط باخر والطالبة التي تحلم بالملابس الشيك على حساب سائق الميكروباص التي احبت غزله ومعاكسته لها والكهل الذي يحمل من سرير الى اخر لايفعل شيئا سوى انتظار الموت وخليط من الناس يعيشون حياتهم البائسة المليئة بكل التناقضات الاخلاقية والسلوكية واقع عاشته الكاميرا تتجول لتنقل للمشاهد قلب الحارة والبيوت البائسة لتتعرف عليهم كيف يفكرون كيف يتعاملون كيف يتشاركون في السراء والضراء ولاتتقطع نظراتهم وشهواتهم لبعضهم البعض واقعية الزقاق المصري وهناك عيون تحكي كالراوي الذي يجسد ناقل الاخبار ويرويها ونرى الحلاق الذي لايكف الحديث عن اي شيء حتى سيرة هارون الرشيد يرويها والكل يستمعويتعجب الا هو فهو ايضا المطعون في عرضه من جاره ومن صديقه لانه عاجز عن اشباع نهم الزوجة الحسناء وهي مع الصديق وهو لايدي ماذا يدور خلف ظهره الفيلم صورة واقعية قائمة لجميع عفاريت الاسفلت الذين مجتمهم هذه الحارة او هذا الزقاق ولايوجدون الا فوق الاسفلت يمرحون ويضحكون ويبكون ايضا

    05:15:00
    gmt

    السوق السوداء: الفيلم يصور الحياة الاجتماعية في أحد أحياء القاهرة الشعبية خلال الحرب العالمية الثانية ويركز على استغلال تجار الحي لظروف الحرب

    07:30:00
    gmt

    مراتي في ورطة

    10:00:00
    gmt

    ضاع العمر يا ولدى: قصه اجتماعيه مليئه بالفواجع حيث يغرر نور الشريف بالفتاة طالبه المدرسه يسرا لينال منها وبعدها يدخل السجن لسوء سلوكه تضطر للزواج من طبيب مشهور وترزق ولدا والطبيب هو رشدى اباظه ولكن خلال هذه الاثناء يخرج نور الشريف من السجن ليبتز الزوجه يسرا وتبدا سلسله من الفواجع يصل الامر الى ان يتخلى عنها رشدى اباظه وتنحرف يسرا لتعمل راقصه تحت رعايه نور الشريف الى حد ان ابنها الذى لاتعرفها صار وكيلا للنيابه وفى جلسه الحكم يطالب باعدامها الى ان يفيق ابوه رشدى اباظه ويقول الحقيقه ويعود ويلتم شمل العائله من جديد .

    11:00:00
    gmt

    رد قلبي
    أفلام - رومانسي
    1957 سنة الإنتاج
    عز الدين ذو الفقار إخراج
    إنتاج
    يوسف السباعي تأليف
    يعمل رب الأسرة في قصر أحد أمراء الأسرة المالكة. يربط الحب بين ابنه علي وإنجي ابنة الباشا منذ الصغر، يصبح علي ضابطًا. يكتشف علاء شقيق إنجي العلاقة بين أخته وعلي، فيقرر والده طرد أبيه من عمله، تتظاهر إنجي بقبول خطبة أحد الأمراء لها لتحمي حبيبها، يعتقد علي أن إنجي تغدر به، وتمضي الأعوام، وفي يوم حريق القاهرة تحاصر النار الراقصة كريمة التي على علاقة بعلي وتحبه فتصاب بحروق تؤدي لوفاتها ولكن قبل أن تموت تسلم علي رسالة إنجي التي أخفتها عنه وفيها تؤكد له حبها. بعد ثورة 52، يرأس علي لجنة مصادرة أملاك الأمير، تلقاه إنجي التي تظن أنه جاء شامتًا ولكنها تكتشف صدق عاطفته. يطلق علاء الرصاص نحو علي فيصيبه إصابة بالغة ولكن علي يقتله.

    شكري سرحان(علي) -هند رستم(الراقصة كريمة) - مريم فخر الدين(إنجي) -صلاح ذو الفقار(حسين أخو علي) -حسين رياض(الريس عبد الواحد) -فردوس محمد(أم علي)-أحمد مظهر(علاء)-رشدي أباظة(صلاح صديق علي وحسين) -أحمد علام(الباشا)- إخراج: عز الدين ذو الفقار

    13:30:00
    gmt

    بنت الأكابر: تعيش ليلى مع جدها وخالها. يفرض عليها الجد نظاما صارما. يسافر لأداء فريضة الحج. يأتي شابان من مصلحة التليفونات لإصلاح التليفون. يعجب إحداهما بليلى ويبدأ في ملاحقتها وتقع في غرامه. تبوح لخالها بعلاقتها بالشاب. أيضا يقع الخال في حب شقيقة الشاب وينوي الزواج منها. يوافق الخال على زواج ليلى من حبيبها. يعود الجد ويثور ويطلب من الشاب أن يطلق ليلى مقابل مبلغ كبير من المال فيرفض. تقرر ليلى مع خالها مغادرة القصر لينعم الجد به وحده. وأخيرا يرضخ الجد ويبارك الزواج.

    16:30:00
    gmt

    طأطأ و ريكا و كاظم بيه: تدور احداث الفيلم عن اعمال النصب التي يقوم بها بعض الاشخاص والتي تتمثل في انتحال شخصية ناس اغنياء وذات مراكز في المجتمع والسهر في الفنادق الفاخرة وذلك كله من اجل النصب وابتزاز اموال سيدات ثريات والتي تتواجد وتسهر في هذه الفنادق الفاخرة والاسلوب الذي مثل به الفنان كمال الشناوي ونجاح الموجي وجالا فهمي دور هؤلاء النصابين هو اسلوب متميز زمتواجد في المجتمع ولهذا اوضحوا طرق النصب التي تستعمل في ابتزاز الاموال من الطبقة الثرية.

    19:00:00
    gmt

    بئر الخيانه: من ملفات المخابرات العامة بئر الخيانة يسافر جابر الى ايطاليا ويفشل في الحصول على عمل. يلجا للعمل في المخابرات الاسرائيلية. يستغل داوود عمل جابر في ميناء الاسكندرية فيجعله عميلا في القاعدة البحرية. تعلم بامرة المخابرات المصرية فتراقبه. يفاجا جابر بانكشاف امره ويتم القبض عليه ولكنه ينتحر قبل ان ينفذ فيه حكم الاعدام.

    gmt
    21:00:00

    مع حبى وأشواقى: تتزوج نادية اثناء وجودها في اثينا برؤوف الذي يخدعها ويسرق مجوهراتها ويهرب، تضبط الشاب حمدي في حجرتها بالباخرة وهو يحاول سرقتها ويرجوها الا تبلغ الشرطة فتطلب منه ان يمثل دور الزوج امام عمها مقابل منحه مبلغ من المال، وبمرور الايام ينمو الحب بين نادية وحمدي، يكشف لها عن حقيقته فهو صحفي تمكن من كشف حقيقه عمها وشريكه طارق فهما يقومان بعمليات تهريب، ويتمكن من الحصول على مستندات هامة تدينهما وانه كان يبحث في حجرتها عن اوراق اخرى، يتزوجان.

    23:00:00
    gmt



    جدول العرض الكامل

    توقيت عرض أفلام قناة art 2 اليوم الخميس 19-3-2015


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية ازعل ليش جواد العلي 2020 مكتوبة

    تعرف على ميزة Story Playlist من سناب شات 2016

    بوستات منشورات عن نادي النصر 2016/2017

    بالصور 8 لاعبين في اختبار الكلاسيكو اليوم 25/10/2014

    تردد قناة Sahar Kurdish على عرب سات اليوم الاثنين 17-10-2016

    تردد قناة تونسنا على نايل سات اليوم الثلاثاء 5-5-2015

    صور حفل زفاف رامي جمال 2015 , صور رامي جمال مع زوجته ناريمان 2015

    سعر ومواصفات ساعة LG Watch Urbane الجديدة 2015 , تقرير عن ساعة LG Watch Urbane


مواضيع متشابهة

توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015

توقيت عرض أفلام قناة mbc action اليوم الخميس 19-3-2015

توقيت عرض أفلام قناة mbc2 اليوم الخميس 19-3-2015

توقيت عرض أفلام قناة روتانا أفلام اليوم الخميس 19-3-2015

توقيت عرض أفلام قناة روتانا سينما اليوم الخميس 12-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.