Thread Back Search


توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015

  • AhmedTiger
    2015-03-18






  • توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015

    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015
    يعرض اليوم على قناة art 1 الخميس 19 مارس 2015

    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015
    البيه البواب
    أفلام - كوميدي
    1987 سنة الإنتاج
    حسن إبراهيم إخراج
    أفلام مصر العربية إنتاج
    يوسف جوهر تأليف
    كوميديا المؤلف يوسف جوهر المحببة لقطاعٍ عريض من المشاهدين، التي كان أحمد زكي من دون شك أحد عوامل نجاحها، بتألقه في شخصية الريفي "عبد السميع" الذي ينزح للقاهرة غشيماً، ويتحول في فترة وجيزة إلى "داهية"!

    كوميديا المؤلف يوسف جوهر المتواصل نجاحها من جيلٍ إلى جيل لسخريتها اللاذعة من أوضاعٍ إجتماعية معاصرة، من خلال حكاية الريفي "عبد السميع" الذي ينزح مع زوجته وأبناءه للقاهرة بحثاً عن مستقبلٍ أفضل، ويقع نتيجة سذاجته ضحية أحد المحتالين الذي يسرق منه أمواله بكل رضا وسرور ويختفي في لمح البصر!

    يتم قبول عبد السميع بواباً لإحدى العقارات بحي الزمالك الراقي، مع وعيه تماماً بواقع المدينة الشرس الذي لا يرحم أمثاله من البسطاء، ويبدأ في السباحة معه ومجاراته بتوسيع نطاق مهنته من حراسة العقارات إلى العمل في مجال سمسرة العقارات، حتى ينجح فيه بتفوق ويعرف طريق الدولار والجنيه الإسترليني، ويؤسس بعد فترة برجاً سكنياً يحصد منه مبالغ طائلة!

    لم يرضي ذلك النجاح "الأسطوري" غرور عبد السميع، بل قام بتعيين أحد سكان العمارة التي يحرسها مساعداً مذلولاً له بعد خروجه على المعاش، والزواج سراً من إحدى الساكنات اللعوبات التي تطيح بجمالها عقله، ولكن المشكلة الآن أنها تدبر له مقلباً ساخناً يستهدف كل ثروته، بالتعاون مع عشيقها المحتال الذي سبق وأن نشله وهو في رحلته للمدينة!

    هل سوف يدرك عبد السميع "الداهية" الخطة المنصبة له، أم سوف يقع للمرة الثانية ضحية نصب لأبناء المدينة؟ لا تفوتوا كوميديا المخرج حسن إبراهيم الطريفة للغاية، التي كان أحمد زكي من دون شك أحد عوامل بريقها، وقدَّم من خلالها واحداً من أبرع أدواره، مع فؤاد المهندس، وصفية العمري، ورجاء الجداوي، وسيد زيان.

    gmt
    01:00:00

    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015
    عندما تغيب الزوجات: غوار يعمل في احدالمصايف حارسا بالنهار, وفي المساء يعمل في نحت التماثيل ويعيش الى جواراه صديقه حسني, الزوجان يعانيان ان زوجتيهما في حالة سفر وغياب عن المنزل, هناك عصابة تسعى للاستيلاء على تمثال ثمين من المتحف الذي يعمل به غوار, ترسل فتاتين فرنسيتين وراء غوار, كي يسكنا في شقة مقابلة, وتوهمانه بانهما تحبانه ويساعدهما في النهاية في الاستيلاء على التمثال, بعد ان ينجحا في لف شباكهما حولة. وفي المطار تتتمكن الشرطة من القاء القبض على اللصوص, ويتضح ان غوار قام بابلاغ الشرطة, ولكن هناك دائما مشكلة غياب الزوجات.

    gmt
    03:15:00


    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015
    بلية ودماغه العالية
    أفلام - كوميدي
    2000 سنة الإنتاج
    نادر جلال إخراج
    إنتاج
    مدحت العدل تأليف
    تدور الأحاث في إطار كوميدي حول شاب بسيط يمتلك ورشه لإصلاح السيارات، ويرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة ثرية، ويعانيان من رفض أسرتها لهذه العلاقة ورغبتهم في ارتباطها بأحد الشباب الأثرياء.

    gmt
    05:30:00

    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015
    اعادة

    gmt
    08:00:00


    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015
    كان يوم حبك
    أفلام - رومانسي
    2004 سنة الإنتاج
    إيهاب لمعي إخراج
    إنتاج
    مراد منير تأليف
    الفيلم بطولة خالد سليم، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، محمد رجب، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول "علي" فنان شاب يرتبط بعلاقة عاطفية مع إحدى الفتيات ويستعدان لتتويج علاقتهما بالزواج، إلا أن أحد أصدقائه يقوم بوضع مخدر لها ويغتصبها.

    gmt
    10:30:00

    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015
    الرهينة
    أفلام - حركة و تشويق
    2006 سنة الإنتاج
    ساندرا إخراج
    أوسكار للإنتاج والتوزيع السينمائي إنتاج
    ساندرا تأليف
    تُُعيد المخرجة "الموهوبة" ساندرا إستثمار النجاح الساحق لآخر أفلامها في عام 2005م "ملاكي اسكندرية"، من خلال أحدث أعمالها لعام2007م "الرهينة"، الذي استعانت من أجله بأبطال فيلمها السابق أحمد عز، واللبنانية نور، وأخيراً "المخضرم" سامح الصريطي، بأنماط لم تخرج حتى عن إطار "ملاكي"! ولكن الجديد في تجربة ساندرا الثانية، أن جرعة التشويق والإثارة قد نالت مساحة أكبر؛ بفضل تعاونها مع مبتكر سلسلة روايات الجيب الشهيرة "رجل المستحيل" و"ملف المستقبل" الدكتور نبيل فاروق، الذي استطاع بخبرته الطويلة تقديم حبكة مشوّقة للغاية من تترات البداية حتى النهاية، أضفى عليها لمسات طريفة خفَّفت على المشاهد كم المطاردات اللاهثة للأنفاس المتخلّلة الفيلم. يقرر الشاب البسيط خفيف الظل والمناكف "مصطفى" تحقيق النجاح والثراء الفاحش، بالعمل مع أحد أصدقاءه في أوكرانيا، وأثناء رحلة السفر يتعرّف على العالم المصري "مكرم سحاب" الذي يعيش هناك. بعد الوصول بسلام إلى أرض المطار، يكون في انتظار مصطفى مفاجأة لم تكن على البال، وهي وجوده أثناء عملية اختطاف لمكرم! لتبدأ الإثارة الحقيقية منذ تلك الوهلة، ويقرر البحث عنه لإنقاذه من أيدي مختطفيه. يعلم مصطفى أنه بصدد مهمة صعبة وشاقة داخل مدينة غريب عنها، لكن ما يهّون عليه الأمور قليلاً "لينا" المراسلة الصحفية التي تعيش هناك، وتقرر مساندته في مهمته، وينمو استلطاف بينهما يتحول لعاطفة مع مرور الوقت. هل سينجح مصطفى ومعه لينا في تخليص مكرم من أيدي مختطفيه، وكشف السر الخطير الذي يحمله وراء اختطافه، وتسوية قضية فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين صادفتهم في الطريق؟ مع النجوم صلاح عبد الله، وماجد الكدواني، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي بأغنيّته الشهيرة والرومانسية، التي زادت من رصيد الفيلم "بحبك.. وحشتيني".

    gmt
    12:30:00

    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015
    عفوا أيها القانون
    أفلام - رومانسي
    1989 سنة الإنتاج
    إيناس الدغيدي إخراج
    شركة أفلام مصر العربية إنتاج
    إيناس الدغيدي تأليف
    تتزوج هدى الاستاذه بالجامعه من زميلها الدكتور على, يتعرف الزوجان على صلاح وزوجته لبنى التي تتقرب من علي وتنجح في ايقاعه في شباكها, تفاجا هدى بالعاشقين في حجرة نومها فتطلق النار عليهما وهي منهارة ويلقى علي مصرعه, يثور عليها حماها عبدالقوي وتبدأ محاكمتها, تدافع المحامية عنايات عنها وتناشد القضاة ان يعدلوا من القانون الذي يفرق بين الرجل والمراة رغم ان الجريمة واحدة, يحكم على هدي بالسجن ويقوم عبدالقوي بضم رضيعها لتربيته.

    قصة إجتماعية من واقع الحياة بطولة: سيد زيان، نجلاء فتحي، وليلى طاهر.

    gmt
    14:45:00

    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015
    في شقة مصر الجديدة
    أفلام - رومانسي
    2006 سنة الإنتاج
    محمد خان إخراج
    جهاز السينما للإنتاج والتوزيع إنتاج
    وسام سليمان تأليف


    تدعوكم قناة الأفلام بشبكة art لأجواء رومانسية تعيدكم لكلاسيكيات زمن الفن الجميل تحت إشراف المخرج الكبير محمد خان، وأداء النجمة غادة عادل في دور "نجوى" الذي تألَّقت فيه، ونال استحسان النقاد، وحازت عنه على العديد من جوائز التمثيل من أكثر مهرجان، من بينهم المركز الكاثوليكي الـ56، و"أسفي" بالمغرب.

    تشتاق نجوى مدرّسة الموسيقى بمحافطة المنيا والأقرب إلى النقاء لرؤية مدرّستها "تهاني" التي علَّمتها الموسيقى للمرة الأولى وهي طفلة صغيرة من خلال أغنية "قيثارة الغناء" ليلى مراد "أنا قلبي دليلي"، وفي الوقت ذاته الاعتذار لها بعد تسبّبها في طردها من المدرسة ومن القرية كلها، لتكون رحلتها إلى القاهرة بصحبة تلميذاتها أنسب فرصة لتحقيق هذا.

    تخوض نجوى في القاهرة سلسلة من المغامرات التي تنتهي بالعثور على آخر مكان إقامة لمدرّستها تهاني هي شقة في حي مصر الجديدة، والتعرّف على ساكنها الجديد "يحيى" العامل في سوق الأوراق المالية، والذي يعيش حياةً هادئة ومتحررة بصحبة صديقته.

    ينشأ مع مرور الوقت إعجاباً متبادل بين نجوى ويحيى رغم انتمائهما لعالمين مختلفين، فهل ستجد معه نصفها الآخر رغم التزامها جيداً بنصائح تهاني لها بضرورة التأنّي في اختيار شريك حياتها؟

    تابعوا مغامرات نجوى مع الحب في المدينة الكبرى بكل صخبها وضجيجها، وحبكة المؤلفة وسام سليمان الزاخرة بالعديد من العواطف والمشاعر المرهفة، مع خالد أبو النجا، وعايدة رياض، وأحمد راتب، ومروة حسين، ويوسف داوود.

    gmt
    17:00:00


    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015
    غبي منه فيه
    أفلام - كوميدي
    2004 سنة الإنتاج
    رامي الإمام إخراج
    دانا فلم ، مي مسحال إنتاج
    أحمد عبدد الله تأليف
    تدور الأحداث في إطار كوميدي حول لص يتسم بالغباء الشديد والطيبة في وقت واحد يحاول هذا اللص تغيير مسار حياته بعد تعرفه على فتاة يحبها وتحبه ..

    بطولة: هاني رمزي ,نيللي كريم ,حسن حسني

    gmt
    19:00:00

    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015

    واحد من الناس
    أفلام - حركة و تشويق
    2006 سنة الإنتاج
    أحمد جلال إخراج
    الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي إنتاج
    بلال فضل تأليف
    أحد أنجح أفلام صيف 2006 المحقق لأعلى الإيرادات في شباك التذاكر؛ لذكاء كريم عبد العزيز مع شركاء نجاحه السابقين السيناريست بلال فضل والمخرج أحمد جلال في مسّهم لوتر محبب لقطاع عريض من الجمهور، وهو تكشير البسطاء عن أنيابهم لكل فاسد يعتقد بنفوذه أنه فوق القانون، من خلال حكاية "واحد من الناس" "محمود" فرد الأمن بأحد الجراجات الذي يعيش بكل رضا وسرور حياةً هادئة وبسيطة برفقة زوجته الحامل ووالده الطيب المتدين، حتى يشهد في إحدى المرات حادثة تقلب حياته رأساً على عقب، وهي قيام إبن رجل الأعمال "كمال أبو العزم" بقتل أحد أصدقاءه في الجراج للفوز بإحدى الفتيات.

    بعد فشل محمود في الإمساك بالجاني تنهال عليه الإغراءات المادية من قِبَل أحد ضباط الشرطة الفاسدين كي يكون شاهداً فقط، خاصةً بعد إقناع زميل محمود عسكري الأمن بالجراج أن يكون هو القاتل، ولكن عندما يرفض محمود ويشهد في المحكمة أن القاتل هو إبن كمال أبو العزم يتم تدمير حياته بالكامل بقتل زوجته، والزج به في السجن بعد أن حاول الإنتقام من كمال أبو العزم، إلاَّ أنه يفلح في الهرب ويبدأ رحلة انتقام شرسة وعنيفة من أبو العزم وأمثاله من رجال الأعمال الفاسدين المحطمين، المتوهمين أنهم بنفوذهم الواسع يستطيعون تدمير آمال وأحلام غيره من البسطاء والمهمشين.

    لا تفوتوا دراما المخرج أحمد جلال عالية التشويق بالغة النجاح، وسيناريو بلال فضل الكاشف للعديد من المظاهر الإجتماعية السلبية، وبراعة كريم عبد العزيز في أدائه لمشاهد الحركة والمطاردات، بالإشتراك مع منَّة شلبي في دور قصير ولكنه مؤثر للغاية، وبسمة في دورٍ جديد كصحفية نزيهة تساند محمود في قضيته، و"المخضرمين" محمود الجندي، وأحمد راتب، وعزت أبو عوف، ومحمد شومان الذي يرتدى هنا وللمرة الأولى قناع الشر بعيداً عن الكوميديا التي تخصَّص فيها.

    gmt
    20:45:00

    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015

    X - لارج: تدور احداث الفيلم حول مجدي ومشكلته مع فرط السمنة حين يلتقي بفتاة احلامه عن طريق الفيس بوك ويقرر لقائها , فتكمن المشكلة فيما تتوقعه الفتاه من مظهر جذاب رشيق و هو في الحقيقة شخص بدين غير جذاب . فيبدأ الصراع حين يلتقي بها فيغير اسمه الى عادل خوفا من ان تتخلى عنه بسبب سمنته .

    gmt
    23:00:00

    جدول العرض بالكامل

    توقيت عرض أفلام قناة art 1 اليوم الخميس 19-3-2015


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض برنامج العب مع السقا وتشافى 2015 على قناة mbc مصر 2

    حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-11-2016

    صور ريتا سليمان في برنامج عيون بيروت 2015

    صور جمال زين اخت ديانا كرزون 2015

    كلمات اغنية الحب اهو احمد نافع كاملة مكتوبة

    تردد قناة الثبات الفضائية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 12-10-2014

    صور و مواصفات سيارة Ford GT 40

    ريال مدريد ب1700 انتصار في الليجا 2019


مواضيع متشابهة

توقيت عرض أفلام قناة art 2 اليوم الخميس 19-3-2015

توقيت عرض أفلام قناة mbc action اليوم الخميس 19-3-2015

توقيت عرض أفلام قناة mbc2 اليوم الخميس 19-3-2015

توقيت عرض أفلام قناة روتانا أفلام اليوم الخميس 19-3-2015

توقيت عرض أفلام قناة روتانا سينما اليوم الخميس 12-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.