Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 12-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-11






  • حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 12-3-2015

    الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    اليوم جيد لك يا مولود الحمل فاستغله لتنفيذ ما تريد، وبخاصة في المجال العملي الذي يشهد تقدماً ملموساً، فابدأ بالمشاريع واعط قراراتك اليوم فرأيك سيكون مسموعاً، في فترة المساء لديك العديد من البرامج والمواعيد فحاول أن ترتب مواعيدك بنفسك لكي لا يغضب منك احدً لانك لن تفي بوعدك.





    الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    ما تزال العاصفة تهب عليك يا صديقي الثور، لذلك خذ نفساً عميقاً قبل أن تنفذ أي أمر او تتكلم لان خطأك سيكون له وقع اكبر من اي يوم آخر، المشاكل في العمل لم تعد غريبة عليك وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، في المساء الزم البيت لان خروجك قد يجلب لك مشاكل وخصوصا مع الحبيب.




    الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

    ما تزال الأمور هادئة حولك لكن عليك الانتباه جيداً، واستعد لمناوشة مع أحد زملائك في العمل في فترة الظهيرة، كما قد تشعر بوعكه صحية في فترة ما بعد الظهر لكنها لن تطول، في المساء الوضع العاطفي جيد لكنك تشعر ببعض الكآبة لذلك لا تتفاعل مع من تحب.





    السرطان (21 حزيران – 20 تموز)


    شكلك لا يوحي بالثقة في فترة الصباح، لانك اليوم مزاجي ولا يستطيع احد أن يفهم ما تريد، الندم قد يرافقك في الظهيرة لفرصة اضعتها في العمل او لمشكلة قد افتعلتها، في المساء تتحسن امورك العاطفية لكن عليك ان تحافظ على لسانك من جرح من تحب. مواليد 1 الى 12 تموز أكثر المتأثرين بهذه الظروف.





    الاسد (21 تموز – 20 آب)


    القوة، الحكمة، التسلط، والتملك، من سماتك هذا اليوم فاعرف كيف تستغل كل هذه الامور في السيطرة على أوضاعك العملية التي تشهد صعوبة وضغطاً بخاصة في فترة الصباح والظهيرة، تتحسن الامور في المساء لكن عليك بالصبر اثناء جلوسك مع من تحب ولا تستعجل بالقرار في علاقتكما.





    العذراء (21 آب – 20 أيلول)



    الضغوطات ما تزال ترافقك يا مولود العذراء ومنذ الصباح الباكر حيث لا تستطيع السيطرة على كم الاعمال الهائل الذي تواجهه، وبخاصة في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر تخف الضغوطات عليك، اما في المساء فعليك بالراحة ولا مانع في الخروج لترفه عن نفسك. مواليد 2 الى 12 ايلول اكثر المتوترين هذا اليوم.




    الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

    لن يسير شيء معك كما ترغب، وقد تلاحظ أنك تبدأ نهارك متعباً والمشاكل تواجهك منذ الصباح الباكر، اعتن بصحتك جيداً في الظهيرة فقد تشعر بتوعك صحي اثر الضغوطات. في المساء الكآبة والملل يزورانك ويجعلانك حساساً لأية كلمة توجه لك حتى من اقرب الناس اليك، فالافضل ألا ترى احدا.



    العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)


    تبدأ يومك بإطلالة مميزة منذ الصباح وتنتقي ثيابك بدقة لتبدو بأحلى حلة، لأن لديك الكثير من الاعمال والتي يجب ان تظهر بها بمظهر لائق، الاعمال جيدة هذا اليوم لكن لا تيبس عقلك وتجعل العنادة تدمر علاقاتك مع الآخرين، في المساء احذر من مناوشات مع الحبيب، وبخاصة اذا كنت من مواليد 1 الى 12 تشرين الثاني، فأنتم الاكثر تأثرا بهذه الظروف.


    القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)


    الحظ ما يزال يقف الى جانبك ويدعمك بكل قوة، لذلك عليك تجريب حظك وبخاصة في مجال العمل والدخول في المغامرات والمراهنات فستنفذ من مشاكل كثيرة وتذهل بكثير من الامور تحدث امامك. في المساء تنتظرك ليلة جميلة جدا وبرامج مفاجئة لم تكن تحسب لها حسابا فاخرج وتمتع ولا تقل لا فشعبيتك في أعلى مستوياتها.



    الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)



    التغييرات في المواعيد والبرامج هي أكثر الأمور المسيطرة عليك هذا اليوم، لذلك ابتعد عن العصبية والمزاجية، الصحة مهمة اليوم فعليك الانتباه لمعدتك وقد تشعر بوجع في الارجل في فترة المساء، تطور ملحوظ على علاقتك مع من تحب، فحاول ألا تعطي قرارات او لا تناقشه بأي شيء.


    الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

    عليك بالتعبير عما يجول في خاطرك جيداً، وكن قوي الشخصية لتواجه هذا النهار الذي يعبق بالأحداث والتطورات، لا تدع الامور تفلت من يديك في فترة الظهيرة التي تشهد الكثير من الاعمال والمواعيد. في المساء عليك تقوية علاقتك مع من تحب لانك لن تجد الوقت الكافي له، قد يكون لبعض مواليد الدلو سفر اليوم وبخاصة مواليد 6 الى 13 شباط.


    الحوت (21 شباط – 20 آذار)


    الأمور المالية تهمك هذا اليوم وهي في سلم اولوياتك يا عزيزي الحوت، لان وضعك المالي متدهور ومصاريفك في ازدياد وتصل ذروتها هذا اليوم. في فترة ما بعد الظهر تتفرغ الى من تحب لانك مشتاق اليه جداً. انتبه الى علاقاتك العائلية فستكون موضع اهتمامك في المساء لكن ليس بالشيء المهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    معلومات عن آلة الدرامز الموسيقية

    ابراج اليوم السبت 28-7-2012,حظك اليوم 28-7-2012,برجك اليوم 2012-7-28

    تحميل اغنية زين الغزال الصديق 2012 Mp3

    بالصور , امساكية شهر رمضان 2014 بتوقيت امريكا usa

    جلابيات مغربية 2013 , اجمل صور جلابيات مغربية 2013 , افخم جلابيات مغربية 2013

    كلمات اغنية توجع مروان هاشم مكتوبة كاملة

    جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي اخر السنة في محافظة بورسعيد 2014

    Daily Horoscope 4/10/2012 - Daily Horoscope Thursday, October 04, 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 23-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 16-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 22-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 8-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.