Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 4-3-2015

  • أنت عيوني
    2015-03-03




  • حظك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 4 مارس/آذار 2015

    الحمل
    مهنيا:تناقضات كثيرة تواجهها اليوم الا أنك تستطيع أن تسيطر على الوضع العام للعمل عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب فراق الحبيب هذه الفترة.
    الثور
    مهنيا:تقف اليوم حائر أمام عدد من القرارات الصعبة و التى يجب أن تختار بينها عاطفياً:عليك أن تتعلم كيف تتعامل مع الحبيب بالهدوء و التروي.
    الجوزاء
    مهنيا:تتميز بالثقة بالنفس اليوم فكل عمل تقوم به تظهر شخصيتك الايجابية عاطفيا:لقاء غير متوقع يجمعك مع حب قديم.
    السرطان
    هنياً:عليك أن تكون أكثر وضوحا في شرح خطوات و تفاصيل العمل اليوم عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ليعبر عن ارائه و لا تكن دكتاتورا.
    الاسد
    هنياً:عليك أن تدعم علاقتك مع زملاء العمل بشكل أفضل عاطفيا:تميل الى ادخال عدد من التغيرات في حياتك العاطفية.
    العذراء
    مهنيا:لا يمكن أن يغلبك أحد في المناقشة فأنت تمتلك أقوى الحجج عاطفيا:لا تفرض وجهة نظرك على الحبيب و تقبل النقد.
    الميزان
    مهنياً:عليك أن تكون أكثر صبرا و تنتظر الفرصة المناسبه لتعلن عن مشروعك الجديد عاطفياً:لا يمكن أن تتخلى عن الحبيب و تشعر بداخلك أنك بحاجه له كل يوم أكثر من السابق.
    العقرب
    مهنيا:تسمع اليوم خبر جيد في العمل يسعدك و يشعرك أنك أنجزت أمر مهم عاطفيا:لماذا تتصرف بلا مبالاة مع الحبيب عليك أن تشعر به.
    القوس
    مهنيا:يوم جيد و مناسب لتبدأ عمل أو مهمة جديدة فأنت تشعر بالحماس لأي شئ جديد عاطفياً:لا تفكر الا بالحبيب و لا تهتم بنفسك.
    الجدي
    مهنيا:أحدهم يحاول أن يضع العراقيل أمامك مما يسبب القلق و التوتر عاطفيا:تضطر الى مواجهة الحبيب بأخطائه مما يشعره بالغضب منك.
    الدلو
    مهنياً:تحصل على مردود مالي جيد من قبل مشروع سبق و أن استثمرت به عاطفياً:لا تعرف لماذا لا تنجح علاقاتك العاطفية ربما بسبب عدم قدرتك على اختيار الشخص المناسب.
    الحوت
    مهنياً:تبدو عصبيا اليوم بسبب مشاكل تتعلق بطبيعة عملك مع الاخرين عاطفياً:لا تقدر فراق الحبيب و تفكر جديا بموضوع الارتباط.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حالة الطقس فى السودان اليوم الأحد 19-10-2014

    كلمات اغنية تورط وفاء 2016 مكتوبة

    موعد وتوقيت مباريات اليوم السبت 10-1-2015

    كلمات أغنية معقولة علي صابر 2020 مكتوبة وكاملة

    كلمات اغنية غالي بغلات الروح سيف عامر 2018 مكتوبة

    تردد قناة الشاشة فود على النايل سات اليوم 25-3-2021

    حالة الطقس فى ليبيا اليوم الأحد 19-10-2014

    صور تصاميم أكياس شاى مبتكرة 2015


  • بنت عمان
    2015-03-04




  • الحمل 21 آذار – 20 نيسان
    قد تصبح التسرع في اتخاذ اجراءات يقودها رئيس الساخنة الخاصة بك الخطأ الرئيسي الخاص بك اليوم. أقوى العواطف لأعلى تأثير مدمر على أمورك والعلاقات غير. مشاكل الحب قد تؤثر حياتك المهنية أو الوضع المالي.

    الثور 21 نيسان- 20 أيار
    برج الثور هو في ليوم واحد المجهدة. قد واجهت مقاومة أو غير متوقع بدوره شخص للأحداث. في بعض الحالات قد تتحول مرة أخرى: على سبيل المثال، قد اخترت أن نعود إلى الأدوات القديمة أو الأساليب. تنفيذ اجبك على الرغم من كل العقبات.

    الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
    سوف يخربش أن نتصرف على مسؤوليتهم الخاصة مع حماية الصفر. كن مستعدا للقتال العقبات. تجنب الانفعالية المفرطة والازعاج. المسائل المحلية (التجديد، والانتقال) قد يمنعك من التصرف القوة الكاملة. في مجال الأعمال التجارية عوامل مثل الأراضي أو تقاسم الموارد وكذلك معركة أحد الآراء موثوقة "قد يعقد الأمور.

    السرطان 22 حزيران –22 تموز
    سوف يخربش أن نتصرف على مسؤوليتهم الخاصة مع حماية الصفر. كن مستعدا للقتال العقبات. تجنب الانفعالية المفرطة والازعاج. المسائل المحلية (التجديد، والانتقال) قد يمنعك من التصرف القوة الكاملة. في مجال الأعمال التجارية عوامل مثل الأراضي أو تقاسم الموارد وكذلك معركة أحد الآراء موثوقة "قد يعقد الأمور.

    توقعات الأبراج لشهر مارس/آذار 2015 من ماغي فرح

    الأسد 23 تموز – 22 آب
    يوم 4 مارس 2015 الأسود قد تصل إلى مفاجآت غير سارة عند التعامل مع الأجانب، والأسرة البعيدة والشعب من السلطة الروحية. إذا كنت على أرض أجنبية، قد تواجه بعض المشاكل النابعة من القوانين والتقاليد المحلية (على سبيل المثال، وكسر قواعد المرور).

    العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
    الحياة الحقيقية يمكن أن تدمر المخططات النظرية واضحة العذراء و. قد يواجه مهمة صعبة أو فشل مؤقت. عندما يتعلق الأمر حياتك المالية، هناك خطر لك أن يخسر الربح، وحتى تجد نفسك في الديون. ركزت العذارى على حياتهم الخاصة قد تعاني من الإجهاد سيئة (أ تفكك، على سبيل المثال).

    الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
    برج الميزان هو في لاختبار التوافق. إذا كنت قد تمر مرحلة التكيف مع شخصية شريك حياتك، واليوم سوف تحصل على رؤية أول نتائج ملحوظة من هذه العملية. إذا كنت غير قادر على إدارة الأمور معا، فإنه قد يكون راجعا إلى عدم توافق مزاجه أو بسبب مختلفة القيم، والعادات والآراء الحياة.

    العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
    الحياة العقرب قد يكون معقدا بسبب النزاعات مع الناس في جميع أنحاء وبعض الصعوبات الفنية. احتمال ارتكاب خطأ أو اكتشاف قديمة هو الحصول على أعلى. فشل يمكن أن يكون بسبب حادث الخاص بك أو بسبب شخص آخر يطل على شيء.

    القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
    مطالب اليوم ثروة التي تدفع القوس لتفضل به. ومن المؤكد أن الزوج الثقة في حسن الحظ بحذر. خلاف ذلك، سوف تعاني من خسائر أو تفقد راحة البال. لديك فرص كبيرة للفوز في لعبة محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، عليك أن تحصل على شيء مجانا وينتهي دفع سعر مناسب للانتصار الخاص بك.

    الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
    لا يكون في عجلة لتغيير الوضع والسير مسارا مختلفا. سوف ظروف غير متوقعة تمنعك من تطوير وتيرة الصحيح منذ البداية - من خطر ارتكاب خطأ في وقت مبكر وتنتهي في طريق مسدود عالية.

    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
    ليس كل من توقعات الدلو "سيدرك إلى نقطة الإنطلاق. أنه سوف يكون أكثر صعوبة مما كنت اعتقد أن ننتقل من الأقوال إلى الأفعال. لديك التواصل ومن الدينامية والرغبة في معالجة الأمور في أقرب وقت ممكن قد تؤدي إلى تأثير معاكس. على سبيل المثال، الصراع المحلي بدلا من اتفاق المصالح.

    الحوت 19 شباط – 20 آذار
    سوف تجلب نجوم الحوت من السماء إلى الأرض يوم 4 مارس 2015. وكلما كنت متوقع من نفسك والآخرين فإن أكبر خيبة أمل الخاص بك أن يكون. ليست هذه هي أسهل يوميا لرجال الأعمال والمستقلين وكذلك بالنسبة لأولئك الذين يقدمون لشخص أو المنصوص عليها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مقادير وطريقة عمل شرائح الكوسا المقلية 2015

    كلمات اغنية أنت أيمن الرفاعي 2016 مكتوبة

    صور ميريام فارس بجوار شجرة الكريسماس في موسكو 2014

    يعرض على قناة روتانا أفلام اليوم الخميس 2-4-2015

    صور هيفاء وهبي مع شقيقتها عليا في دبي 2015

    موعد وتوقيت عرض مسلسل لعنة الطين 2014 على mbc

    كلمات اغنية عرش قلبي فرقة دبا البحريه كاملة مكتوبة

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم 20-2-2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 2-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 12-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 15-4-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 8-4-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 7-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.