Thread Back Search


مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 28-2-2015 على بين سبورت

  • نديم سات
    2015-02-28




  • أبرز المباريات التي تشهدها الملاعب الاوروبية ..الليلة


    الإثارة والمتعة الكروية الاوروبية تستمر السبت، مواجهات في مختلف الدوريات الاوروبية، اللقاءات تحتدم بين الفرق التي تسعى لتحقيق الانتصارات وتقديم العروض المميزة لمحبيها وعشاقها.

    الدوري الاسباني..

    تننطلق مواجهات الاسبوع 15 ليلتقي غرناطة الذي يقطن بالمركز قبل الاخير برصيد "19"نقطة امام برشلونة "55" نقطة بالمركز الثاني حيث يسعى البرشا لحصد نقاط اللقاء لمواصلة اللحاق بالمتصدر ريال مدريد، وفي مواجهة ثانية يلتقي رايو فاليكانو بالمركز "14" برصيد 26 نقطة ليفانتى صاحب المركز "18" برصيد 22 نقطة ,وفي المواجهة الثالثة يلعب ألميريا بالمركز "16" برصيد 23 نقطة،مع صاحب المركز"15" ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة فارق النقطة ,وفي المواجهة الثالثة يلتقي مالاجا فالمركز "7" برصيد 38 نقطة ، سيواجه خيتافى الطامح لتحقيق الفوز لتصحيح مساره وهو في المركز"13" برصيد 26 نقطة.

    الدوري الإنجليزي..

    اعلى درجات الاثارة الكروية تعود حين تنطلق لقاءات متعددة لحساب الجولة "27" حيث تنطلق (6) مواجهات ، في المواجهة الاولى يلتقي ويست هام يونايتد صاحب المركز "8" برصيد 39 نقطة يواجه كريستال بالاس الذي خسر مواجهة الذهاب (3-1) ويمتلك كريستال برصيده النقطي "27" نقطة بالمركز 13.
    ويلتقي فريق بيرنلي الذي يتواجد بمؤخرة الترتيب برصيد "22" نقطة ، سيلتقي فريق سوانزي سيتي صاحب المركز "9" برصيد 37 نقطة .
    وفي المواجهة الثالثة و نيوكاسل يونايتد بالمركز "11" الذي يمتلك 36 نقطة ، ضد أستون فيلا صاحب المركز قبل الاخير بترتيب الدوري الانجليزي برصيد "22" .
    وفي لقاء رابع يجمع ستوك سيتي بالمركز "10" مع فريق هال سيتي بالمركز "15" ، لتستمر المواجهات بالمباراة الخامسة حيث يلتقي كلا من ويست بروميتش بالمركز "14" وفريق ساوثهامبتون "5" الذي يسعى لمواصلة البقاء بفرق المقدمة ، وفي المواجهة الاخيرة والتي تحمل في طياتها الحماسة من مانشيستر يونايتد الذي تعرض لخسارة في الجولة الماضية من سوانزي ستي ويحتل المان بالمركز "4" برصيد 47 نقطة ،قبل مباراتة امام فريق سندرلاند بالمركز "16" برصيد 25 نقطة وكان سندرلاند قد تعادل بمباراة الجولة السابقة امام وست بروميتش ألبيون ، كما وكانت مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدف للكل، وكان المدير الفني للمان يونايتد الهولندي لويس فان غال قد صرح بان فان بيرسي سيغيب عن مواجهة سندرلاند بسبب اصابة في الكاحل.

    الدوري الايطالي..

    ستكون الليلة في قمة الهدوء حيث تقام مباراة واحدة مع انطلاق الاسبوع (25) ، حين يستضيف كييفو فيرونا بالمركز "16" ويمتلك برصيده 24 نقطة سيواجه الانيق إسي ميلان الذي يطمح للتقدم من خلال خطف نقاط المواجهة الوحيدة في الدوري الايطالي ، وكان ميلان قد انهى مواجهة الذهاب امام كييفو فيرونا بهدفين نظيفين ، كما وتغلب ميلان في الجولة الماضية على تشيزينا بهدفين مماثلين.

    الدوري الفرنسي..

    تفتتح الليلة الجولة "27"، من دوري الدرجة الاولى حيث تقام (6) لقاءات بالمواجهة الاولى يلتقى ليل خصمه ليون.
    وفي المواجهة الثانية يلاقي لوريان فريق باستيا ، وتجمع المواجهة الثالثة فريق بوردو بفريق ستاد ريمس ، اما رابع المباريات يستضيف فريق تولوز بفريق سانت ايتيان ، ليلتقي في اللقاء الخامس ميتز ضد ايفيان ، لتختتم مباريات الدوري الفرنسي لليلة بالقاء لانس ضد رين.

    الدوري الألماني..

    اما الاسبوع (23) من الدوري الألمانى، سينطلق الليلة والجميع يبحث عن تحقيق التقدم والانتصار ، من خلال (6) مواجهات بافتتاح الجولة .
    هيرتا برلين سيواجه أوجسبورج , باير ليفركوزن المنتشي بالانتصار الذي حققه على اتلتيكو مدريد في ذهاب دور (16) بدوري الابطال الاسبوع الماضي يستضيف الليلة فرايبورج .
    وفي لقاء عنوانه التحدي والانتظار حتى صافرة النهاية سيلتقي بوروسيا دورتموند فريق شالكه فى ملعب سيجنال ايدونا بارك ,وفي لقاء يعتبر متكافئ يلتقي فريقي هوفنهايم و ماينز وكانت نتيجة لقاء الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.
    وفي لقاء اخر يسعى شتوتجارت صاحب المركز الاخيرعلى سلم الترتيب لتأكيد الافضلة على هانوفر الذي استطاع من تحقيق الفوز بهدف وحيد عندما استضاف هانوفر في لقاء الذهاب.
    وتختتم الليلة مباريات الدوري الفرنسي بالقاء يجمع بين اينتراخت فرانكفورت الذي يستضيف هامبورج في مواجهة يسعى من خلالها فرانكفورت من اعادة الفور مرة اخرى كما تحقق في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قناة Al-Youm TV مدار النايل سات , تردد قناة Al-Youm TV على النايل سات 2013

    تردد قناة روتانا زمان 2014 ، تردد قناة روتانا زمان الجديد على النايل سات 2014 ، ترددات النايل سات

    مكونات مقادير طريقة عمل الستيك بصوص الفلفل 2015

    صور مكتوب عليها 2020 , صور رأس النسة الميلادية 2020

    تردد قناة طيبة 2014 ، تردد قناة طيبة الجديد على النايل سات 2014 ، ترددات النايل سات

    تردد قناه سي بي سي دراما CBC Drama بعد التعديل علي النايل سات 2013

    صور اكسسوارات عرايس انيقة وجريئة 2015 , صور اكسسوارات زفاف 2016

    موعد وتوقيت بث مباراة نابولي ويوفنتوس اليوم 26-1-2020


  • نديم سات
    2015-02-28




  • توقيت مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والإنجليزي والسعودي والقنوات الناقلة


    ننشر توقيت مباريات اليوم السبت الموافق 28 فبراير 2015، مرفوقة بالقنوات الناقلة لمباريات اليوم، حيث سنقدم لكم في هذا التقرير موعد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني، الذي يعرف إجراء مباريات الأسبوع الخامس والعشرون، بالإضافة إلى مباريات الدوري الإنجليزي، الذي يعرف اليوم إجراء مباريات الأسبوع السابع والعشرون، كما سنقدم لكم أيضا مباريات اليوم السبت في دوري عبد اللطيف جميل السغودي للمحترفين، الذي يعرف إجراء مباريات الأسبوع السابع عشر.
    ونبدئ كعكم بتوقيت مباريات اليوم السبت من مباريات الدوري الإسباني، الذي يعرف إجراء أربعة مباريات، و تنطلق مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت، إبتداء من الساعة 15.00 عصرا بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة 18.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، حيث سيكون الموعد مع مباراة برشلونة وغرناطة، فما سيكون الموعد مع مباراة رايو فاليكنو وليفانتي.
    إبتداء من الساعة 17.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 20.00 بتوقيت مكة المكرمة، وستكون مذاعة مباشرة على قناة bein sports hd 2، بتعليق المعلق محمد الكواليني، ودائما مع مباريات اليوم السبت من مباريات الدوري الإسباني ، حيث سيكون الموعد في تمام الساعة 19.00 بيتوقيت جرينتس، الذي يصادف الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، مع مباراة ألميريا وديبورتيفو لاكورنيا.
    وستكون منقولة مباشرة على قناة bein sports hd 2، بتعليق المعلق علي لفته، فما تختتم مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت، في تمام الساعة 21.00 ليلا بتوقيت لندن، الذي يصادف منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، حسث سيكون الموعد مع مباراة مالاجا وخيتافي، فما القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، فستكون هي قناة bein sports hd 2، وسيكون في التعليق على المباراة المعلق محمد السعدي.
    ودائما مع مباريات اليوم السبت من مباريات الدوري الإنجليزي، الذي يعرف إجراء مباريات الأسبوع السابع والعشرون، وتنطلق مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت، إبتداء من الساعة 12.45 بتوقيت لندن، حيث سيكون الموعد مع مباراة وست هام وكريستال بلاس، وستكون منقولة مباشرة على قناة bein sports hd 6.
    وسيكون في التعليق على المباراة المعلق خالد الغول، ودائما مع مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت، حيث سيكون الموعد مع مباراة ساوثهامتون وست بروميتش ألبيون، إبتداء من الساعة 15.00 بتوقيت لندن، وستكون مذاعة على قناة bein sports hd 3، بتعليق المعلق لحدا حمدان الفياحني، فما سيكون الموعد مع مباراة ستوك سيتي وهال سيتي في نفس التوقيت.
    فما القنوات الناقلة للمباراة فستكون هي قناة bein sports hd 7، بتعليق المعلق حسن العيدروس، ودائما مع مباريات الدوري الإنجليزي اليوم ، حيث سيكون الموعد في تمام الساعة 15.00 بتوقيت لندن، مع مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند، فما القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، فستكون هي قناة bein sports hd 1، وسيكون في التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند المعلق رؤوف بن خليف.
    فما سيكون الموعد مع مباراة سوانزي سيتي وبرنلي، إبتداء من الساعة 15.00 بتوقيت لندن، فما تختتم مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت، في تمام الساعة 15.00 بتوقيت لندن، بمواجهة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا، فما القنوات الناقلة للمواجهة، فستكون هي قناة bein sports hd 11، بتعليق المعلق أحمد فؤاد.
    ودائما مع مباريات اليوم السبت من مباريات الدوري السعودي، الذي يعرف اليوم إجراء مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي،وتنطلق مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي اليوم السبت، إبتداء من الساعة 13.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 16.00 بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيكون الموعد مع مباراة الشباب والخليج، فما القنوات الناقلة للمباراة.
    فستكون هي قناة mbc sports hd 2، بالإضافة إلى قناة mbc sports 1، ودائما مع مباريات الدوري السعودي اليوم السبت، حيث سيكون الموعد مع مباراة الهلال ونجران، إبتداء من الساعة 13.05 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 16.05 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فما القنوات الناقلة للمباراة فستكون هي قناة mbc sports hd1، بالإضافة إلى قناة mbc sports 1.
    فما المباراة الثالثة من مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي اليوم ، ستنطلق في تمام الساعة 15.20 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 18.20 بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيكون الموعد مع مباراة النصر والفتح، ويمكن متابعة المباراة مباشرة على قناة mbc sports hd 2، بالإضافة إلى قناة mbc sports 2، ودائما مع مباريات اليوم السبت من مبايات الدوري السعودي.
    حيث سيكون الموعد في نفس التوقيت مع مباراة الأهلي والخليج، فما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج مباشرة، فستكون أولا هي قناة mbc sports hd1، بالإضافة إلى قناة mbc sports 1، فما تختتم مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي اليوم السبت، في تمام الساعة 17.20 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 20.20 بتوقيت مكة المكرمة، وستكون منقولة على قناة mbc sports hd1، بالإضافة إلى قناة mbc sports 1.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة Fox Movies 2014 ، تردد قناة Fox Movies الجديد على النايل سات 2014 ، ترددات النايل سات

    مجانا شاهد مباراة باريس سان جيرمان وريمس في الدوري الفرنسي الاحد 29 أغسطس 2021

    نسخة جديدة من هاتف lg g4 بسعر مخفض 2015

    تردد قناه كارتون نتورك Cartoon Network بعد التعديل علي النايل سات 2013

    مميزات وعيوب تقنية الجيل الخامس 5g للاتصالات 2015

    تردد قناة كايرو سينما الجديد 2013 – تردد cairo cinema 2013

    تردد قناة المرقاب 2 2014 ، تردد قناة المرقاب 2 الجديد على النايل سات 2014 ، ترددات النايل سات 2015

    جديدة قناة التسوق Alpha Shop مدار النايل سات 2013


مواضيع متشابهة

مواعيد وجدول مباريات بين سبورت من 28-8 الى 3-9-2015

مواعيد وجدول مباريات بين سبورت من 26 الى 2-7-2015

مواعيد وجدول مباريات بين سبورت من 17 الى 24-4-2015

مواعيد وجدول مباريات بين سبورت من 12 الى 19-3-2015

مواعيد وجدول مباريات بين سبورت من 6 الى 13-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.