Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 13-2-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-02-12






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 13-2-2015

    توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 13-2-2015 , برجك اليوم الجمعة مع عبد العزيز الخطابى 13 فبراير 2015




    برج الحمل
    [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    فرص عمل جديدة في الأفق. الحظ حليفك اليوم يا عزيزي الحمل، اقتنص أفضل الفرص لتحقق أحلامك وطموحاتك. ستكون بصحة ممتازة ومرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. لا تيأس من كون الطرف الآخر يتحفظ في مشاعره لأنه سيعبر لك عن حبه قريباً. لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك بالتقدّم. رقم الحظ:25.



    برج الثور
    [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    لقاءات جديدة وسارة تسهّل أمامك الانطلاق في مشاريع عمل جديدة. الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. اخرج وتكلّم مع الناس. ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً. استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية. الحب هو الفرصة الأهم في حياتك لتغيير الروتين القاتل الذي تعيشه. لا تحاول إعطاء رأيك عندما لا يسألك عنه المحيطون بك بشكل واضح. رقم الحظ:18.



    برج الجوزاء
    [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    وضعك المهني جيد، ولكن لا تتخذ القرارات المفاجأة وغير المدروسة، لا تتسرع فالوضع حساس بعض الشيء. الحظ قادم اليك يا عزيزي الجوزاء. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. تعيش علاقـة صعبة ولكنها ممتعة. تمتع بحب الشريك، فهو لا يطيق فراقك. تمتاز بالجدية التي تتطلب منك التدخل في فض الخلافات أحياناً. رقم الحظ:13.



    برج السرطان
    [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    أعد النظر في المشروع الذي تنوي تنفيذه، لأن الفشل يؤدي إلى خسارة كبيرة. عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري. حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. تفكر في العودة إلى علاقة حب قديمة لأن مكانة الشريك مازالت في قلبك. طيبة قلبك ميزة حسنة، ولكن لا تدعها تنقلب إلى نقطة ضعف فيك. رقم الحظ:8.



    برج الأسد
    [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    تنفذ أعمالاً جديدة لم تكن تخطط لها. مكافأة مالية في طريقها إليك قريباً. وضعك المهني سيتحسن قريباً. التنظيم لا يقاوَم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاصة، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها. علاقتك بالحبيب في خطر، بادر إلى إنقاذها وإلا خسرت من تحب. لا تثق بالأشخاص لمجرد إعجابهم بمظهرك الأنيق، وإنما كن أكثر واقعية. رقم الحظ:9.



    برج العذراء
    [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22( أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    تتمكن من إنجاز الأعمال العالقة بسرعة وسهولة، ما يثير إعجاب الزملاء. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. مهارتك بالعناية بالتفاصيل، وإتّخاذ القرارات كفيلان. هذا هو يومك المحظوظ، والحظ السعيد مازال يرافقك، وكذلك غداً. تملك خبرة طويلة في العلاقات العاطفية تخولك عدم الوقوع في الحب بسرعة. افتح قلبك للعائلة، وستجد أنك سترتاح نفسياً وتحصل على راحة البال. رقم الحظ:4.




    برج الميزان
    [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    يحاول أحد الأشخاص في العمل أن يوجهك نحو الطريق الصحيح، فلا تغضب منه. يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، ويعود الفضل الى مهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك واحتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. خبر سعيد على الصعيد العاطفي يوصلك إلى عدم التنازل عما في فكرك وقلبك. لديك أفكار ثابتة قادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الاجتماعي. رقم الحظ:5.



    برج العقرب
    [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    أنت في حيرة شديدة هذه الفترة. عليك أن تنظر الى الأمام، ولا تفكر في الماضي أبداً. تمتلك قوة جاذبية لا تقاوم، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني. هنالك من يحاول إيقاعك في فخ التسرع. لا تتكل على الحبيب، بل كن مسؤولاً عن احتياجاتك، ولا تقدم له الوعود الكاذبة. تحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق وباهر وحياة زاهرة. رقم الحظ:7.



    برج القوس
    [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    فترة مناسبة للقيام بعملية تجارية ستجني منها أرباحاً كثيرة، فاستغلها. تبدأ محادثة عادية وبسيطة، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية، ولا تخف من المضي قُدما. الإخلاص للحبيب الوسيلة الأساسية لإيجاد السعادة وكسب حبه وثقته. خذ وقتك في التفكير بهدوء، وابتعد عن الضغط، ولا تذهب بأفكارك بعيداً. رقم الحظ:14.



    برج الجدي
    [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    ركز على الأعمال التي بين يديك، وابتعد عن الأمور التي يعتبر حلها مستعصياً. توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. يمكنك أن تتعلّم الكثير. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين. لا تكن قاسياً على الحبيب في فرض ما تراه مناسباً، وكن متفهّماً وإلا خسرته. التفاؤل بالخير والاعتزاز بالنفس، هما اللذان يوصلانك إلى هدفك الذي تتمناه. رقم الحظ:4.



    برج الدلو
    [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    لا تترك مجالاً لأحد ليستغلك، وبادر إلى تنفيذ مهامك بنفسك ومن دون مساعدة. لا تأمن زملاء عملك على أسرار بيتك فهذا خطأ كبير. فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. الحب طريقك إلى النجاح. لا تغلق قلبك أمام التجارب الجديدة والمميزة. لا تفكر بمسألة تشغل بالك بشكل سلبي، بل كن متفائلاً وستحلّ الأمور تلقائياً. رقم الحظ:9.




    برج الحوت
    [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    علاقاتك في العمل ليست جيدة، كن أكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك. الحظ بعيد عنك قليلا يا عزيزي الحوت. أنت إنسان مبدع وتمتلك طاقة عقلية كبيرة، فلا تحاول أن تقلد الآخرين. أنت قد لا تؤمن بما تسمعه، لكن كن صبوراً وامنح الفرصة. ابتعد عن المغامرات العابرة حتى لا تفسد علاقتك بالشريك، فأنت لا تطيق فراقه. يحتاج صديق إلى نصيحتك بشأن موضوع عاطفي فبادر إلى مساعدته. رقم الحظ:10.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 18-4-2014 , حظك اليوم مع ماغي 18 ابريل 2014

    اجمل رمزيات حلويات 2014 ، رمزيات موبيلات حلوة 2014 ، خلفيات اي فون شقاوة

    صور درة في مهرجان دبي السينمائي 2013 , صور فستان درة في مهرجان دبي السينمائي 2013

    صور كانديس سوانبول في عرض مجموعة فيكتوريا سيكريت - مايو 2014

    تحميل - تنزيل اغنية راح وضلت الصورة ضرغام النصر Mp3 ماستر 2013

    خلفيات فيس بوك 2013 - اجمل خلفيات فيس بوك انيقة 2014

    تصاميم صور راس السنة الميلادية 2014 , خلفيات صور تهنئة بالعام الجديد 2014

    موعد وتوقيت عرض مسلسل لك يوم 2015 على قناة mbc


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 15-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 1-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 3-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 27-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 2-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.