Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت 14-2-2015

  • الباشا
    2015-02-09




  • موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا القادمة يوم السبت 14 فبراير 2015 الدوري الاسباني



    دريم بوكس – ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا القادمة يوم السبت 14 فبراير 2015 الدوري الاسباني ، حيث نتابع مع قرائنا عشاق الكرة الاسبانية اخر اخبار الاندية واللاعبين ونتائج المباريات عبر تقارير متتاليه ، ونرصد لكم في هذا التقرير موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا ، حيث سيرجع اليوم النادي الملكي الى التدريبات في سيوداد ريال مدريد لبداية أول دورة تدريبية تحضيرا لمباراة القادمة ضد ديبورتيفو لاكرونيا في اطار الجولة الثالثة و العشرين من منافسات الدوري الاسباني ، و ستبدأ التدريبات ابتداءا من الساعة 15:00 بتوقيت اسبانيا خلف الأبواب المغلقة.

    قال الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم ان هناك أسئلة ذكية وصحافيين أذكياء وهناك أيضا العكس ، جاء ذلك خلال مقابلة صحافية لهداف ريال مدريد أعقبت الخسارة المذلة للفريق الملكي بطل أوروبا ومتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم أمام الجار اللدود اتلتيكو مدريد صفر-4.

    ورد رونالدو بعصبية على سؤال الصحافي حول ما حدث في مباراة قرطبة قائلا: “ماذا تريد مني أن أقول؟ لو كنت صحفي ذكي كنت تسألني أسئلة حول مباراة اتلتيكو مدريد أنت لست ذكيا.. آسف” ، ورغم هذا الهجوم من رونالدو على الصحافي إلا أنه اصر على بث خبر سعيد لجماهير ريال مدريد مؤكدا أن الميرينغي سيتوج بلقب الدوري هذا الموسم.

    وقال رونالدو: “ليس هناك سببا للذعر أو الخوف بعد هذه النتيجة، ريال مدريد ما يزال الفريق الأفضل في إسبانيا واوروبا” ، واضاف: “ريال مدريد أفضل من أتلتيكو ولكن يتعين علينا أن نثبت ذلك على ارض الملعب، على أي حال، أعتقد أننا سنفوز باللقب في نهاية الموسم الحالي. لا شيء تغير”.

    وحول المباراة قال: “كنا نفتقر إلى الحماس، لم يكن لدى بعض اللاعبين فرصة الاستراحة بعد مباراة اشبيلية، كما أن الإصابات أثرت علينا” ، ويخوض ريال مدريد مباراة صعبة السبت في ملعب ديبورتيفو لاكورونيا قبل أن يزور شالكه الأربعاء في مباراة الذهاب لدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا.

    •ريال مدريد & ديبورتيفو لاكورونا سوف تقام المباراة يوم السبت الموافق 14 فبراير في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت مصر .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور درة وهي تصوت في الانتخابات البرلمانية التونسية 2014

    صور كوميكس مضحكة على الانتخابات المصرية 2014 , صور تعليقات مضحكة عن الانتخابات المصرية 2014

    رسميا MBC تحصل على حقوق برنامج اكس فاكتور X Factor 2014

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد اليوم 12-12-2019

    تردد قناة روتانا موسيقى على نايل سات اليوم الاحد 15-10-2017

    تردد قناة مكملين على نايل سات اليوم الجمعة 26-7-2019

    صور بيونسيه وهي طفلة صغيرة تحتفل بالكريسماس

    تردد قناة Algerie Musique على نايل سات اليوم الاحد 15-9-2019


  • ابن البلد
    2015-02-14




  • ننشر توقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم، ضمن مباريات الثالث والعشرون من الدوري الإسباني، المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 14 فبراير 2015، وفي هذا التقرير على موقعكم دريم بوكس سنقدم لكم توقيت المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبور تيفو لاكورونيا ، ومشوار الفرقين في الدوري الإسباني.
    مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت، يدخلها الفريق الملكي ريال مدريد وهو فيالمركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة حققها بعد الفوز في ثمانية عشر مباراة، فما لم يتعادل الفريق الملكي ولي في أية مباراة، فما إنهزم في أربعة مناسبة.
    أخيرها في الأسبوع الماضي في ديربي العاصمة مدريد، ضد الجار نادي أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة، وهو يطمح من خلال مباراة ديبورتيفو لاكورنيا، إلى تعوض جماهيره الهزيمة الأخيرة، من أجل البقاء في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني.
    ومن الجهة المقابل يدخل نادي ديبورتيفو لاكورونيا مباراة ريال مدريد اليوم، وهو في المركز الحادي عشر برصيد أربعة وعشرون نقطة، حققها بعد الفوز في ستة مباريات وتعادل في مثلها، فما إنهزم في عشرة مباريات، وهو يدخل مباراة ريال مدريد من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.
    توقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم، حددته اللجنة المنظمة لمباريات الدوري الإسباني، إبتداء من الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة 19.00 بتوقيت القاهرة المحلي، الذي يصادف الساعة 20.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا ، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني باللغة العرية، حيث متابعة المباراة ستكون متاحة على قناة bein sports hd 2، التي تذيع جميع مباريات الدوري الإسباني في الوطن العربي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور حفل خطوبة جورج كلوني وأمل علم الدين 2014

    صور لقاء سويدان و نادية الجندي على طريقة سيلفي

    لطفية النادي أول امرأة مصرية تقود طائرة

    كلمات اغنية يومين امال ماهر 2015 كاملة مكتوبة

    صور أمل بوشوشة وهي ترتدي بالطو أبيض قصير شديد الأناقة 2015

    تردد قناة الفلسطينية على نايل سات اليوم الاثنين 9-11-2015

    بالصور أغرب 10 هوايات في العالم 2015

    صور آيشواريا راي في حفل amfAR's 2014


مواضيع متشابهة

فيديو يوتيوب مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت 10-12-2016 جودة عالية hd

بالصور ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت 10-12-2016

فيديو يوتيوب اهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت 14-5-2016 جودة عالية hd

توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الاسباني - اليوم السبت 20-9-2014

توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت 20-9-2014 myدريم box


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.