Thread Back Search

يوتيوب مشاهدة كليب Living For Love مادونا 2015 كامل HD

  • أنت عيوني
    2015-02-09




  • يوتيوب مشاهدة كليب Living For Love مادونا 2015 الجديد كامل HD



    ننشر لكم يوتيوب مشاهدة كليب Living For Love مادونا 2015 الجديد كامل HD ، حيث لازلنا نتابع معكم اخر اخبار الفن والفنانين ونجوم العالم عبر تقارير متتاليه ، ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم يوتيوب مشاهدة كليب Living For Love مادونا 2015 كامل HD ، حيث يبحث الكثيرون عن تحميل كليب Living For Love مادونا 2015 ، حيث حصد فيديو كليب أغنية النجمة العالمية مادونا Living For Love، أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب منذ طرحه أول أمس ، والفيديو كليب هو الأول لمادونا من ألبومها Rebel Heart، والأغنية تتمحور حول العبودية للحماسة الرومانسية ، وقد ذكرنا الفيديو كليب بفيديو كليب مادونا لأغنيتها Take A Bow عام 1994 التي ترتكز أيضًا على مصارعة الثيران، حيث صمم الرقصات في الكليب ميغان لاوسون.

    مادونا، أو مادونا لويز كيكون[1] (بالإنكليزية: Madonna Louise Ciccone) ولدت في 16 أغسطس 1958 في باي سيتي، في ولاية ميتشغان. فنانة استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وعارضة أزياء وكاتبة وسيدة أعمال وناشطة إنسانية أمريكية من أصول إيطالية. وعلى مدى السنوات الثلاثين الماضية، هي واحده من الرموز الثقافية الأكثر أهمية، قد وصلت إلى مستوى غير مسبوق من القوة، و قادرة على السيطرة على النساء في صناعة الترفيه.

    وقد حققت أغانيها نجاحاً شعبياً كبيراً وشهرةً واسعة، وكانت أغانيها المصورة تُعرض في جدول زمني محدد على قناة إم تي في. وعُرفت بأنها كانت تهدف باستمرار إلى إعادة اكتشاف الموسيقى، والاحتفاظ بنمط مستقل في صناعة الموسيقى. وقدمتها صحافة الموسيقى بمدح مختلف، وأدى ذلك أيضا إلى عدة مناقشات عن إنتاج الموسيقى المبتكرة. وتركت مادونا تأثيراً كبيراً على الكثير من الفنانين في مختلف أنحاء العالم. كما امتازت مسيرتها الفنية بنجاح كبير في المجال الموسيقي كما اشتهرت الفنانة باستخدامها لاساليب الاثارة. لقبت مادونا بلقب “ملكة البوب”[2] لأنها كانت من أنجح المطربات الذين اشتهروا في مجال أغاني البوب، بالأضافة إلى تحقيقها نجاحاً كبيراً في أنواع موسيقيه أخرى مثل الدانس ميوزيك والديسكو والآر إن بي والروك البديل والبوب روك والجاز.

    وتجدر الإشارة إلى أن هناك تصميم ملابس لمادونا في الكليب صممه اللبناني العالمي شادي زين الدين.

    شاهد الفيديو :



    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل ، تنزيل اغنية جبار محمد حسن 2014 Mp3 , رابط مباشر

    كلمات اغنية نوبه قهر عادل إبراهيم 2016 مكتوبة

    يعرض على قناة mbc action اليوم الجمعة 1-5-2015

    كلمات قصيدة سكة تانية مشاري راشد العفاسي 2016 مكتوبة

    تردد قناة مغربي على نايل سات اليوم السبت 15-6-2019

    بوستات ومنشورات عن الام المتوفية 2015 فيس بوك تويتر

    كلمات اغنية كذا اتعب فيصل الراشد 2018 مكتوبة

    تردد قناة المسار على النايل سات اليوم 1-7-2020


مواضيع متشابهة

يوتيوب تحميل تنزيل كليب I Love You صباح جوهر 2016 كامل hd

يوتيوب مشاهدة كليب ليه يا دنيا حسام كامل 2015 كامل hd روتانا

يوتيوب مشاهدة كليب مع نفسي قمر 2015 كامل hd

يوتيوب مشاهدة كليب Massari What about the love

يوتيوب مشاهدة كليب first love جينيفر لوبيز 2014 كامل HD


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.