Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 9-2-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-02-08






  • حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 9-2-2015

    برج الحمل

    مهنياً: يتدخل أحد الزملاء في أعمالك الخاصة فضع حداً له تجنباً لأي أذى قد يلحق بك. عاطفياً: يستشيرك الشريك في قضية تهمك فأعطه رأيك بصراحة مهما كان قاسياً. اجتماعياً: لا تضخّم الأمور وكن واقعياً في معالجة القضايا العائلية الشائكة.




    برج الثور

    مهنياً: لا تسمح للزملاء بإلقاء تبعات مسؤولياتهم عليك، فلديك ما يكفي لإنجازه. عاطفياً: كن مستعداً للقاء عاطفي مميز قد يكون بداية علاقة جدية قد توصلك إلى الارتباط. اجتماعياً: الصداقة أمر مهم لديك ابذل جهودك للحفاظ على أصدقائك الأوفياء.




    برج الجوزاء

    مهنياً: تقوم برحلة عمل قريباً تستفيد منها وتطّلع خلالها على استثمارات جديدة. عاطفياً: لا تتدخل في شؤون الشريك العائلية، قد يؤدي ذلك إلى خلاف بينكما. اجتماعياً: تطرح العائلة فكرة لتحسين وضعك الشخصي، تقبّلها لأنها لصالحك.




    برج السرطان

    مهنياً: تتمتع بالنشاط والقوة وتنفّذ أعمالك بحماسة وعزيمة وتحقّق نتائج عظيمة. عاطفياً: تشعرك غيرة الحبيب العمياء بعدم الارتياح، صارحه بحقيقة مشاعرك. اجتماعياً: تدفعك طيبة قلبك إلى مساعدة الآخرين ما يزيد من حبهم لك وتقديرهم لشخصيتك.




    برج الأسد

    مهنياً: تجد صعوبة في حلّ مسألة مهنية عالقة فلا تتردد في طلب المساعدة. عاطفياً: تشعر بأنك على استعداد لاتخاذ خطوة جريئة وتعزيز موقعك عند الشريك. اجتماعياً: لا تتسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة بل استمع إلى ما يمليه عليك عقلك.




    برج العذراء

    مهنياً: لا تستسلم أمام الصعوبات التي قد تواجهها بل تحدَّ كل ما يقف في طريقك لبلوغ أهدافك. عاطفياً: لا تتردد في التقرب من الطرف الآخر وثق بنفسك وبقدراتك المادية والمعنوية. اجتماعياً: تتعرف على شخص تتفاهم معه ويصبح صديقاً على المدى الطويل.




    برج الميزان

    مهنياً: احترم مواعيد عملك ولا تتأخر فذلك يدلّ على قلّة المسؤولية عندك. عاطفياً: يحزنك غياب الحبيب عنك وتشعر بالوحدة على الرغم من وجود الأصدقاء قربك. اجتماعياً: اهتمّ بأناقتك أكثر لتنال إعجاب المحيطين بك وتوسّع دائرة معارفك.




    برج العقرب

    مهنياً: كن حازماً في قراراتك وتجنب التردد واعمل بكل عزيمة وثقة بالنفس. عاطفياً: تشعر بالوحدة بسبب انفصالك عن الحبيب فلا تغرق نفسك في التشاؤم. اجتماعياً: يقف صديق وفي إلى جانبك ويساعدك على تخطي المحنة التي أنت فيها.




    برج القوس

    مهنياً: تنجز مهامك بسرعة ما يعطيك بعض الوقت لممارسة نشاطات خاصة. عاطفياً: تغرم بشخص تربطك به علاقة صداقة، لا تتردد في الإفصاح عن شعورك. اجتماعياً: تسمع أخباراً تخصّ أحد الأصدقاء كنت قد قطعت الاتصال به فترة طويلة.




    برج الجدي

    مهنياً: احذر من مشاحنة قد تحدث بينك وبين أحد الزملاء واعتمد الروية والهدوء. عاطفياً: توترك الزائد يشعر الشريك بعدم الارتياح، لا تدع مشاكل العمل تؤثر في طباعك. اجتماعياً: لن تفيدك كثرة الكلام والثرثرة، لا تضيّع وقتك واستفد منه في أشياء مفيدة.




    برج الدلو

    مهنياً: اقتنص الفرص التي تصادفها، الحظ حليفك ويفتح أمامك أبواب النجاح. عاطفياً: لا توجه انتقادات للحبيب قد تندم عليها لاحقاً لأنها تدفعه إلى الابتعاد عنك. اجتماعياً: تفرض العائلة آراءها عليك فتقبّلها برحابة صدر لتتفادى المشاكل.




    برج الحوت

    مهنياً: تفعل المستحيل للوصول إلى أهدافك فلا تدع أي شيء يقف في طريقك. عاطفياً: تساند الشريك في كل الأوقات ما يقربه منك ويجعله لا يطيق فراقك. اجتماعياً: تجذب الآخرين إليك بحوارك السلس وابتسامتك المشرقة وشخصيتك الممتعة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور وسام القروي في الحلقة الاولى من برنامج احلى صوت The Voice

    توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 31-12-2013 , حظك اليوم مع جاكلين الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

    صور أبطال مسلسل الوشاح الأحمر 2014 , أسماء نجوم مسلسل الوشاح الأحمر 2014

    صور كريستين ستيوارت مهرجان Sundance film festival

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدفاع الحسني اليوم الاحد 20-4-2014

    صور مباراة كولومبيا واليابان في كأس العالم الثلاثاء 24-6-2014

    صور بيجامات شتوية بألوان زاهية وملونة 2014

    اكسسوارات جنان 2013, اكسسوارات مميزه وجديده 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 11-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 4-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 9-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 2-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.