Thread Back Search


تعرف على وصية ساجدة الريشاوي والكربولي قبل إعدامهما 2015

  • Dreambox
    2015-02-04






  • تعرف على وصية ساجدة الريشاوي والكربولي قبل إعدامهما 2015

    تعرف على وصية ساجدة الريشاوي والكربولي قبل إعدامهما 2015
    شاهد - وصية ساجدة الريشاوي و"الكربولي" قبل إعدامهما



    كشفت وكالة عمون الأردنية، الأربعاء، أن قرار الإعدام بحّق الإرهابيين ساجدة الريشاوي وزياد الكربوليُ نفّذ بين الساعة الرابعة والنصف والخامسة، فجر الأربعاء، بتوقيت عّمان.

    وأفادت الوكالة نقلًا عن مصادر أن الريشاوي تم نقلها عند الساعة الثانية، فجر الأربعاء، من سجن الجويدة للنساء تحت حراسة مشددة، بينما كانت حركة السير على الطريق الدولي ومحيط سجن سواقة اعتيادية.

    وذكرت أنه تم تنفيذ حكم الإعدام في قاعة الإعدامات في سجن سواقة، بحضور المعنيين، مشيرة إلى أن الحكم الأول بحق الكربوليُ نفّذ عند الرابعة والنصف تقريبًا، تبعه تنفيذ الحكم بحق الريشاوي بعد ربع ساعة.

    وتابعت الوكالة «وجه القاضي سؤالًا إلى المجرمّين حول وصيتهما، حيث طلب الكربولي قبل تنفيذالحكم بإيصال سلامه إلى والده ووالدته ونقل الأموال التي بحوزته لذويه، وحينماُ وجه ذات السؤال إلى الريشاوي صمتت ولم تبِد رغبتها بترك وصّية أو سلام، غير أن القاضي سألها إن كانت تريد إيصال ما تبقى لديها من أموال لذويها فردت بالإيجاب».

    ولفتت عمون إلى أنه تم نقل 5 محكومين من أنصار التيارات الراديكالية والتكفيرية الى سجن "سواقة بحر" الأسبوع الحالي موضحة أن سجن سواقة هو مركز مخصص للرجال، وهو الأمر الذي لم يجعل الريشاوي ضمن دفعةالمحكومين التكفيريين الذين تم نقلهما إلى هذا السجن منذ يومي.

    في ذات السياق وقال مصدر أمني لفضائية "رؤيا" الأردنية، إنه تم تنفيذ حكم الإعدام شنقًا حتى الموت بحق الريشاوي والكربولي بين الساعة الرابعة والنصف والخامسة فجرًا، في سجن "سواقة" جنوب العاصمة عمّان بحضور المعنيين.

    وبدأ تنفيذ حكم الإعدام الأول بحق الكربولي عند الرابعة والنصف تقريبًا، تبعه تنفيذ الحكم بحق الريشاوي بعد ربع ساعة.

    ووفق الأحكام المعمول بها، وجه القاضي سؤالا إلى السجينين حول وصيتهما، فطلب الكربولي قبل تنفيذ الحكم "إيصال سلامه إلى والده ووالدته ونقل الأموال التي بحوزته لذويه".

    وحينما وُجه ذات السؤال إلى الريشاوي لم تجب وصمتت حيث لم تبادر لترك وصيّة أو سلام، غير أن القاضي أعاد السؤال عليها حول ما إذا كانت تريد إيصال ما تبقى لديها من أموال لذويها فردت قائلة "نعم".


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ليبيا الطبية على نايل سات اليوم الاثنين 13-4-2015

    تعرف على قرارات الحكومة المصرية الجديدة ابتداء من السبت 27-6-2020

    جديد fox ستغير ترددها

    صور بيونسيه في كليب hunted الجديد 2015

    Humax 5400...[HUMAXTeam vip server]...Upd.1...05.12.2010

    بوت لحل مشاكل الدنجل المكروبوكس 2 واعادة الدنجل الى وضعه الاصلي

    جدول مباريات اليوم 8-12-2019 على قناة cbc sport hd

    تصميمات فساتين صيف قصيرة 2015 , اجمل اشكال فساتين صيف قصيرة 2016


مواضيع متشابهة

بالفيديو تنفيذ حكم الاعدام بحق ساجدة الريشاوي وزياد الكربولي 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.