Thread Back Search


قصة وأحداث مسلسل العشق الأسود 2015 على قناة mbc4

  • أنت عيوني
    2015-02-05




  • لا تنتهي قصص الحب دوماً بالزواج، ولا تستمر السعادة من دون عوائق ومشاكل. أحياناً، قد تنقلب الأمور رأساً على عقب في ليلة واحدة، ويتحول العز والجاه إلى فقر وعوز، وتكتب نقطة النهاية لقصة بين حبيبين، تحاط تفاصيلها بالألغاز، كما تجد شابة مدللة نفسها مطالبة برعاية عائلتها بعدما خسرت والدها. في هذه الأجواء، تدور أحداث الدراما التركية البوليسية التشويقية المدبلجة “العشق الأسود” على MBC4 الذي يجمع نخبة من النجوم الأتراك المعروفين منهم توبا بيوكستون، التي عرفها الجمهور في المسلسلات الشهيرة “سنوات الضياع”، و “إكليل الورد”، و “عاصي”، ومعها أنجين أكيوريك الذي تعلق المشاهد بشخصية “كريم” التي قدمها في المسلسل الشهير “فاطمة”، وتوفانا توركاي وسواهم.



    يطرح العمل قصة “عمر” المحقّق الناجح في الشرطة، الذي يعيش أجمل قصة حب مع خطيبته “سلمى”. وتتبدّل كل الأوضاع في ليلة مقتل الشابة، فيسيطر عليه الحزن ويقرر البحث عمّن قتلها، خصوصاً أن الظروف التي قتلت فيها غامضة، وتوحي بأنها كانت على علاقة بأحد الرجال الأثرياء. ومع ذلك، لن يشكّك “عمر” في أخلاق خطيبته المتوفاة، ويقرر البحث عن المجرم والاقتصاص منه. ومن أجل إتمام مهمته، يتفق مع جهات حكومية على إيجاد الماسات المفقودة، التي تبحث عنها العصابة.

    في المقابل، تخسر “إيليف” والدها في الحادث نفسه، وسرعان ما تكتشف بأنها لم تكن تعرف والدها جيداً، فالرجل الطيب الذي يساعد الناس، صار في نظرها رمزا للشر والانتهازية، ويدمّر بمقتله مستقبلها ومستقبل شقيقتها ووالدتها، وذلك حينما تكتشف تورطه في عمليات تبييض أموال مع المافيا، وسيكون عليها تأمين مبلغاً كبيراً من المال، وإلاّ فستكون حياة شقيقتها مهددة في أي لحظة، بعدما أخذت كرهينة من قبل رجال خطيرين. وهنا، تبحث “إيليف” عن أي طريقة لإنقاذ شقيقتها من العصابة، ولو اضطرت لأن تتورط بالعمل معها، ودخول عالم الممنوعات.

    في ظل هذه الظروف، تصطدم “إيليف” بـ “عمر” أكثر من مرة، لكنها ستدرك سريعاً بأنه الوحيد القادر على مساعدتها في محنتها، وإنقاذ حياة شقيقتها. ومع مرور الوقت، ستثق الشابة به، وتولد قصة حب بينهما شيئاً فشيئاً. فهل تتمكن من التهرب من التعامل مع المافيا؟ وهل تساعد الشرطة في كشف المجرمين، ومن قتلوا والدها؟

    تُعرض الدراما التركية “العشق الأسود”على MBC4، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ماجيستك سينما على نايل سات اليوم الثلاثاء 1-9-2015

    كلمات اغنية عمال يدق ساندي 2016 مكتوبة

    موعد مباراة برشلونة واتليتك بلباو في كأس ملك اسبانيا 2021

    صور مكتوب عليها كلام جميل لست الحبايب 2021

    تردد قناة سى ار تى دراما على نايل سات اليوم السبت 18-4-2015

    كلمات اغنية حضن واحد زياد شلتوت 2016 مكتوبة

    تعرف على الفرق بين السنة والعام

    أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا 2020 السوبر الإسباني


مواضيع متشابهة

قصة وأحداث مسلسل العشق الأسود الجزء الثالث 2016 على قناة mbc4

موعد وتوقيت عرض مسلسل العشق الأسود الجزء الثاني 2015 على قناة mbc4

قصة وأحداث مسلسل العشق الأسود الجزء الثاني 2015 على قناة mbc4

موعد وتوقيت إعادة عرض مسلسل العشق الأسود 2015 على قناة mbc4

موعد وتوقيت عرض مسلسل العشق الأسود 2015 على قناة mbc4


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.