Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-20145 نهائي كأس أسيا

  • بنت الاردن
    2015-01-30






  • موعد وتوقيت مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-20145 نهائي كأس أسيا

    موعد وتوقيت مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-20145 نهائي كأس أسيا
    موعد مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية يوم السبت 31/1/2015 نهائي كأس أسيا والقنوات الناقلة


    ننشر توقيت مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية يوم السبت 31 يناير 2015، وذلك في مباراة نهائي كأس أسيا 2015، التي سوف تجمع المنتخبين على أرضية إستاد سيدني في العاصمة الأسترالية، حيث يبحث كل من أستراليا وكوريا الجنوبية على تحقيق الفوز باللقب الأسيوي، وإنهاء مغامرة البطولة التي إستمرت لأكثر من عشرون يوما.
    مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية غدا، هي المباراة الثانية بين المنتخبين في بطولة كأس أسيا، حيث سبق أن تقابلا المنتخبين في الدور الأول من البطولة الأسيوية، وذلك في المجموعة الأولى، من دور المجموعات، حيث إنتهت أنذاك نتيجة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بفوز المنتخب الكوري بهدف دون مقابل، سجل هدف كوريا الجنوبية اللاعب لي جونج هويب في الدقيقة 22.
    والأن تأتي المواجهة الثانية في مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية ، بعد أن نجح كلا المنتخبين في تجاوز دور النصف النهائي بسهولة، حيث فاز منتخب أستراليا على الإمارات بهدفين دون مقابل، وهي نفس النتيجة أيضا، التي فاز بها منتخب كوريا الجنوبية، على حساب منتخب العراق، في مباراة نصف النهائي الأول من البطولة الأسيوية، ويحقق بذلك التأهل إلى مباراة نهائي كأس أسيا 2015 في أستراليا.
    الإتحاد الأسيوي لكرة القدم، أعلن أن توقيت مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت، سوف تكون على الساعة 12.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 11.00 بتوقيت مصر المحلي، في حين أن المباراة سوف تبدأ على الساعة 09.00 بتوقيت لندن، وسيكون حكم نهائي كأس أسيا 2015، هو الإيراني علي رضا فاغهاني.
    أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية يوم السبت في نهائي كأس أسيا، سوف تكون أولا قنوات بي إن سبورت، والتي سوف تذيع المباراة على bein sports hd6 وأيضا كذلك hd11، بتعليق فهد العتيبي، هذا بالإضافة إلى نقل المباراة على قناة الكأس hd5 المشفرة، وسيكون معلق مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية كل من عيسى الحربين وأحمد الطيب.
    وكذلك من القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية مباشرة اليوم، سوف تكون مجموعة قنوات يورو سبورت الأوروبية، التي ستتيح مشاهدة مباراة نهائي كأس أسيا 2015، من خلال قناة يورو سبورت الإنجليزية، وأيضا كذلك على القناة الفرنسية، هذا بالإضافة إلى مجموعة قنوات فوكس سبورت الأسترالية.
    في حين أن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية مجانا، سوف تكون هي قناة دهوك Duhok العراقية، والناطقة باللغة الكردية، التي تذاع على القمر الأوروبي NSS، وذلك باللغة العربية بالنقل على بي إن سبورت، وأيضا أعلنت قناة IRAN TV3 الإيرانية، أنها سوف تتيح مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية مجانا في نهائي كأس أسيا 2015.


    من مواضيعى فى المنتدى

    نظرة العريس لعروسه للوهلة الأولى وهى فى لباسها الأبيض ,, بالصور

    اخر اخبار الدوري الانجليزي اليوم الاربعاء 9-9-2015

    احداث وتفاصيل الحلقة 9 مسلسل ممالك النار 2019

    مقادير وطريقة عمل الهوت شوكليت بالمارشميلو 2015

    كلمات موال البارحة ابطاريك وليد الهاجري 2016 مكتوبة

    كيف دافعت منتخبات العالم عن لقب بطل كأس العالم عبر التاريخ

    في ألمانيا مسجد وكنيسة ومعبد يهودي تحت سقف واحد ,, بالصور

    تعرف على اللاعب الذي سجل 13 هدف في كأس العالم 1958


  • الرياضي الاول
    2015-01-30




  • مباراة استراليا وكوريا الجنوبية ، موعد مباراة نهائي كأس امم اسيا ، دريم بوكس يقدم لكل عشاق الكرة الآسيوية موعد توقيت مباراة نهائي كأس أمم آسيا بين استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31/1/2015 والمقامة في استراليا ، المباراة في تمام الساعة 12.00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وتذاع على قنوات بي ان سبورت ِ، كان المنتخبين قد تأهلا الى الدور النهائي من البطولة على حساب فريقين عربيين حيث فازت استراليا على الأمارات بهدفين نظيفين كما فازت كوريا الجنوبية على منتخب العراق بنفس النتيجة .

    تدرك استراليا أكثر من أي دولة أخرى مدى الفوائد التي تعود من استضافة أي حدث رياضي وهو ما يعيه مشجعو كرة القدم في البلاد أكثر من أي شخص آخر وذلك بعد معاناتهم لفترة طويلة.

    وعلى مدار سنوات كان ينظر لكرة القدم باعتبارها رياضة على الهامش في استراليا بعد أن ألقت رياضات مثل الكريكيت والرجبي وكرة القدم الاسترالية بظلالها عليها.

    إلا أن كرة القدم باتت الان حاضرة في أذهان كافة الاستراليين مع مواجهة منتخب بلادهم لنظيره الكوري الجنوبي في نهائي كأس آسيا غدا السبت.

    وسيحتشد اكثر من 80 الف متفرج في الاستاد الاولمبي بسيدني بينما سيتابع الملايين المباراة عبر شاشات التلفزيون وهم يمنون النفس بفوز استراليا بأول ألقابها الكروية الدولية.

    لكن وبالنسبة للمدرب انجي بوستيكوجلو وهو رجل يخوض مهمة تحبيب الاستراليين في كرة القدم فان الفوز باللقب يعد هدفا ثانويا مقارنة بالهدف الأكبر.

    واضاف بوستيكوجلو خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “سيشكل هذا وبكل تأكيد عاملا مساعدا لأنه ومع النجاح تأتي كافة أشكال الفوائد الأخرى. إلا أن الامر لا يعني أما الفوز بكل شيء أو خسارة كل شيء.”

    وتابع “من المهم أيضا طبيعة الاداء الذي سنقدمه في تلك المباريات لأنني اعتقد أن هذا سيشعر الجماهير بالسعادة عند متابعة مباراة لكرة القدم.”

    واستطرد “في دولة مثل بلادنا يبدو هذا مهما حقا لان كرة القدم لا تزال تنمو وستنمو عندما يحضر الناس لارض الملعب أو يتجمعون حول شاشات التلفزيون لرؤية المباراة.”

    ولكي يكون ملتزما بما يقول شجع بوستيكوجلو اللاعبين الاستراليين على الهجوم في كل فرصة تسنح لهم مدركا ان هذا هو السبيل الوحيد للفوز.

    وقد أتت هذه الإستراتيجية بثمارها وسجلت استراليا 12 هدفا وهو ما يزيد على أي فريق آخر في البطولة ليضبط المنتخب الاسترالي إيقاعه بشكل لم يسبق له مثيل.

    وقال مدرب المنتخب الاسترالي “نشعر بالسعادة لبلوغ النهائي. باعتبارنا الدولة المضيفة فإننا ندرك انه من المهم أن نحقق ذلك ونضمن نجاح البطولة.”

    وأضاف “ندرك أننا سنخوض تحديا كبيرا أمام منافس قوي وجماهير حاضرة بقوة.”

    وتابع “ستكون منافسة رائعة…ومصدر فخري مبعثه حقيقة ان كرة القدم في بلادنا تلقت دفعة حقيقة في الشهر الأخير.”

    وسيتوج الفوز عشر سنوات رائعة للكرة الاسترالية. وفي عام 2006 ظهرت استراليا في نهائيات كأس العالم لاول مرة خلال 32 عاما لتترك منطقة الأوقيانوس وتنضوي تحت لواء الاتحاد الآسيوي حالمة بأشياء اكبر.

    وتأهلت استراليا لنهائيات كأس العالم عامي 2010 و2014 وبلغت نهائي كأس آسيا 2011 إلا أن خزائن القابها ظلت خاوية رغم كل هذا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بث مباشر مباراة بيروزي والنصر اليوم الاربعاء 8-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    بث مباشر مباراة البحرين والعراق اليوم الاحد 29-3-2015 اون لاين بدون تقطيع

    موعد وتوقيت بث مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم الاربعاء 22-4-2015 دوري أبطال أوروبا

    بث مباشر مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم الثلاثاء 14-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    تردد قناة أورتم ortm المالية الناقلة لمباراة الجزائر ومالي اليوم 10-9-2014

    مجانا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ومالي اليوم الخميس 10-9-2014

    صور أشلي بينسون على مجلة Complex يونيو 2014

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد مباشرة اليوم الأربعاء 4-3-2015


  • فاتنة المساء
    2015-01-31




  • ننشر توقيت مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا اليوم السبت الموافق 30 يناير 2015، في مباراة نهائي كأس أسيا 2015، التي ستجري على أرضية ستاد سيدني في العاصمة الأسترالية، كما سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية وأستراليا ، في المباراة التي يسعى من خلالها المنتخب الأسترالي إلي التتويج باللقب الأسيوي للمرة الأولي في تاريخه، فما يطمح المنتخب الكوري الجنوبي، إلي إعادة الهيمنة الكورية إلي الهيمنة على الكورة الأسيوية.
    مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا اليوم في نهائي كأس أسيا، يدخلها المنتخب الكوري بعد الفوز في مباراة نصف النهائي الأول من البطولة، على حساب المنتخب العراقي بنتيجة هدفين دون رد، وهو يطمح من خلال مباراة اليوم إلي التتويج بالبطولة الأسيوية بعد غياب طويل عن الصعود إلي منصة التتويج الأسيوية.
    ومن الجهة المقابلة يدخل المنتخب الأسترالي مباراة نهائي كاس أسيا 2015، بعد أن نجح في تجاوز المنتخب الإماراتي في مباراة نصف النهائي الثاني، بنتيجة هدفين دون رد أيضا، وهو يأمل من خلال المباراة، إلي الصعود إلي منصة التتويج الأسيوي للمرة الأولي في تاريخه، وتعويض الهزيمة في المباراة النهائية في الدورة الماضية.
    توقيت مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا اليوم السبت في نهائي كأس أسيا، حددته اللجنة المنظمة لمباريات كأس أسيا 2015، في تمام الساعة 09.00 صباحا بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف توقيت لندن، وفي تمام الساعة 12.00 زوالا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الذي يعادل أيضا الساعة الواحدة زوالا بتوقيت أبوظبي الإماراتية.
    القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية وأستراليا اليوم، ستكون أولا هي قناة bein sports hd 11، بالإضافة إلي قناة bein sports hd 6، بتعليق المعلق فهد العتبي، كما يمكن متابعة مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا أيضا، على قناة الكأس hd 5، بالإضافة إلي قناة hd 6، حيث سيكون معلق مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا اليوم الكابتن عيسى الحربين، بالإضافة كذلك للمصري أحمد الطيب.
    أما فيما يتعلق بخصوص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية وأستراليا مجانا، في مباراة نهائي كأس أسيا 2015، فسوف تتمكن الجماهير الأسيوية من مشاهدة المباراة، على قنوات فوكس سبورت الأسترالية المفتوحة، بالإضافة إلى قناة دهوك Duhok الكردية، والتي تذيع المباريات باللغة العربية، كما أعلنت أيضا قناة إيران الثالثة Iran tv3، أنها سوف تتيح مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا مجانا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الخديوي 2 على النايل سات اليوم 25 اغسطس 2021

    مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 30-1-2021

    مزايا غير موجود في هاتف ايفون 6 , تعرف على أهم المميزات الناقصة في هاتف ايفون 6

    مواعيد وجدول مباريات اياب دوري المناصير للمحترفين 2014/2015

    تردد قناة الطب البديل على نايل سات اليوم الجمعة 9-10-2015

    صور مكتوب عليها اسم محمد بالخط العربي 2017 , صور خلفيات اسم محمد مزخرف 2018

    صور بوستات وتغريدات عن عيد الحب الفلانتين 2017 جودة hd

    كلمات اغنية عمري وشوقي اسما لمنور مكتوبة كاملة


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 6-10-2016

موعد وتوقيت مباراة أوزبكستان وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 22-1-2015

موعد وتوقيت مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 17-1-2015

موعد وتوقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم 4-1-2015

اليوم الاربعاء 15-1-2014 توقيت مباراة عمان وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة مباشرة في كأس أسيا تحت 22 سنة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.