Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة العراق والإمارات اليوم الجمعة 30-1-2015

  • أنا مش أنا
    2015-01-29






  • موعد وتوقيت مباراة العراق والإمارات اليوم الجمعة 30-1-2015

    موعد وتوقيت مباراة العراق والإمارات اليوم الجمعة 30-1-2015
    موعد مباراة العراق والإمارات يوم الجمعة 30/1/2015 والقنوات الناقلة في مباراة تحديد المركز الثالث


    ننشر توقيت مباراة العراق والإمارات يوم الجمعة الجمعة 30 يناير 2015، التي ستجري على أرضية ستاد أنجري أستراليا، حيث مباراة العراق والإمارات من أجل تحديد المركز الثالث والرابع من كأس أسيا 2015، التي يسعى من خلالها المنتخبين إلي إنهاء البطولة الأسيوية في المركز الثالث.
    مباراة العراق والإمارات يدخلها المنتخبين بعد الهزيمة في مباريات دور نصف النهائي، أما كل من المنتخب الكوري الجنوبي والأسترالي،كان المنتخب العراقي إنهزم في مباراته ضدا المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة هدفين رد، فما إنهزم المنتخب الإماراتي ضد المنتخب الأسترالي بنفس النتيجة.
    مباراة العراق والإمارات ، هي المباراة السادسة للمنتخبين في كأس أسيا 2015، الجارية حاليا في أستراليا، التي يسعي من خلالها الطرفين إلي صعود إلي منصة التتويج للبطولة الأسيوية، المنتخب العراقي تمكن من تجاوز دور المجموعة في المركز الثاني من المجموعة الرابعة.
    برصيد ستة نقطة حققهما بعد الفوز على المنتخب الأردني في المباراة الأولي، بنتيجة هدف دون، فما سقط في المباراة الثانية ضد المنتخب الياباني بنتيجة هدف دون رد، ليحقق فوزه الثاني في المجموعة على حساب المنتخب الفلسطيني بنتيجة هدف دون رد.
    ليتأهل بذلك لدور ربع نهائي الذي قابل من خلاله المنتخب الإيراني، في مباراة مارطونية وتاريخية بين الطرفين، إنتهت في وقتها الأصلي والإضافي بتعادل الإيجابي بين المنتخبين، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليتم اللجوء إلي ضربة الجزاء .
    التي حسمها المنتخب العراقي لصالحه بنتيجة سبعة ضربة صحيح مقابل مقابل ستة، ليضرب موعد مع المنتخب الكوري الجنوبي في دور النصف النهائي، التي إنتهت لصالح المنتخب الكوري الجنوبي، بنتيجة هدفين دون رد، ليتأهل المنتحب الكوري إلي المباراة النهائية.
    ليضرب المنتخب العراقي موعد في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع مع الأبيض الإماراتي، حيث مباراة العراق والإمارات ، يدخلها المنتخب الإماراتي بعد أن تجاوز الدور الأول في المركز الثاني من المجموعة الثالثة، برصيد ستة نقطة، حققهما بعد الفوز في مباراتين، أولهما على حساب المنتخب القطري في الجولة الأولي.
    بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، فما حقق الفوز الثاني على حساب المنتخب الإيراني بنتيجة هدفين مقابل هدف، فما إنهزم في المباراة الثالثة له في المجموعة ضد المنتخب الإيراني بهدف دون رد، ليتأهل لدور الثاني من المجموعة برصيد ستة نقطة، ليضرب موعد مع المنتخب الياباني.
    التي إنتهت بفوز المنتخب الإماراتي بضربة الجزاء، بعد إنتهاء المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بتعادل الإيجابي بين الطرفين بهدف لمثله، ليحسمها المنتخب الإماراتي لصالحه بضربة الجزاء، بخمسة ضربة صحيحة مقابل أربعة، ليضرب موعد في دور نصف نهائي مع المنتخب الأسترالي.
    التي إنتهت لصالح المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد، ليتأهل من خلالها المنتخب الأسترالي إلي المباراة النهائية، فما ضرب المنتخب الإماراتي موعد مع المنتخب العراقي من أجل تحديد المراكز الثالث في كأس أسيا 2015.
    فما موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، حيث مباراة العراق والإمارات سيكون هو يوم الجمعة الموافق 30 يناير 2015، فما توقيت مباراة العراق والإمارات سيكون إبتداء من الساعة 09.00 صباحا بتوقيت العالمي لندن، الذي يصادف الساعة 11.00 بتوقيت القاهرة.
    ودائما مع توقيت مباراة العراق والإمارات ، حيث متابعة المباراة في المملكة العربية السعودية سيكون إبتداء من الساعة 12.00 زولا بتوقيت مكة المكرمة، الذي يصادف نفس توقيت العراق، وفي تمام الساعة 13.00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
    أما القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات مباشرة، فستكون أولا هي مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، الناقل الحصري لمباريات كأس أسيا 2015، حيث متابعة المباراة ستكون على قناة bein sports hd6، بالإضافة إلي قناة bein sports hd 11، ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات ، كما يمكن متابعة المباراة أيضا عل قناة الكأس HD 5، بالإضافة إلي قناة HD 6، كما يمكن مشاهدة مباراة العراق والإمارات ، أيضل على قناة يورو سبورت الفرنسية الثانية.
    أما فما يخص القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران مجانا ، فستكون أولا هي قناة دهوك duhok العراقية، الناقل لمباريات العراق في كأس أسيا 2015، والتي تقوم ببث المباريات باللغة العربية،كما يمكن أيضا متابعة مباراة العراق والإمارات مجانا أيضا، على قناة iran tv3 الإيرانية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تأكيد خبر وفاة الملك عبد الله وتعيين الأمير سلمان ملكاً للسعودية 2015

    صور الكندية ايشلي بورنهيم سيدة جمال الكون 2015

    صور أحذية عالية فوق الركبة لخريف وشتاء 2015

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار بتاريخ اليوم 14-10-2014

    تردد قناة nbc على نايل سات اليوم الاثنين 5-9-2016

    إذاعة مدرسية مكتوبة عن الشتاء والمطر 2014

    صور نجوم الفن والغناء في عزاء شقيق أصالة 2014 , صور عزاء أيهم شقيق أصالة 2014

    صور المطربة الشابة رنا سماحة 2016 , أحدث صور رنا سماحة 2016


  • بنت البلد
    2015-01-30




  • زوارنا الاعزاء عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي بطولة كأس امم اسيا 2015 تابعوا معنا موعد مبرااة العراق والامارات اليوم ضمن مباريات كاس امم اسيا 2015 مباراة المركز الثالث ، موقع دريم بوكس يقدم لكم ولجماهير كرة القدم العربية والخليجية وعشاق منتخبي العراق والامارات في كل مكان ، تغطية مباشرة وحصرية للمباراة الهامة والمرتقبة بين منتخبي العراق والامارات لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس امم اسيا 2015 والتي تستضيف فعالياتها أستراليا من تسعة حتى واحد ثلاثين يناير الجاري ، وسننقل لكم موعد مباراة منتخبي العراق والامارات وأهم القنوات الناقلة لها ، واخر استعدادات وتحضيرات منتخبي العراق والامارات لهذه المباراة الهامة والمنتظرة بينهما لحسم المركز الثالث في بطولة كأس امم اسيا 2015 ، انتظرونا وتابعونا لمعرفة كل جديد بشأن مباراة العراق والامارات عبر موقع دريم بوكس .
    موعد مباراة العراق والامارات يوم الجمعة 30-1-2015 ، إذ يستضيف استاد أنجري استراليا مباراة العراق والامارات لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس امم اسيا 2015 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مصر والأردن وفلسطين ، وستقوم قناتي بي ان سبورت 6 اتش دي وبي ان سبورت 11 اتش دي بنقل مباراة العراق والامارات بث مباشر ، وكذلك ستنقل قناتي الكأس 5 اتش دي الكأس 6 اتش دي مباراة العراق والامارات لتحديد المنتخب الفائز بالمركز الثالث في بطولة كأس امم اسيا 2015 في بث حي ومباشر .
    ونذكر جماهير وعشاق الكرة العربية ومحبي منتخبي العراق والامارات وكل متابعي بطولة كأس امم اسيا 2015 ، أننا في موقع دريم بوكس سننقل مباراة العراق والامارات مباشرة ، من خلال رفع روابط مشاهدة مباراة العراق والامارات بث مباشر بجودة عالية وبدون أي تقطيع ، وذلك قبل انطلاقة المباراة بدقائق ، لتتابعوا هذه المباراة الهامة والمنتظرة في نصف نهائي بطولة كأس امم اسيا بين منتخبي العراق والامارات ، انتظرونا وهذه المواجهة العربية بين الشقيقين العراق والامارات في البطولة الاسيوية ، وأيضاً سنقوم برفع أهداف مباراة العراق والامارات فيديو يوتيوب جودة عالية فور انتها المباراة مباشرة ، وتمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة لهذه المباراة الهامة لتحديد المركز الثالث بين الأشقاء منتخبي العراق والامارات يوم الجمعة.
    نتمنى منكم المشاركة معنا في تعليقات الفيس بوك الموجودة في اسفل الموضوع حول توقعاتكم لنتيجة مباراة العراق والامارات اليوم ضمن مباريات كاس امم اسيا 2015 , تابعونا قبل المباراة بدقائق سيتم اضافة رابط مشاهدة مباراة العراق والامارات بث مباشر اون لاين يعمل بجودة عالية hd حصريا عبر دريم بوكس .


    من مواضيعى فى المنتدى

    أروع صور رومانسية مكتوب عليها 2015 , احلى صور مكتوب عليها اشعار حب وعشق 2015

    بالصور نسخة ذهبية من جالاكسى اس 6 وجالاكسى اس 6 ايدج 2015

    كلمات اغنية من عيني شذى حسون 2014 كاملة مكتوبة

    تحميل تطبيق يوتيوب للاطفال Youtube Kids اخر اصدار 2015 ايفون وأندرويد

    تعرف على أغرب الكلمات التى تم البحث عنها في محرك جوجل 2014

    صور نور عرقسوسي مشتركة برنامج ذا فويس بعد خسارة وزنها

    موعد وتوقيت عرض برنامج مساء الأنوار كمان وكمان 2014 على قناة mbc مصر

    تردد قناة النور للقرآن الكريم على النايل سات اليوم 5-3-2020


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباراة العراق وإيران اليوم الجمعة 23-1-2015 مباشرة

موعد وتوقيت مباراة العراق واليابان اليوم الجمعة 16-1-2015

موعد وتوقيت مباراة العراق والكويت في خليجي 22 اليوم الجمعة 14-11-2014

موعد مباراة العراق والإمارات نهائي كأس الخليج اليوم الجمعة 18/1/2013 نهائي خليجي 21

مباراة العراق والإمارات نهائي كأس الخليج اليوم الجمعة 18/1/2013 نهائي خليجي 21


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.