Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم السبت 31-1-2015

  • Scorpionjor
    2015-01-29






  • موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم السبت 31-1-2015

    موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم السبت 31-1-2015
    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم السبت 31 يناير 2015 فى الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة بث مباشر

    ننشر لكم موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم السبت 31 يناير 2015 فى الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة بث مباشر ،؟ حيث يتسائل الكثير عن موعد مشاهدة مباراة الريال مدريد والريال سوسييداد ضمن مباريات الدورى الاسبانى والمقررة يوم السبت 31 يناير 2015 ، وكما يبحث البعض ايضا عن القنوات التى ستنقل موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بث مباشر فى الدورى الاسبانى 20145 ، ونحن من خلال متابعتنا المستمرة سوف ننقل لكم تغطية مباشرة عن اهم واخر اخبار توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد فى الدورى الاسبانى.

    سيستضيف الريال فريق سوسييداد في ملعب السانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الحادية و العشرين من الليجا السبت المقبل ، كما ان غياب رونالدو عن المباراة سيكون بسبب طرده في لقاء النادي الملكي امام قرطبة مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الاسباني .

    و طُرد رونالدو من ملعب المباراة بعد تعديه على لاعب قرطبة اديمار , مما اجبر الحكم هيرنانديز هيرنانديز على طرده بورقة حمراء مباشرة ، و من جانبها ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية الشهيرة و المعروفة بميولها الكتالونية ان رونالدو قد يغيب لمباراة واحدة “على الاقل ” في انتظار قرار لجنة الانضباط بالليجا التي قد توقف رونالدو لأكثر من لقاء .

    كما يواصل نادي ريال مدريد الاسباني استعداده من أجل مواجهة نظيره ريال سوسيداد يوم السبت المقبل علي ملعب السنتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة ال 21 من الليجا.

    ونشر الحساب الرسمي للنادي الملكي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة من تدريبات الفريق صباح اليوم استعداداً لتلك المباراة الهامة التي من المؤكد ان تشهد قتال من لاعبي اللوس بلانكوس لرد الاعتبار بعد الخسارة التي تلقوها في مباراة الذهاب باربعة اهداف مقابل هدفين علي ملعب الانويتا.

    وشهدت المران حضور جميع اللاعبين وخوضهم التدريبات الجماعية باستثناء الثنائي بيبي ولوكا مودريتش اللذان يواصلان مراحل تأهلهما من الاصابة التي يعاني كلاً منهما منها.

    وجدير بالذكر ان الريال يتربع حالياً علي صدارة ترتيب جدول اندية الدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذي لعب جميع مبارياته بينما يمتلك الريال مباراة مؤجلة امام اشبيلية.

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد السبت فى الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة

    مباراة ريال مدريد وريال سويسيداد في الجولة الثانية من الدور الثاني الدوري الاسباني والتي ستلعب يوم السبت الموافق 31/1/2015 في تمام الساعة 6.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو وتذاع على قناة بي ان سبورت اتش دي 2


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو محمد بن حسن باتي

    موعد وتوقيت عرض برنامج اللعبة الحلوة في رمضان 2015 على قناة ltc

    جديد الترددات لهذا اليوم 27 / 03 / 2012

    من هو أسامة راشد الأرملي

    بالتفصيل مقارنة بين iPhone SE و iPhone 11

    حركة الطائرات من والى مطار الملكة علياء الدولي ليوم 24 -3-2012

    تعرف على أبرز صفقات ريال مدريد في صيف 2015

    مان سيتي يبتعد بالصدارة الإنجليزي بثلاثية في بلاكبيرن


  • محمد الوليد
    2015-01-31




  • ننشر توقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني، وذلك يوم السبت 31 يناير 2015، المباراة التي سوف تجمع الفريقين على إستاد السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، ضمن مباريات الأسبوع الواحد والعشرون، حيث يبحث ريال مدريد على تحقيق الفوز، وتوسيع الفارق مع مطارده المباشر نادي برشلونة.
    مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت، فرصة للنادي الملكي من أجل تحقيق الفوز السابع عشر في مباريات الدوري الإسباني، بالإضافة إلى الثأر من ريال سوسيداد بسبب هزيمة مرحلة الذهاب، حيث كانت قد إنتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بفوز الفريق الباسكي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهي الخسارة الأولى أنذاك للملكي في الدوري.
    وللإشارة فإن مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم، سوف تعرف غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على صفوف النادي الملكي، وذلك بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضها الإتحاد الإسباني، على رونالدو بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق الماضية ضد غرناطة، حيث سوف يغيب رونالدو على مباراة ريال سوسيداد ومباراة إشبيلية، في حين أنه سوف يشارك في مباراة الديربي، ضد أتلتيكو مدريد الأسبوع القادم.
    الإتحاد الإسباني لكرة القدم، أعلن أن توقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ابيوم السبت 31 يناير، سوف يكون على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعلى الساعة 18.00 بتوقيت القاهرة المحلي، في حين أن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد سوف تكون قناة بي إن سبورت bein sports hd2.
    وقبل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت، فإن الملكي بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، يتواجد في المركز الأول وفي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 48 نقطة وبفارق نقطة واحد على برشلونة، في حين أن الفريق الباسكي ريال سوسيداد، فهو يحتل المرتبة الحادية عشر، وفي رصيده 22 نقطة فقط.
    وللإشارة فإن مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم، سوف تعرف غياب نجوم الفريق الملكي، وأحسن لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة على النجم البرتغالي، بعد إعتدائه على لاعب قرطبة في مباراة الملكي الماضية في الدوري الإسباني، حيث سيغيب الدون عن مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد وأيضا عن مباراة إشبيلية القادمة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحديث ترددات النايل سات لشهر يوليو 2014 , جديد ترددات النايل سات يوليو 2014

    صور بوستات مكتوب عليها حقك على انا اسف 2017/2018

    تردد قناة تايم كازينو على نايل سات بتاريخ اليوم 3-12-2014

    تردد قناة beIN Sports 2 HD على سهيل سات بتاريخ اليوم 11-6-2014

    صور كريستيانو رونالدو وصديقته إيرينا شايك على مجلة فوج 2014

    بالصور .. طريقة ايقاف تنبيهات الألعاب على الفيس بوك 2015

    خلفيات تخوف للبنات 2015 , خلفيات رعب جديدة 2015

    تردد قناة ميلودي الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 1-10-2014


  • مريومة
    2015-01-31




  • مباراة ريال مدريد وريال سويسيداد – موعد مباراة ريال مدريد وريال سويسيداد – دريم بوكس يقدم لكل عشاق النادي الملكي موعد توقيت مباراة ريال مدريد وريال سويسيداد اليوم السبت 31/1/2015 في الجولة رقم 21 من الليجا الاسبانية والتي يمتلك صدارتها ريال مدريد بفارق نقطة واحدة عن برشلونة وله مباراة مؤجلة ، المباراة تلعب في تمام الساعة 6.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ومنقولة على قناة بي ان سبورت اتش دي 2ويتولى التعليق عليها المعلق حفيظ دراجي ، ويغيب عن المباراة نجم فريق ريال مدريد الاول كريستيانو رونالدو نظرا لتعرضه للايقاف مبارتين بعد حالة الطرد التي تعرض لها في مباراة قرطبة الاسبوع الماضي .

    وصف الأسكتلندي ديفيد مويس مدرب فريق ريال سوسييداد الإسباني كارلو أنشيلوتي بـ”أحد أفضل المدربين في العالم”، مشيدا بعمله مع ريال مدريد، إلا أنه بدا واثقا من الإعداد لمفاجأة للفريق الملكي خلال مواجهتهما غدا في الليجا.

    وقال مويس “نجاحه في دوري أبطال أوروبا العام الماضي كان رائعا وهو مدرب لديه خبرة عريضة. التقينا في أكثر من مناسبة حينما كنت أدرب إيفرتون وهو في تشيلسي”، متذكرا أنه كان يحضر في بداية مسيرته لمشاهدة مباريات وتدريبات تحت إشراف أنشيلوتي.

    كما أعرب المدرب الأسكتلندي عن اعتقاده بأن الريال قد يفوز على أرضه ملعب سانتياجو برنابيو، مؤكدا أنه طالب لاعبيه “بالتحلي بقدر من الثقة في قدرتهم على الاحتفاظ بالكرة أمام فريق جيد بهذا الشكل”.

    بالمثل، اعترف مويس بصعوبة أن تسنح لفريقه “10 أو 12 فرصة أمام المرمى” وأنه شدد للاعبيه على أهمية زيادة “الفاعلية” من أجل “الفوز بالمباراة” وأن يستغلوا الفرص التي تتاح لهم.

    وبدا الأسكتلندي غير مقتنعا بأن غياب كريستيانو رونالدو عن الريال سيكون له أثر سلبي، مشيرا إلى أن النادي الملكي يملك لاعبين رائعين آخرين مثل جاريث بيل الذي اعتبره “سريع للغاية ويصعب إيقافه، يتمتع بسرعة هائلة وهو من بين الأفضل في العالم”.

    جدير بالذكر أن الريال يتصدر قمة الدوري الإسباني حاليا بـ48 نقطة وفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه الوصيف برشلونة وله 47 نقطة، وخلفهما أتلتيكو مدريد بـ44 نقطة، علما بأن للملكي مباراة أخرى مؤجلة أمام إشبيلية. بينما يحتل ريال سوسييداد المركز الـ11 ولديه 22 نقطة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات اليوم 21-1-2020 على القمر الاذري

    صور أبرار سبت وهي تحتفل باليوم الوطني لبلدها البحرين 2014

    صور أبطال مسلسل سرايا عابدين الجزء الثاني 2015 , أسماء نجوم مسلسل سرايا عابدين الجزء الثاني 2015

    صور كندا حنا وهي تحتفل بعيد ميلاد ابنها فارس

    كلمات اغنية صلى ياربى صلى طارق فؤاد 2015 كاملة مكتوبة

    مواعيد وجدول مباريات دوري عبد اللطيف الدور الثاني 2014/2015

    مقادير وطريقة عمل القهوة باللبن 2015

    تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا شهر 1 يناير 2015


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 10-2-2018

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت 15-10-2016

موعد وتوقيت بث ومشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت 29-8-2015

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم السبت 31-1-2015

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد و ريال سوسييداد اليوم السبت 5/4/2014 - الدوري الاسباني


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.