Thread Back Search

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 21-1-2015

  • محمد الوليد
    2015-01-21




  • مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر النهائي المبكر كأس ملك إسبانيا



    سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع سهرة كروية الأربعاء 21 يناير/كانون الثاني، تجمع برشلونة مع ضيفه أتلتيكو مدريد في ملعب “كامب نو” ضمن ذهاب دور الثمانية لكأس إسبانيا. ومن المنتظر أن تكون المباراة مثيرة وشيقة بين برشلونة وأتلتيكو العنيد، كما هو الحال دائما في مواجهاتهما. ووجه برشلونة انذارا شديد اللهجة لأتلتيكو “الروخي بلانكوس”، بعد فوزه الساحق على منافسه إلتشي (9-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضمن الدور ثمن النهائي.

    يعود أتلتيكو مدريد إلى ملعب ''كامب نو'' في كاتالونيا اليوم الأربعاء لمواجهة برشلونة في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وذلك بعد مرور عشرة أيام فقط على هزيمة نادي العاصمة الإسبانية أمام نظيره الكتالوني 1 / 3 في الدوري المحلي في مباراة تألق فيها نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

    ومنذ أن خسر برشلونة صفر/ 1 أمام مضيفه ريال سوسيداد في الدوري الإسباني قبل أسبوعين، عندما استشاط ميسي غضبا بسبب قيام المدرب لويس إنريكي بإجلاسه على مقاعد البدلاء، سجل اللاعب الأرجنتيني خمسة أهداف في ثلاث مباريات ، وأكد ميسي استعادته لمستواه المعهود بثلاثية (هاتريك) في فوز برشلونة 4 / صفر على ديبورتيفو لا كورونا الأحد. وهو الآن يستعد للإجهاز على دفاع أتلتيكو مدريد المهتز من جديد ، وقال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة : ''بنينا هذا الفريق حول ميسي ، فهو قائدنا. وقد عاد إلى مستواه الممتاز من جديد''.

    بينما قال لاعب خط الوسط المخضرم أندريس إنييستا : ''إن مستوانا يتحسن من مباراة لأخرى. وما هو منتظر من الآن فصاعدا من المفروض أن يكون أفضل'' ، ويأمل برشلونة تعافي لاعبيه جيريمي ماتيو وتشافي قبل مواجهة الليلة بعدما غاب اللاعبان عن الرحلة إلى لا كورونا بسبب الإصابة.

    مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر ، من جانبه ، يعود أتلتيكو إلى كامب نو بمعنويات مرتفعة هو الآخر بعد إطاحته بجاره العملاق ريال مدريد من منافسات كأس أسبانيا وبعد تغلبه على غرناطة 2 / صفر ، وبدت خطة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في الدفع بماريو ماندزوكيتش وفيرناندو توريس سويا في هجوم أتلتيكو ناجحة أمام غرناطة.

    وقال سيميوني بعد المباراة : ''أعتقد أن التجربة سارت بشكل جيد. وأشعر بالإغراء لتكرارها'' ، وفي مباراة أخرى الليلة، يحل المنهار أتلتيك بلباو ضيفا على ملقة ، وقال ماركيل سوسايتا لاعب خط وسط بلباو : ''جاءت نتائجنا الأخيرة هزيلة، ويمكن للجميع أن يروا ذلك.. علينا الآن أن نكسر هذه الديناميكية السلبية وأن نعود أدراجنا إلى طريق النجاح من جديد''.

    ووصل بلباو إلى نهائي كأس إسبانيا مرتين في 2012 و2009 ولكنه خسر في كلتي المرتين أمام برشلونة، بينما يستضيف فياريال فريق خيتافي في مباراة أخرى، ويبدو خيتافي مهتما بشكل أكبر بمعركته ضد الهبوط في مسابقة الدوري الأسباني عن مواصلة طريقه في بطولة الكأس ، وتستأنف منافسات ذهاب دور الثمانية في كأس إسبانيا يوم الخميس المقبل عندما يحل اشبيلية ضيفا على إسبانيول الذي أطاح ببلنسية في الدور الخامس من البطولة.

    شاهد المباراة من الفيديو التالي



    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل إنتي مين على قناة إم تي في اللبنانية 2020

    تردد قناة قطر تي في الفضائية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 23-9-2014

    كلمات اغنية و راح ابريل ماجد المهندس 2015 كاملة مكتوبة

    صور ومواصفات هاتف جالاكسى جراند ماكس الجديد 2015

    تردد قناة boomerang للاطفال الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 26-9-2014

    بوستات وتغريدات عن سبوع المولود 2017/2018

    توقيت وموعد مباراة الأرجنتين وسويسرا اليوم الثلاثاء 1-7-2014

    تردد قناة اوسكار مصارعة الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 20-9-2014


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 21-9-2016

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم السبت 30-1-2016

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 11-1-2015 بدون تقطيع

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 7-1-2015

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 9/4/2014 كاملة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.