Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة العراق وإيران اليوم الجمعة 23-1-2015 مباشرة

  • بنت الاردن
    2015-01-20






  • موعد وتوقيت مباراة العراق وإيران اليوم الجمعة 23-1-2015 مباشرة

    موعد وتوقيت مباراة العراق وإيران اليوم الجمعة 23-1-2015 مباشرة
    لعبة العراق وإيران يوم الجمعة 23/1/2015 في كأس أسيا 2015 والقنوات الناقلة


    نقدم لكم موعد لعبة العراق وإيران لحساب مباريات الدور ربع نهائي من كأس أسيا 2015، وذلك يوم الجمعة الموافق 23 يناير 2015، ونحن هنا في دريم بوكس سنقدم لكم توقيت لعبة العراق وإيران ، بالإضافة إلي القنوات الناقلة، ومشوار المنتخب العراق في دور المجموعة، بالإضافة إلي المنتخب الإيراني.
    لعبة العراق وإيران ، يدخلها المنتخب العراقي بعد أن تمكن من تجاوز دور المجموعة، في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، برصيد ستة نقطة، حققهما بعد الفوز في مباراتين، أولهما على حساب المنتخب الأردني في الجولة الأولي بهدف دون، فما جاء الفوز الثاني على المنتخب الفلسطيني، بنتيجة هدفين دون رد، مما جعله يتأهل لدور المقبل من كأس أسيا 2015 في المركز الثاني من المجموعة.
    فما كانت الهزيمة الواحدة لمنتخب العراق في المباراة الثانية أما المنتخب الياباني، بنتيجة هدف دون، ومن الجهة المقبل يدخل المنتخب الإيراني لعبة العراق ، بعد أن تمكن من حسم صدرة المجموعة الثالث لصالحه برصيد تسعة نقطة، حققهما بعد الفوز في الجولة الأولي بنتيجة هدفين دون رد.
    على حساب المنتخب القطري،فما حقق الفوز الثاني في الجولة الثانية على حساب المنتخب البحريني، بنتيجة هدف دون رد، قبل أن يحسم أمر صدرة المجموعة في لعبة الإمارات الثالثة، وذلك بنتيجة هدف دو رد، وسجل خط هجوم المنتخب الإيراني في دور المجموعات أربعة أهداف ، فما حفظ على شباكه نظيفة.
    ومن الجهة المقابل سجل خط هجوم المنتخب العراق ثلاثة أهداف وإستقبالة شباكه هداف واحد في لعبة اليابان، ولإشارة فا لعبة العراق وإيران يوم الجمعة المقبل، هي المواجهة الثانية بين المنتخبين في ضرف ثلاثة أسابيع.
    وكنت لعبة العراق وإيران الودية في 4 يناير 2015، إنتهت بفوز المنتخب الإيراني بنتيجة هدف دون رد، وكان المنتخب العراقي قريب من تسجيل هدف التعادل عدما أضاع اللاعب يونس محمود ضربة جزاء، في الدقيقة 63 من المباراة.
    فما توقيت لعبة العراق وإيران القادمة، حددته اللجنة المشرفة على تنظيم توقيت مباريات كأس أسيا 2015 ، إبتداء من الساعة 06.30 صباحا بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 09.30 بتوقيت العراق ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10.30 صباحا بتوقيت أبوظبي.
    القنوات الناقلة للعبة العراق وإيران ، ستكون هي قناة قنوات بي إن سبورت، بالإضافة إلي قنوات الكأس الرياضية، كما يمكن متابعة لعبة العراق وإيران مجانا ، مباشرة أيضا على قناة دهوك العراقية ، بالإضافة إلي القناة الإيرانية الثالثة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة مصر البلد 2 على نايل سات اليوم السبت 16-3-2019

    تردد قناة ‫الشروق على نايل سات اليوم الاحد 21-6-2015

    اخر اخبار اصابات فيروس كورونا في فلسطين اليوم 24-3-2020

    كلمات اغنية يوم البيك جمال المدرس وكرم حبيب كاملة مكتوبة

    صور رومانسية مكتوب عليها اسم منى 2015 , صور خلفيات اسم منى 2015

    صور كيلي بروك وهي ترتدي زى رياضى مثير جدا 2015

    صور اعلان كوكاكولا أحلى مع في رمضان 2014

    تردد قناة الثقلين على النايل سات اليوم 9-4-2020


  • محمد الوليد
    2015-01-21




  • في ظل تغطيتنا لمباريات العراق في كأس أسيا 2015 ، سنقدم لكم في هذا التقرير على موقعكم دريم بوكس تقديم مباراة العراق وإيران يوم الجمعة الموافق 23 يناير 2015، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة المفتوحة والمشفرة، ومشوار المنتخب العراقي والإيراني في المجموعة.
    مباراة العراق وإيران ، يدخلها المنتخب العراقي يعد أن تمكن من إجتياز الدور الأول كثاني المجموعة برصيد ستة نقطة، حقهما بعد الفوز في مباراتين، فما إنهزم في مباراة واحدة، وكان حقق الفوز الأول على المنتخب الأردني.
    في الجولة الأولي بنتيجة هدف دون رد، فما جاء الفوز الثاني للمنتخب العراقي في مباراته الماضية ضد المنتخب الفلسطيني، بنتيجة هدفين دون رد، ليتمكن من بلوغ دو ربع نهائي، وهو يطمح من خلال مباراة إيران إلي موصلة المغامرة الأسيوية.
    ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الإيراني مباراة العراق ، بعد أن حسم صدرة المجموعة لصالحه برصيد تسعة نقطة محققا بذلك العلامة الكاملة، بعد الفوز في ثلاثة مباريات، أولهما بعد الفوز في المباراة الأولي على حساب المنتخب البحريني.
    بنتيجة هدفين دون رد، فما جاء الفوز الثاني للمنتخب الإيراني على حساب المنتخب القطري ، بنتيجة هدف دون رد، فما جاء الفوز الثالث الذي حسم به صدرة المجموعة لصالحه، عل حساب المنتخب الإماراتي ، بنتيجة هدف دون رد.
    توقيت مباراة العراق وإيران يوم الجمعة، سيكون إبتداء من الساعة 06.30 صباحا بتوقيت لندن، الذي يصادف التوقيت العالمي جرينتش، وفي تمام الساعة 09.30 صباحا بتوقيت دولة العراق، والمملكة العربية السعودية، ودولة قطر.
    القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران يوم الجمعة في ربع نهائي كأس أسيا 2015 ، ستكون أولا هي قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات كأس أسيا 2015 ، التي ستقوم بتغطية متميزة للمباراة.
    حيث ستقوم القناة بتحليل المباراة قبل إنطلاقها، وذلك على قناة bein sports hd 6، كما يمكن متابعة مباراة العراق وإيران أيضا، على قناة الكأس الرياضية، الناقل لمباريات كأس أسيا 2015 ، عن طريق قنوات بي إن سبورت.
    فما القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران مجانا ، فستكون هي قناة irib3 الإيرانية، والتي تبث على قمر عرب سات، والتي تلتقط في منقطة شمال إفريقيا وأيضا في منقطة الشرق الأوسط..
    فا يمكن متابعة مباراة العراق وإيران مجانا أيضا ، على قناة قناة دهوك dhouk ، الناقلة لمباريات العراق في كأس أسيا 2015 .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الفنانة المغربية سلمى رشيد 2015 , أحدث صور سلمى رشيد 2015 Salma Rachid

    تردد قناة M4 Sport HD على اليوتلسات 9

    صور آمال ماهر وهي تحتفل بعيد ميلاد مليكة ابنة شقيقها

    تردد قناة Salem Broadcasting Network على نايل سات بتاريخ اليوم 29-5-2014

    صور شاكيرا بقميص بدون بنطلون في استوديوهات يونيفرسال سيتي

    تعرف على أغلى كارثة فى تاريخ البشرية

    تحميل ، تنزيل اغنية حكام العرب حسام الرسام 2014 Mp3 , رابط مباشر

    تردد قناة بزاف تي في الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 23-9-2014


  • Dreambox
    2015-01-22




  • موعد مباراة العراق وإيران اليوم الجمعة 23/1/2015 والقنوات الناقلة مجانا للمباراة في كأس أسيا 2015



    نستمر معكم في تغطيتنا لباريات كأس أسيا 2015 المستمرة والمباشرة ، الجارية في أستراليا، حيث سنقدم لكم في هذا التقدم على موقعكم دريم بوكس تقديم مباراة العراق وإيران اليوم الجمعة الموافق 23 يناير 2015، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة مجانا . ومشوار المنتخبين في دور المجموعة.
    كما سنقدم لكم مشوار المنتخبين في دور المجموعة، ونبدئ معكم بمشوار أسود الرافدين المنتخب العراقي، الذي وصل إلي دور ال8 بعد أن جاء في المركز الثاني من المجموعة الرابعة برصيد ستة نقطة، حققهما بعد الفوز في مباراتين.
    أولهما على حساب المنتخب الأردني في الجولة الأولي بنتيجة هدف دون رد، فما جاء الفوز الثاني للمنتخب العراقي في الجولة الثالثة والأخيرة على حساب المنتخب الفلسطيني، بنتيجة هدفين دون رد.
    فما كانت هزيمة المنتخب العراقي في المجموعة ضد المنتخب الياباني بنتيجة هدف دون رد، الذي تأهل في المركز الأول من المجموعة، ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الإيراني مباراة العراق اليوم.
    بعد أن تصدر مجموعته الثالثة، بريد تسعة نقاط، محققا بذلك العلامة الكاملة في المباريات الثلاثة، التي بدئها بفوز على حساب المنتخب البحريني بنتيجة هدفين دون رد.
    فما حقق فوزه الثاني على حساب المنتخب القطري بهدف نظيف، فما حاسم صدرة المجموعة في مباراة الإمارات الثالثة، وذلك بعد فوز في المباراة بهدف نظيف، ليتأهل كأول المجموعة.
    مباراة العراق وإيران اليوم في ربع هائي كأس أسيا 2015 ، فرصة مناسبة للمنتخب العربي العراقي من أجل بلوغ دور النصف النهائي، و إعادة بريق الكرة العراقية.
    توقيت مباراة العراق وإيران اليوم ، ، سيكون إبتداء من الساعة 06.30 صباحا بتوقيت لندن، الذي يصادف التوقيت العالمي جرينتش، وفي تمام الساعة 09.30 صباحا بتوقيت دولة العراق.
    وفي الساعة 09.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ودولة قطر، فيما موعد ماهدة مباراة العراق وإيران في دولة الإمارات ستكون إبتداء من الساعة 10.30 بتوقيت أبوظبي.
    القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران اليوم، فستكون أولا مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات كأس أسيا 2015 في شمال القارة الإفريقية والشرق الأوسط.
    حيث متابعة مباراة العراق وإيران على مجموعة بي إن سبورت، ستكون متاحة على قناة BEIN SPORTS HD 11، بالإضافة إلي قناة BEIN SPORTS HD 6، وقناة BEIN SPORTS HD 4.
    ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران اليوم الجمعة، فستكون متابعة المباراة متاحة أيضا على قنوات الكأس الرياضية، وذلك عبر قناة HD الكأس5.
    فما معلق مباراة العراق وإيران على قناة الكأس HD 5 ، سيكون هو المعلق خليل البلوشي، فما مجموعة قنوات بي إن سبورت لم تعلن على معلق المباراة.
    فما القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران مجانا ، فستكون متابعة المباراة مباشرة مجانا متاحة على قناة قناة دهوك DHOUK ، الناقلة لمباريات العراق في كأس أسيا 2015 .
    ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران مجانا ، حيث يمكن مشاهدة المباراة أيضا على قناة IRIB3 الإيرانية، والتي تبث على قمر عرب سات، والتي تلتقط في منقطة شمال إفريقيا وأيضا في منقطة الشرق الأوسط..


    من مواضيعى فى المنتدى

    عدد مصابي فيروس كورونا في سلطنة عمان اليوم 11-4-2020

    صور جوينيث بالترو وهي عارية 2015 , صور اغراء جوينيث بالترو 2015

    تردد قناة Persiana 3 على التركماني اليوم 11-4-2020

    قائمة المسلسلات الأعلى تكلفة في رمضان 2015

    تردد قناة الأصايل على نايل سات اليوم الجمعة 23-10-2015

    صور هيفاء وهبي في حفلتها في ملهى ليلي بكازابلانكا في المغرب 2015

    أسعار الذهب في اليمن اليوم الجمعة 9-5-2014 مع سعر جرام الذهب

    صور الفنانة نيللي كريم 2020


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم الاثنين 26-1-2015 مباشرة

مباشرة موعد وتوقيت مباراة العراق والأردن اليوم الاثنين 12-1-2015

مباشرة موعد وتوقيت مباراة البحرين وإيران اليوم الأحد 11-1-2015

مباشرة موعد وتوقيت مباراة العراق والامارات اليوم الخميس 20-11-2014 خليجي 22

مباشرة موعد وتوقيت مباراة العراق وعمان اليوم الاثنين 17-11-2014 خليجي 22


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.