Thread Back Search


فرص تأهل العراق وفلسطين والأردن واليابان للدور الثاني في كأس أسيا 2015

  • أبو شهد
    2015-01-20






  • فرص تأهل العراق وفلسطين والأردن واليابان للدور الثاني في كأس أسيا 2015

    فرص تأهل العراق وفلسطين والأردن واليابان للدور الثاني في كأس أسيا 2015
    حسابات العراق وفلسطين والأردن واليابان للتأهل إلى الدور الثاني من كأس أسيا 2015


    في ضل تغطيتنا لمباريات كأس أسيا اليوم الثلاثاء الموافق 20 يناير 2015، التي ستعرف إجراء مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة، من بينهم مباراة العراق وفلسطين ، بالإضافة إلي مباراة الأردن وفلسطين ، حث سنقدم لكم في هذا التقرير حسابات العراق وفلسطين والأردن واليابان من أجل التأهل إلي الدور الثاني من كأس أسيا 2015 .
    ونبدئ معكم هذا التقرير بتقديم قانون المسابقة المنشور على الموقع الرسمي لي الإتحاد الأسيوي لكرة القدم، الذي ينص أن في حالة تساوي منتخبين أو اكثر في النقاط، فيتم اللجوء مباشرة إلي النقاط المحصلة بين المنتخبات المتساوية في النقاط، من حيث عد الأهداف المسجلة، ومن ثم عدد الأهداف المسجلة في المباريات المباشرة بين الفرق المتعادلة.
    وفي الأخير يتم اللجوء إلي قواعد اللعبة المعروفة، وهي فارق الأهداف، في حالة تساوي فغي ذلك يتم اللجوء إلي أقوي هجوم بين المنتخبات المتعادلة، ونحن هنا في موقعكم دريم بوكس سنقدم لكم شرح حسابات تأهل العراق والأردن واليابان إلي الدور الثاني من كأس أسيا.
    إليكم إحتمالات التأهل بعيد عن تساوي الفريق الثلاثة في النقاط.
    الإحتمال الأول: في حالة إنتهاء نتيجة مباراة الأردن واليابان اليوم، بنتيجة الفوز للمنتخب الياباني أو تعادل، فإن المنتخب العراقي يتأهل مباشرة ، وفي حالة إنتهاء مباراة الأردن واليابان بتعادل، ومباراة العراق وفلسطين أيضا بتعادل، فإن المنتخب العراقي سيتأهل أيضا مباشرة إلي الدور المقبل كثاني المجموعة الرابعة.
    الإحتمال الثاني : في حالة إنتهاء مباراة الأردن واليابان ، بفوز المنتخب الأردني، مقبل إنتهاء مباراة العراق وفلسطين ، بفوز المنتخب الفدائي الفلسطيني، فيكن المنتخب الياباني والأردني هما المتأهلين لدور المقبل من كأس أسيا 2015 .
    لكم الإحتمال الثالث : الأكثر تعقيدا هو في حالة تساوي المنتخبات الثلاثة في عدد النقاط وذلك بستة نقطة، وذلك بعد فوز منتخب العراق على فلسطين، وفوز الأردن وعلى اليابان، وذلك في حالة إنتهاء نتيجة مباراة الأردن واليابان ، بفوز المنتخب الأردني بهدف نظيف، يكون المنتخب الأردني ليه فارق أهداف + أربعة أهداف، متعادل بذللك مع المنتخب الياباني من حيث فارق الأهداف الذي سيكون أيضا +4.
    بذلك يكون المنتخب الأردني متقدم على المنتخب الياباني في جدول ترتيب، في حيث المواجهة المباشرة بالإضافة إلي أنه هجومه سجل أكثر من الهجوم الياباني، ليكون المنتخب الأردني في لدور المقبل في هذه الحالة، فما المنتخب السمواري الياباني يكون ينتظر نتيجة مباراة العراق وفلسطين .
    في حالة إنتهائها بفوز المنتخب العراقي بنتيجة أقل من أربعة أهداف نظيفة سيكون المنتخب العراقي خارج البطولة، وسيكون اليابان هو من سيرافق الأردن لدور المقبل، في حالة فاز العراق برباعية نظيفة في المباراة، سيكون المنتخبات الثلاثة متعادلين في النقاط والأهداف، وسيتم اللجوء إلي الموجهات المباشرة ومن ثم إلي قواعد العب النظيف.
    الإحتمال الرابع : في حالة إنتهاء مباراة الأردن واليابان ، بفوز المنتخب الأردني بهدف دون رد، وإنتهاء نتيجة مباراة العراق وفلسطين ، بفوز المنتخب العراقي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد، أو بفارق أكثر من أربعة أهداف في المباراة، في حالة إنتهاء المباراتين بهته النتيجة سيكون المنتخبين العربين إن شاء لله هما المتأهلين للدور المقبل من كأس أسيا 2015 ، وسيحسم فارق الأهداف صدرة المجموعة..
    الإحتمال الخامس : في حالة إنتهاء نتيجة مباراة الأردن واليابان ، بفوز المنتخب الأردني بفارق هدف مقابل تسجيل اليابان أهداف، سيكون المنتخب الأردني والياباني في الدور المقبل من كأس أسيا 2015 ، وخروج المنتخب العراقي، وسيكون المنتخب الأردني في صدرة المجموعة للأن فارق الأهداف في صالحه.
    وفي حالة فوز الأردن بفرق أكثر من هدف وفو العراق على فلسطين ، يتأهل العراق و الأردن الذي سيكون في المركز الأول من المجموعة.
    فما الإحتمال السادس : وهو تساوي المنتخب الفلسطيني والأردني والعراق
    ، بثلاثة نقاط ، وذلك في حالة هزيمة الأردن مع اليابان، وإنتهاء نتيجة مباراة العراق وفلسطين بفوز المنتخب الفدائي، سيكون المنتخب الأردني هو من سيرافق المنتخب الياباني لدور الثاني، وإلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة.
    ترتيب المجموعة الرابعة
    اليابان 6 نقطة لديه خمسة أهداف، فما شباكه نظيفة.
    2- العراق 3 نقطة لديه واحد تلقي هدف
    الأردن 3 نقطة سجل خمسة تلقي هدفين
    4- فلسطين 0 نقطة سجل هدف تلقي تسعة أهداف


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ويدنج بولسكا Wedding TV Polska

    صور بوستات شباب للفيس بوك 2015 , صور رمزيات شبابية 2015

    صور دومينيك حوراني بفستان وردي ناعم شفاف 2015

    صور قميص أرسنال موسم 2017/2016 ، صور تي شيرت نادي أرسنال موسم 2017

    بوستات وتغريدات كرتون وانمي عن الشتاء و البرد 2017/2018

    بالصور 8 لاعبين بدون عقود رسمية في صيف 2014

    أخبار الاردن اليوم ... الدوام حتى الساعة 12 يوم غد الخميس 19-2-2015

    مكونات ومقادير كيكة عيد الحب 2015


مواضيع متشابهة

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء 20-1-2015

بث مباشر مباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء 20-1-2015

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن اليوم الاثنين 12-1-2015

مباشرة موعد وتوقيت مباراة العراق والأردن اليوم الاثنين 12-1-2015

بالصور تعليق مشاهير العرب على تأهل الجزائر للدور الثاني من كأس العالم 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.