Thread Back Search


القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء 20-1-2015

  • AhmedTiger
    2015-01-19






  • القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء 20-1-2015

    القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء 20-1-2015
    توقيت مباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء 20/1/2015 والقنوات الناقلة


    نقدم لكم موعد مباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء الموافق 20 يناير 2015، في ختام مباريات دور المجموعات من كأس أسيا 2015، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة، وفي هذا التقديم على موقعكم دريم بوكس سنقدم لكم تقديم مباراة العراق وفلسطين ، حيث سنقدم لكم كل ما يخص المباراة، من حيث توقيت المباراة، والقنوات الناقلة للمباراة، مرفوقة بمعلق المباراة، ودراسة مشوار المنتخب العراقي في البطولة، بالإضافة إلي المنتخب الفدائي.
    مباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء، هي مباراة الفرصة الأخيرة للمنتخب العراقي من أجل بلوغ الدور ربع نهائي من كأس أسيا 2015، المنتخب العراقي يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقطة، حققهما بعد الفوز في المباراة الأولي على المنتخب الأردني بنتيجة هدف دون رد، فما إنهزم في مباراته الماضية ضد المنتخب الياباني بنتيجة هدف دون رد أيضا.
    المنتخب الفلسطيني يدخل مباراة العراق اليوم، وهو في وضعية صعبة من أجل المنافسة على بلوغ الدور المقبل ، بعد الهزيمة في المباراة الأولي مع المنتخب الياباني، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، فما تلقي الهزيمة الثانية في مباراته الماضية ضد المنتخب الأردني، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، وهو الهدف الأول للمنتخب الفدائي في كأس أسيا.
    مباراة العراق وفلسطين اليوم، هي مباراة الفرصة الأخيرة للمنتخب العراقي من أجل خطف أحد بطاقة المجموعة، حيث يجب على المنتخب العراقي الفوز على المنتخب الفلسطيني في المباراة بأية نتيجة، مقابل هزيمة المنتخب الأردني أوتعادله في مباراته ضد المنتخب الياباني.
    فما قد يغادر المنتخب المنتخب العراقي البطولة رغم الفوز في مباراة فلسطين، في حالة فوز المنتخب الأردني في مباراته ضد المنتخب الياباني، حيث سيتم اللجوء لفارق الأهداف وهي في صالح المنتحب الأردني.
    الذي تمكن خط هجومه من تسجيل خمسة أهداف فما قبلة شباكه هدفين، مما يجعل فارق المنتخب الأردني من حيث الأهداف هو فارق ثلاثة أهداف، ومن الجهة المقابل تمكن خط هجوم المنتخب العراقي من تسجيل هداف واحد فما إستقبالة شباكه أيضا هدف واحد، مما يجعل فارق الأهداف للمنتخب العراقي، هو صفر هدف.
    فما المنتخب الياباني تمكن من تسجيل خمسة أهداف، فما حافظ على شباكه نظيفة، مما يجعل المجموعة مفتوحة على جميع الإحتمالات، مما يجعل المنتخب العراقي مطالب بالفوز في مباراة فلسطين بفارق خمسة أهداف في حالة فوز المنتخب الأردني بهدف دون رد. مما يجعله يكون هو متصدر المجموعة في تلك اللحظة.
    وقد يمكن أن يتأهل المنتخب العراقي والأردني معا إلي الدور القبل معا إن شاء لله، في حالة فوز العراق في مباراة فلسطين، مقابل فوز الأردن بفارق أكثر من هدف على المنتخب الياباني، مما سيجعل المنتخي العراقي والأردني في دور ال8 من كأس أسيا 2015.
    ودائما مع دراسة إمكانية تأهل المنتخب العراقي إلي الدور المقبل، حيث يمكن للمنتخب العراقي تأهل في حالة التعادل، مقابل هزيمة المنتخب الأردني، كما قد يتأهل المنتخب العراقي في حالة الهزيمة ولكن شرط هزيمة المنتخب الأردني بأكثر من ثلاثة أهداف.
    ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الفلسطيني مباراة العراق اليوم، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في المشاركة الأولي للكرة الفلسطينية في تاريخها، مما يجعل مباريات اليوم من المجموعة الرابعة مثيرة حيث لم يتم التعرف على المنتخبين المتأهلين لدور المقبل، إلي بعد نهاية المباراة مع إمتياز طفيف للمنتخب الياباني.
    توقيت مباراة العراق وفلسطين اليوم، سيكون إبتداء من الساعة 09.00 صباحا بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 11.00 صباحا بتوقيت فلسطين، وفي تمام الساعة 12.00 زولا بتوقيت مكة المكرمة والعراق.
    القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين ، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لكأس أسيا 2015 في الوطن العربي، بالإضافة إلي مجموعة قنوات الكأس الرياضية، التي تبث مباريات كأس أسيا ، مشاركة مع قنوات بي إن سبورت.
    حيث أكدت مجموعة بي إن سبورت، أن مباراة العراق وفلسطين ، ستكون منقولة على قناة bein sports hd 6، بتعليق المعلق سوار الذهب، فما يمكن متابعة مباراة العراق وفلسطين ، على قناة الكأس HD 5، بتعليق المعلق سمير المعرفي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة عرب تيلي شوب الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 12-10-2014

    تردد قناة دبي الاولى hd على الياه سات اليوم الثلاثاء 27-10-2015

    صور الأميرة إيمان العبدالله 2016/2017

    مواعيد وجدول حفلات رأس السنة في المغرب 2016

    كلمات اغنية للود شراي ناصر السعدي 2015 مكتوبة

    Daily horoscope today Tuesday 27-10-2015

    كلمات اغنية كل عام وانتي حبي انمار الفهد 2015 كاملة مكتوبة

    تعرف على أرباح ومبيعات شركة أبل للربع الرابع من 2014


  • أنت عيوني
    2015-01-20




  • ننشر موعد لعبة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء 20يناير 2015، في إطار مباريات كأس أسيا 2015، اليوم ، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، ونحن هنا في موقعكم دريم بوكس سنقدم لكم تقديم لعبة العراق وفلسطين اليوم، حيث سنقدم لكم كل ما يخص لعبة العراق اليوم، حيث سنقدم لكم توقيت المباراة، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للعبة المنتخبين اليوم، ودراسة حظوظ المنتخب العراقي من أجل التأهل للدور المقبل.
    لعبة العراق وفلسطين اليوم، يدخلها المنتخب العراقي وهو في المركز الثاني من المجموعة إلي جانب المنتخب الأردني، برصيد ثلاثة نقطة، حققها أسود الرافدين بعد الفوز في الجولة الأولي على المنتخب الأردني برصيد هدف دون رد، فما سقط المنتخب العراقي في لعبة اليابان الماضية بنتيجة هدف دون رد، وهو يدخل لعبة فلسطين مطالب بتحقيق فوز كبير في المباراة.
    ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الفلسطيني لعبة العراق اليوم، وهو في المركز الأخير من المجموعة بصفر نقطة، بعد الهزيمة في الجولة الأولي ضد المنتخب الياباني بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وفما تلقي الهزيمة الثانية في لعبة الأردن الثانية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، مما يجعل أماله في التأهل لدور المقبل صعبة جدا، خصوصا وأن عليه الفوز على المنتخب العراقي بنتيجة عريضة مقابل هزيمة المنتخب الأردني من اليابان بنتيجة كبيرة أيضا.
    مما يجعل لعبة العراق وفلسطين اليوم، صعبة جدا نظر لدورها الكبير في تحديد المتأهل للدور المقبل من كأس أسيا 2015، حيث يكفي المنتخب العراقي الفوز فقط بأية نتيجة مقابل هزيمة أوتعادل المنتخب الأردني، مما سيجعل المنتخب العراقي يرافق المنتخب الياباني للدور المقبل كثاني المجموعة.
    ولكن في حالة فوز المنتخب الأردني على المنتخب الياباني، بفارق هدف واحد، مقابل إنتهاء نتيجة لعبة العراق وفلسطين ، لصالح المنتخب العراقي بفارق أربعة اهداف أو أكثر، فسيكون المنتخب العراقي متواجد في دور ربع نهائي، حيث يمكن أن يتأهل منتخب العراق ومنتخب الأردن لدور المقبل معا، في حالة إنتهاء لعبة الأردن واليابان ، بفوز المنتخب الأردني بفارق هدفين في المباراة.
    وإنتهاء لعبة العراق وفلسطين اليوم، بفوز المنتخب العراقي بفارق أربعة أهداف فما فوق، وسيكون المنتخب الأردني في المركز الأول مرفوق بالمنتخب العراقي في المركز الثاني، فما موعد متابعة لعبة العراق وفلسطين اليوم، سيكون إبتداء من الساعة 9.00 صباحا بتوقيت العالمي الموحد جرينتش، الذي يصادف الساعة 12.00 زولا بتوقيت العراق، الذي يتزامن مع توقيت مكة المكرمة والدوحة.
    ودائما مع توقيت لعبة العراق وفلسطين اليوم، حيث مشاهدة المباراة في دولة فلسطين سيكون إبتداء من الساعة 11.00 صباحا، الذي يصادف توقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة الواحدة زولا بتوقيت الإمارات.
    القنوات الناقلة للعبة العراق وفلسطين ، ستكون هي قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات كأس أسيا 2015، والتي ستقوم بتغطية متميزة للعبة العراق وفلسطين ، كما يمكن متابعة المباراة أيضا على قنوات الكأس الرياضية القطرية.
    حيث مشاهدة لعبة العراق وفلسطين اليوم، على مجموعة بي إن سبوورت ستكون متاحة على قناة bein sports hd 6، بتعليق المعلق سوار الذهب، فما يمكن متابعة لعبة العراق اليوم، على قناة الكأس HD 5، بتعليق المعلق سمير المعرفي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حالة الطقس فى ليبيا اليوم الأحد 19-10-2014

    كلمات اغنية راح تذكرني انغام 2018 مكتوبة

    كلمات اغنية منك لله ايساف 2016 مكتوبة

    تردد قناة سودان سبورت hd اليوم الاربعاء 19-6-2019

    تردد قناة ازهري على نايل سات اليوم السبت 15-6-2019

    من هو مؤمن نور مقدم برنامج ذا فويس 2015 , السيرة الذاتية للممثل المصري مؤمن نور 2015

    حالة الطقس فى ليبيا اليوم الاثنين 20-10-2014

    كلمات اغنية عيون الناس يونس 2018 مكتوبة


مواضيع متشابهة

مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة اليمن وفلسطين اليوم 14-11-2019

بث مباشر مباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء 20-1-2015

عاجل القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان اليوم الجمعة 16-1-2015

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن اليوم الاثنين 12-1-2015

توقيت مباراة قطر وفلسطين اليوم الثلاثاء 24-12-2013 مع القنوات الناقلة مباشرة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.