Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 20-1-2015

  • ابن البلد
    2015-01-20




  • الحمل
    مناقشات فكرية ودينية تجعلك أشد قربا من أعز الأشخاص إلى قلبك. علاقتك بشريك حياتك ربما تكون أكثر دفئا وحميمية اليوم. تهتم اليوم بالأفكار والموضوعات الفلسفية، ولذلك ربما تقرر أن تحضر ندوة أو محاضرة تتعلق بهذا الشأن. توقع سماع أخبار جديدة.

    الثور
    يوم مميز حيث يجتمع الذكاء والفكر مع الحدس وسرعة البديهة. ستكون موفقا في كل جوانب حياتك اليوم. الأنشطة الجماعية المفيدة ستتيح لك الفرصة لتتعرف على أشخاص ودودين. ربما تلتقي بمجموعة من الشخصيات الجديدة ولكنك تشعر أن تعرفهم منذ وقت طويل.

    الجوزاء
    الأنشطة الجماعية التي تتعلق بالأمور الإنسانية والفكرية قد تكون من أهم أولوياتك اليوم، خاصة إذا شاركك فيها عدد من الأصدقاء أو الزملاء أو حتى الحبيب. من المتوقع أن تتعرف على عدد كبير من الأشخاص في فترة ما بعد الظهيرة. اطلع على بعض الكتب والمجلات حتى تتعرف على معلومات أكثر.

    السرطان
    إذا كنت تفكر في العمل في مجال الصحافة أو التدريس أو الالتحاق بأي وظيفة جديدة تعتمد على نشر المعلومات، فعليك اليوم أن تسعى للعمل في مثل هذه المجالات. تحرص اليوم على التعرف على أي تفاصيل تساعدك على تغيير مهنتك أو حياتك بشكل عام.

    الأسد
    ربما تشعر اليوم أنك أكثر نشاطا وتتمتع بمزيد من الحكمة والذكاء. قد يلاحظ من حولك هذه الصفات التي تظهر في شخصيتك اليوم. شخصيتك المميزة تساعدك على تقوية علاقاتك مع الآخرين. استغل مهاراتك في المشاريع الدقيقة. لا تدع هذا اليوم يفوت قبل أن تحقق فيه النجاح في العمل.

    العذراء
    تحضر مجموعة من الأشخاص حفلا أو اجتماعا في منزلك. سيكون لقاء مميزا وربما تلتقي بشخصيات رائعة. تدور مناقشاتك مع هذه الشخصيات حول الأجهزة التكنولوجية الحديثة أو حول علم التنجيم أو مواضيع أخرى غامضة بعض الشيء.

    الميزان
    ربما يقام حفل ما أو سباق في المدينة التي تعيش فيها. أنت ترى أن هذا الحدث مثير للغاية وتحرص على حضوره لأنه لا يتكرر إلا نادرا. توقع لقاء عدد من الشخصيات والرموز البارزة. حاول أن تخطط وتنظم وقتك قبل الذهاب إلى هذا السباق لأنك ستقضي وقتا طويلا في هذا المكان.

    العقرب
    تستعين اليوم بأجهزة الحاسب الآلي أو أي أنواع أخرى من الأجهزة التكنولوجية المتقدمة في العمل. هذه الخطوة ستساعدك بشكل لا تتخيله وستعود بالنفع عليك. تحركاتك سريعة جدا اليوم. تستطيع التعرف والتعامل مع أي جهاز جديد في عملك بسهولة.

    القوس
    تعشق المغامرات وتتمنى أن تقوم برحلة استكشافية مع الحبيب. تلاحظ اليوم تراجعا في العمل أو في بعض المشاريع فعليك التركيز على تطويرها. هذه هي اللحظة المناسبة للانطلاق، خاصة إذا كنت تفكر في السفر جوا. ستستمتع بجو جميل مع الحبيب.

    الجدي
    تلتقي اليوم بمجموعة من الأشخاص الذين يشاركونك نفس اهتماماتك الفكرية والروحانية في منزلك، سيكون اجتماعا مثمرا ومثيرا للغاية خاصة أن هؤلاء سيصبحون أصدقاءك يوما ما. تقوم بإجراء العديد من الخطط والمشاريع المستقبلية. من الأفضل ألا يستمر هذا اللقاء أو الاجتماع أكثر من 60 دقيقة.

    الدلو
    اتصالاتك بالأصدقاء ستكون على ما يرام. لديك كل المقومات التي تساعدك على التعبير عن نفسك بكل ثقة ووضوح. العمل الجماعي قد يحقق لك النتائج المرجوة. تضطر اليوم لقضاء وقت طويل أمام الكمبيوتر أو على الهاتف لإرسال رسالة ما.

    الحوت
    تكتشف اليوم أن لديك موهبة جديدة لم تكن على علم بها من قبل. ربما تتعلق هذه الموهبة بمجال الفنون أو التكنولوجيا الحديثة أو الكتابة أو الرسم. تواصلك مع الآخرين سيكون مثمرا وبنّاء ومنفتحا. ستكون مستمتعا هذا المساء بالحوار مع الأصدقاء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أبطال ونجوم مسلسل أولاد مفيدة ج4 رمضان 2019

    تحميل لعبة Smash Hit لأجهزة سامسونج بنظام الأندرويد 2014

    من هي المصممة ياسمين يحيى

    موعد وتوقيت عرض برنامج داعش جهل الخوارج 2014/1435

    كلمات اغنية اموت وارجع تامر حسني 2014 كاملة مكتوبة , كلمات تتر نهاية مسلسل فرق توقيت

    ترتيب المنتخب الاردني في تصنيف الفيفا شهر 3 مارس 2015

    تحميل اغنية حاول تفهم محمد هاشم 2014 Mp3 نسخة أصلية

    موعد وتوقيت عرض مسلسل هوجان على قناة أبوظبي رمضان 2019


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 29-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 16-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.