Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 17-1-2015

  • أنت عيوني
    2015-01-17




  • برج الحَمَل: لاتفترض إفتراضات وتصدّقها ثم تتصرف بناءً عليها وهى ليست سوى خيال بحت،إفحص عبارات الآخرين وبياناتهم ودوافعهم واستفسر عن كل ماتجهله ، بدلاً إصدار أحكام تندم عليها لاحقاً.

    برج الثور: تقسيم المكاسب بالعدل بين الزملاء أو أفراد أسرتك يعنى أن تعمّ السعادة على كل من حولك، وكذلك تقسيم إبتسامتك على كل من حولك والتى هى بالمناسبة مجانية.

    برج الجوزاء: إبتعد عن رفقاء ليسو صادقى النيّة معك، إثارة حماسك لتكون متهوّر فى تصرفاتك يؤذيك ويصبّ فى مصلحتهم، راجع نصائحهم الخبيثة بتمعّن.

    برج السّرطان: التوقف عن البحث والعمل يعنى تراجع فى مركزك وتقدم لمراكز الآخرين، تذكر أن خليّة النحل لاتتوقف عن العمل وتتناوب فترات الراحة فيمابينها.

    برج الأسد:لا تنقل التروس للمستوى الثالث قبل أن تمرّ بالمستوى الثانى وإلا تسببت لنفسك فى إنتكاسة وإجبارك على الرجوع لتبدأ من أول السّطر.

    برج العذراء: شعورك بأنك لست الوحيد على الساحة الذى يُعانى نقص المكاسب يخفّض من شعورك بالإحباط، بدلاً من لعن الظلام قم بإشعال شمعة لنفسك.

    برج الميزان: الكلمة الزّين تقضى الديون ، حكمة عليك تذكرها إن شعرت أنك عالق بموقف سخيف، أما الديون فلن تنتهى من تلقاء نفسها بل بالعثور على مصدر رزق جديد وإضافى وبأقصر وقت إن أمكن.

    برج العقرب: الأبراج المائية هى الأكثر شعوراً بالحالة المزاجيّة القاتمة عند إنحسار طاقة القمر ،إن شعرت بذلك فبادر بأداء التلاوات الدينيّة لإزالة وساوس لاأصل لها.

    برج القوس: حالة من الحنق والغيظ لشعورك أنك متورّط فى أداء أعمال شاقة بينما الآخرين يتمتعون بالنزهات والحفلات، لكن تذكر أن إنهاء واجبات عملك تجعل نومك أكثر هدوءاً بمشيئة الله تَعَالى.


    برج الجدى: لايجب أن تتحمل عواقب أو أخطاء الآخرين ، لاداعى لتقمّص دور الشهيد أو المُضحّى، لن تنال وساماً ولاميداليّة، دافع عن موقفك وانتزع حقوقك ،بالأدب.


    برج الدّلو: كثير من المشاكل تنبع من أسباب شديدة التفاهة، منها على سبيل المثال رغبتك فى كبت حريّة الآخرين أو التقليل من قيمتهم،إحترس من المشاكسات مهما كانت صغيرة.

    برج الحوت: حافظ على التقاليد والحدود الأخلاقيّة على جبهتك العاطفيّة لتستمر فى تقدّمك بنفس المعدّل حتى إن بدا لك أنّه تقدم بطيئ، لاتتعجل الأمور وانتظر حتى تنضج الأمور للمستوى التالى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية وحدة صف هايدي موسى واحمد الزعيم 2018 مكتوبة

    كلمات اغنية مبروك نواعم 2018 مكتوبة

    تردد قناة الطيب تي في على نايل سات اليوم السبت 27-1-2018

    حالة الطقس فى الاردن اليوم الاثنين 20-10-2014

    الكشف عن سبب وفاة شفيق الغبرا

    طقس العرب - حالة الطقس في السعودية اليوم الاربعاء 24-12-2014

    كلمات اغنية حضرة المارد سهى المصري

    سعر سيارة كيا سيراتو في مصر فبراير 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 12-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 29-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 11-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 13-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 18-4-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.